|[( مْنتِديـًأتُ غرٍآُمٍـُ آلؤٍرٍدًِ )]|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

|[( مْنتِديـًأتُ غرٍآُمٍـُ آلؤٍرٍدًِ )]|

}.. ح.ـيآكـم آللـ9 .( فيْ آحلى آلمنـتديـأت ). غـرآم آلـؤرد ..{
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لحظه حب ...روايه كويتيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:30 am

Smile

السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ,,
اليوم جبت لكم روايه
للكاتبه ,, ليل العشاق ,,

وهي قصه كويتيه ..
ونصيحه مني تقروها لانها رووووووعهـ ..
وعلشان ما تاذووني بنزلها ككامله متكاامله
بسم الله نبدأ


حظـــة حـب
للكاتبة / ليل العشاق *
الحلــــــقة الأولــــــــــى

أففف …وبعدين مع هالبني آدم ..هاذي عاشر مرة بعد الألف اللي اقعده فيها …قربت من سريره ومديت ايدي وهزيته بعصبية ..
خالد : غيوث ..غيوث وثول ..قوم الساعة ثمان وانت لسة نايم ؟؟؟
لكن ..لا حياة لمن تنادي .. اكلم روحي انا Laughing! فقلت بعصبية وانا قاعد اسحب البطانية منه ..
خالد : غيوث قوم يلا عاد ..دوامك يبدأ ثمان ونص والحين ثمان وخمس …ياخي ..قـــــــوم
واخيرا صدرت منه حركة ..بطل عينه وقال ببرود..
غيث : ساعة جم الحين ؟
هذا اللي يبي يذبحني Laughing!
مسكت ايده وشديت عليها عشان يقوم ..والحمدلله قعد ..فرك عيونه وانا منقهر فقلت بعصبية
خالد : الحين ثمان وعشر وانت لسة نايم والدوام مابقى عليه شي …وانت ما بدلت هدومك ولا صليت الفير ولا تريقت ولا …
قاطعني بحركته الباردة واللي هي انه قام من السرير وراح الحمام ( اكرمكم الله) وعند الباب التفت لي وقال ..
غيث : عشردقايق ورح اكون جاهز ..
هالريال هذا ..عجيب ..مرة ألقاه هادي ومرة ألقاه مو طايق نفسه
..ومرة القاه مسكين ومرة القاه عصبي ..والله حالة ..إذا الدنيا فيها سبع عجائب ..فالبيت هذا الأعجوبة الثامنة ..
طلعت من الغرفة ونزلت الصالة …وطبعا مالقيت احد ..بس لقيت الريوق على الطاولة
طالعت ساعتي لقيتها ثمان وثلث ..وعادتي ما احب آكل بروحي فقعدت انطر الباجين ..
وعشان انا فاضي وما عندي شي خلوني اعرفكم على روحي وعلى اهل البيت ..
انا خالد ..عمري 36 سنة مطلق وعندي بنت وحدة واسمها ايمان عمرها 14 سنة في
اولى ثانوي ..وانا مطلق من سنتين بس والحمدلله عايش حياتي وطبعا انا اللي طلقت هي ما طلبت
الطلاق دكتور فلسفة وادرس في الجامعة وأعيش في بيت ابوي مع امي وخواتي ..واخوي غيث ..
اخوي غيث ..سالفته سالفة مع اني اعتقد انكم بتقولون مظلوم بس سمعوا سالفته ..الله يسلمكم غيث هذا ..اخوي من ابوي
..امه ماتت من هو صغير وطبعا ما شافها ..وجابه ابوي البيت عندنا ويومها كان عمري 12 سنة ..واذكر ذاك
اليوم بالضبط ..امي الله يسامحه ما رضت تستقبل غيث في البداية بس وافقت بعدين ..بس للحين ما تعامله عدل
يعني لسة فيها حرة من امه لأن ابوي كان يحبها اكثر منها ..وهي طبعا الزوجة الثانية وابوي تزوجها بالسر ..
عمره الحين 24 سنة جامعي وتخصصه هندسة اتصالات وحاليا يشتغل في اكبر شركة اتصالات في الكويت
..بس الله يهداه طايش وما يعرف إلا الأغاني واللبس والكشخة والمغازل ..وانا تعبت وانا انصحه بس ..يلا
هو لو بس يترك عنه اصحاب السوء اللي يمشي معاهم جان احنا بخير ..وهذا اللي يسبب مشكلة بين ابوي وغيث دائما ..
وبعده تجي سارة ..وهالبنت هادية لأبعد الحدود ومالها شغل بأحد ...في الجامعة الحين
وتحديدا في كلية العلوم تخصص برمجة ..عمرها 20 سنة ..وشاطرة وتحب الدراسة ..وتكره سوالف الجريم ..طيبة حبوبه ..
اما عن اصغرنا فهي هاجر ..دلوعة نجرية تحب الهواش ..تكره غيث مثل امي ..الله
يسامحها غرست كره غيث في قلب هاجر ..عمرها 17 سنة في الثانوية العامة تكره الدراسة ..اهتماماتها الموضة المكياج الأسواق .
.وانا اقص ايدي اذا نجحت السنة هاذي لأنها حاليا وبالوقت هذا نايمة وما داومت تدرون ليش ؟..لأنها امس كانت بعرس مع امي ..
اما ايمان ..حبيبة قلبي ..بعد ما طلقت امها أخذت بنتي منها وبالقوة ..لأنها مو كفو تربي بنتي ..وهي ما صدقت لما اخذتها منها ..وإلى الآن ما
تسأل عنها ولا حتى بالتلفون ...هي تصير لنا من بعيد ..وامي هي غصبتني اني اتزوجها مع اني ما احبها ولا فكرت في يوم اني احبها ..
هذا ملخص قصير عن اهل البيت ..طالعت ساعتي ولقيتها تس إلا ثلث ..لااااااااا..غيثوه ..
بغيت اقوم بس الأخ شرف ..رديت قعدت
على الكرسي وهو قعد يمي .. وبدا الأخ ياكل ولا كأنه عنده دوام ..وانا قاعد اطالعه ولانه حس رفع عينه وطالعني باستغراب والأكل بحلجه .
غيث : اشفيك ؟؟
قلبت ويهي عنه وتنهدت ..تلوموني فيه Laughing
تلفت غيث حواليه وقال
غيث : إلا..وين الباجي ؟؟
توك تسال ؟؟؟ بعد ما طفحت ؟؟
قلت وانا قاعد آكل ..
خالد: هاجر نايمة وسارة عندها الساعة عشر ..وامي نايمة وابوي بالدوام و ايمان بعد بالدوام وانا الحين رايح الدوام..
وكملت بعصبية شوي ..
خالد: وانت بعد رح تلحقني وتروح الدوام سامع ؟
ابتسم غيث بويهي ابتسامة خلتني استغرب ..اشفيه هذا ين من صباح الله خير ..فقلت
خالد: حمدلله والشكر اشفيك تبتسم ؟
حط جلاص العصير وطالعني وقال بجدية ..
غيث : تصدق انت الوحيد اللي تسال عني ..
نعم LaughingLaughingLaughing! خيرLaughingLaughingLaughing
اشفيه هذا اليوم Laughing! مو قلت لكم عجيب ..تصنعت البرود وقلت
خالد: وشنو مناسبة الكلام هذا بالله ؟؟
طالعني غيث وابتسامته اكبرت ليما بينت ضروسه ..وانا استغرابي زاد ..
قام لف من وراي وحط ايده على جتوفي وبعدها حظني من ورا وقال وهو يحط وردة قبالي ..
غيث : اليوم يوم الأم ..
وضحك...
غيوث ..ياحمار ..انا اوريك ..وانا قلت شالحب اللي نازل مرة وحدة؟؟؟
خالد: غيوث يالخايس ..
ومسكت الوردة بس للأسف نحش الحمار ..انا اوريه خل يرجع بس ..
*************************
ههههههههه...حلوة ..شكله يفطس من الضحك..تعيش وتاخذ غيرها يا حبيبي ..
حركت السيارة ..ومشيت في طريجي ..وفجأة رن الموبايل ..طالعت لقيت اسم محمد..
رفعت التلفون
غيث : هلا والله ..هلا بحبيب قلبي حمود..
محمد: صباح الخير .اشلونك ؟؟
غيث : والله الحمدلله عايشين ..إلا صج انت وينك فيه امس ما ييت السهرة؟
محمد: كنت مشغول شوي ..اليوم بتيي ؟؟
غيث : ئي اكيد وانا اقدر اطوف سهرة حمود يكون فيها ؟؟
ضحك محمد وقال : حبيب قلبي والله ...يلا اشوفك على خير ..مع السلامة
غيث : مع السلامة ..
وصكيت عنه ..
وبعدها وصلت الدوام وأول ما وصلت المكتب استلمني ..الأخ رئيس القسم
.99999999999999999999999999999999999999.آخ بس لو الله يفكني من حنته انا بخير ..اشفيها يعني لو اتأخر نص ساعة ...بعد الزفة ( الهواش) طلع من عندي
بو عبدالرحمن معصب ورجع بعد خمس دقايق ومعاه ملفات وايد ..قطهم على الطاولة جدامي ..وقال بعصبيته المعهودة..
بو عبدالرحمن : هاذي الملفات ابيها تخلص اليوم ...وماكو روحة البيت إلا وهي خالصة ..تفهم ؟؟
طالعته بحقد وقلت بنفاد صبر :ان شاء الله ..
والتفت بغى يطلع بس وقف والتفت لي ..
أففف شنو بعد بتخليني ابات هني بعد ؟؟
بو عبدالرحمن: غيث ..
طالعته بحقد اكبر .وتنهدت..
غيث : سم طال عمرك..
تقدم بو عبد الرحمن لمكتبي وحط ايده على الملفات وقال وهو يأشر عليهم ..
بو عبدالرحمن: الملفات عددهم خمس وعشرين ..
وتقرب مني وطالعني بتفحص وقال
بو عبدالرحمن: وانا اعرف خطك ..لاتسوي نفس ذيج المرة ..وانت تعرف شنو اقصد ..
وطلع ..
روح ...أفففففففف ..انا بس لو الله يفكني منك ...قعدت على الكرسي بعصبية ..
اليوم ماكو روحة ..
وماكو سهرة ..
وماكو بيت ..
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله ياخذك يا بو عبدالرحمن زين Laughing!
حرام ادعي على الريال ..
الله يسامحك ...
***************************************
الله ..يا حلاة النوم ويا زينه ..أممم..
مديت ايدي قاعدة اتمغط ..قمت من السرير ورحت الحمام( عزكم الله )
وطلعت منه وانا حاطة الفوطة على راسي ..لقيت سارة ..نايمة على اللاب توب مالها ..بغت تكسره ..الحمدلله والشكر ..مينونة..
طالعات الساعة لقيتها تسع ونص ..وعلى ما اذكر قالت محاضرتها الساعة عشر ..
تقربت منها وقعدتها..
هاجر : سارونة ...
لا جواب ..
هاجر : ساروه يا قومي محاظرتج بتبدا بعد شوي ..
أول ما يبت طاري المحاظرة انقزت جنها مقروصة .. مو أقولكم مينونة ..
ما تحجت ولا صبحت حتى ..دخلت الحمام ..
بدلت هدومها ونزلت ..ولا جني قاعدة ..ولا خلت الباب مبطل بعد ..
قمت وصكيت الباب ..ونزلت للصالة ..ما لقيت احد ..
بس سمعت صوت سيارة قوي ..أكيد هاذي سارة ..
لا تدعم بس ..
قعدت على الطاولة وقعدت اتريق ..وجاء على بالي عرس أمس ..تخليت نفسي مكان العروس ..لابسة ثوب العرس وزوجي اللي احبه يمي ...
ما حسيت إلا اومي فوق راسي ..
شهقت لدرجة ان اللقمة وقفت ببلعومي ..بسم الله الرحمن الرحيم .
طالعتها بخرعة ..
هاجر : يما خرعتيني ..
قعدت قبالي وماردت علي ..المكياج لسة على ويهها ..والكحل سايح ..
هههههههههه شكلها يظحك ونفس الوقت يخرع ..
صبت لنفسها الجاي ..وحطت داخلها كالعادة نعناع ..واخيرا قالت
امي : الباجيين بالدوام ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..
امي : وانت ليش ما رحتي ؟؟
طالعتها باستغراب ..موجنها هي اللي قالت لي امس لا تروحين ..قلت وانا اذكرها
هجر : يما ..الله يهداج ..مو انت اللي قلت لي لا تروحين ؟
طقت راسها علامة النسيان وقالت وهي تقوم حتى ما كملت جايها ومستعيلة .
امي :يلا قومي بنروح السوق ..اسبوع الياي عرس بنت خالتج ...
طالعتها باستغراب ..عرس منوLaughing!
هاجر : عرس منو ؟؟؟بنت خالتي ؟؟
امي : ئي بنت خالتج اشفيج مستغربة ؟؟
هاجر: أي وحدة فيهم ..بنات خالتي هيفاء ؟؟
تنرفزت امي من غبائي ...بس الصراحة انا ما فهمت ..
امي : لا يا الغبية ..عرس بنت خالتج سناء عليا..يلا قومي ..
وراحت وخلتني ..عليوووه بتتزوج Laughing والله زمن ...
الحين هالجيكرة تتزوج وانا اللي شزيني وشحلاتي ما اتزوج..مع انها قدي ...
مالت على هالحظ ..كشش
****************************
أخيراااا...لحقت على المحاظرة ...زين ان هاجر صحتني ولا كنت نمت للعصر ..
المحاظرة مهمة اليوم ..
خلصت المحاظرة وطلعت الحق على نورة بالكفتيريا ..بس وقفني شي واحد ..
جنطتي واللاب توب مالي ..
ركضت للقاعة ودخلت بسرعة ..وقعدت ادور عليه مثل المينونة ..وينه فيه ..اهم شي اللاب توب ..
لااااا..ليكون ظاع..والله خالد بيذبحني ..هو اللي شراه لي ..يا ويلي ..
: تدورين على شي ..أختي ؟؟
التفت لصاحب الصوت ..لقيته شاب واقف وراي قاعد يطالعني باستغراب ..
لفيت الشيلة عدل عن لا تطيح ..والفت للمكان اللي منت ادور فيه قبل لا يناديني وقلت
سارة : اخوي ..شفت لاب توب هني ؟؟
التف الشاب حواليه وقال
الشاب : أممم..أعتقد ان ..
وطلع اللاب توب من ورا ظهره ..
كان عنده اللاب توب ..صج ما يستحي ..
قاعد يطالعني وبتسم ...صج انك ما تستحي ..مديت ايدي وقلت بعصبية .
سارة : اللاب توب لو سمحت ..
مد ايده وعطاني مع الأبتسامته اللي تنرفز وقال
الشاب : اتمنى انج ما تظيعينه مرة ثانية
وانت شكو ؟؟؟ والله ناس لزقة ...
طالعته باحتقار وقلت
سارة : ثاني مرة اذا شفت اللاب توب هذا موجود ان شاء الله في الشارع ..انصحك ما تاخذه ..لأن رح يكون لي تصرف ثاني معاك ..
وطلعت من القاعة ...ورحت الكفتيريا عند نورة ..
بالكفتيريا قلت لنورة السالفة
تدرون اشسوت ..قامت تظحك مثل الخبلة ..
سارة : يا ربي يا نورة انا مقهورة وانت قاعدة تظحكين ؟؟؟
نورة : هههه..الحين انت من صجج ناسية اللاب توب ؟؟زين انه رجعه لج ..
وسكتت ..بعدين كملت ..
نورة: بس والله وقح ..اشلون يسوي فيج جذي ..زين انج طلعتي وما خليتي له مجال ياخ ويعطي معاج ..
تنهدت وقلت ..
سارة : الحمدلله ..
سكتنا شوي ..طالعت ساعتي لقيتها وحدة ونص ..
قمت ودعت نورة ومشيت ..
رحت لسيارتي ..بطلت الباب بس في شي منعه ان يتبطل تدرون شنو؟؟
ايد ذاك الشاب ..وانا ابطل الباب هو صكه ..شهقت من الخوف .
الفت له وطالعته بذهول ..ايشيبي هذا ؟؟
سارة : نعم ؟؟؟
الشاب : بتروحين البيت ؟؟
كأني سمعت غلط ..
سارة : خير ؟؟؟
الشاب : اشفيج صمخة ؟؟..أقولج بتروحين البيت ؟؟
راحت روحك ..حتى راحت روحك ..قلت بعصبية ..
سارة : وانت شكو ؟؟
تقرب مني وانا بعدت على طول ..
الشاب : اشفيج خايفة مني ؟؟
مالت عليك ..
سارة : شوف إذا ما رحت بلم عليك الناس وخر عن طريجي ..
الشاب : وانا واقف فوق راسج ؟؟
عديته وفتحت الباب وركبت السيارة ومشيت عنه ..
يماااا..حمدلله ان الدنيا نهار ولا كنت رحت فيها ..ثاني مرة إذا تعرض لي بعلم خالد ..
وصلت البيت وانا افكر بهالموقف ..لقيت ابوي وامي قاعدين ..سلمت عليهم وصعدت داري
بدلت هدومي ..ًصليت الظهر ..ونزلت تحت ..اتغدا وياهم
*************************
وصلت البيت على الساعة 2:00 ..سلمت على الأهل وصعدت داري وبدلت هدومي ونزلت الصالة ...قعدت على الطاولة ..
ابوي في مقدمة الطاولة ..
امي على يمينه...
انا على يساره ...
يمي سارة ..
قبال سارة هاجر ..
ناقص واحد ...
منو طبعا ؟؟؟
غيثوووه الخبل ..
وأخيرا وصل ..الأخ ..سلم علينا وصعد داره ونزل مرة ثانية ..قعد يم سارة ..وبدينا ناكل ..
فجأة تكلم ابوي وقال وهو يوجه كلامه لغيث ..
ابوي : غيث ..ابيك اليوم بشغل لا تطلع ..
طالعه غيث بصدمة كأن ابوي خرب عليه شي مهم ..أكيد سهرته مع ربعه الخمة ..
بعدها طالعني ..ولما طالعني نزلت راسي اضحك عليه ..
غيث : ان شاء الله ..
ابوي : هاجر ..اشحقة مو مداومة اليوم ؟؟
هاجر :كنت في عرس مع امي ..
ابوي : وانت كل يوم عروس ..ما تملين ..إذا امج خبلة تصيرين خبلة مثلها ؟؟
بدينا ..الله ولا على الغدا بعد ..
أمي : اشفيك ..شاب ضو يا بو خالد ؟؟
سكت ابوي وما رد على امي ..
بعد شوي قالت امي لي ..
امي : خالد اليوم فاظي ؟؟
الله يستر ..
قلت وانا احط جلاص العصير جدامي ..
خالد : ليش ؟؟
امي : ابيك توديني السوق مع اختك ..
اليوم لأ ..راسي يعورني وابي انام ومالي خلق الفرة بالأسواق
خالد : اليوم لا ..مافيني ..غيث طالع اخذيه معاج ..
تكلم غيث هالمرة وقال وهو ينط بنص الحجي ..
غيث : اليوم ابوي يبيني ..ما سمعته ؟؟
بغيت ارد عليه بس امي تكفلت ويا ليتها ما ردت عليه ..
امي : واشدعوة انا طلبت منك توديني ..مو ناقصني إلا ولد شرفوه..(اللي هي امه المتوفية )
انصدمنا كلنا ..
لا يا يما لا ..ليش جذي ؟
هد غيث القفشة ..وطالعني وبعدين طالع ابوي ..وسارة وبعدها قام من الطاولة وراح فوق ..
أففف ..وبعدين يعني ..قلت بعصبية لأمي ..
خالد : يعني لازم تزعلينيه يا يما ؟؟
وقمت لحقته ..



يتبع <<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:31 am


الحلقـــــــــــــــــــــــــــقة الثانية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
قمت من النوم على الساعة ثلاث العصر ..انا بعادتي ما اتغدا إلا بعد الساعة ثلاث ..تصدقون ماادري ليش؟؟
طلعت من الغرفة ..نزلت الصالة طبعا ماحد موجود .. رحت المطبخ وسويت لي شي ينوكل ..ولأني ما اعرف حتى اشلون استخدم الجولة ما
تعبت نفسي وشغلتها ..رحت بطلت الثلاجة واخذت علبة لجبن وسويت لي صمونة وما نسيت البيبسي طبعا ..حبيب قلبي ..
رديت ثاني مرة للصالة ..اخذت الريموت وبطلت التلفزيون وفريت بهالقنوات ..وآخر شي رسيت على سبيس تون ..
خلصت الصمونة وكنت ابي وحدة ثانية ..مالي خلق اقوم ..بس شنو نسوي الجوع كافر .
.قمت ورحت المطبخ ..لقيت ظهر انسان جدامي ..ولأني اعرف جسم ابوي عدل ..فاستنتجت ان هذا عمي غيث ..ناديته ..
ايمان: عمي ..
التفت لي ..طالعني شوي ورد لف عني ..سألته ..
ايمان : شنو ما تغديت ؟؟
رد علي بدون ما يلتفت لي ..
غيث : لأ ..
لأني شهمة وما ابي اتعب عمي ..عرضت عليه هذا العرض المغري ..قلت وانا اتقرب منه ..
ايمان: تبيني اسويلك شي ؟؟
هالمرة التفت لي بس ..بس بشكل غير ..شكله تعبان وهموم الدنيا فيه ..سألته باستغراب وانا احط ايدي على جتفه ..
ايمان : عمي ..اشفيك؟....تعبان ؟؟
راح وقعد على الطاولة اللي بنص المطبخ وحط ايده على راسه وقال ..
غيث : ايمان ..ممكن تيبين لي بندول ..راسي يعورني ..
هزيت راسي بايجاب ورحت بطلت الكبت وطلعت البندول وصبيت جلاص ماي واتجهت لعمي وعطيته الماي والحبتين البندول ..
حرام ..عمي تعبان ..مو بس تعبان ..إلا هموم الدنيا كله فيه ..
أكل عمي الحبتين وبعدها قام واتجه للباب وانا وراه اتبعه ..راح الصالة وقعد على القنفة اللي كنت قاعدة فيها ..لا موبس قعد فيها
..نام فيها ..فسخ نظارته الطبية اللي مو دايما يلبسها ..نادرا اشوفه لابسها ..وفرك عيونه بتعب ..تقدمت وقعدت بالقفنة اللي يمه ..
ولأني اعتقد ان عمي غفا ...لفيه ويهي للتلفزيون ولقيت سلام دانك ياه ..واندمجت مع الرسوم..
وبنص الرسوم دق التلفون ..أوووه ..منو المزعج هذا ؟..الفت لعمي ..ما صحى من دقة التلفون حتى ..لهدرجة تعبان ؟ قمت ارد بس
دعمت شي ..طالعت تحت لقيت نظارة عمي ..بغيت اكسرها ..لقطتها وحطيتها على الطاولة الصغيرة ..ورحت ارد على التلفون ..
ايمان : آلو ..
امل : السلام عليكم ..
عرفتها من صوتها ..
ايمان: هلا امل ..اشلونج ؟؟
امل :الحمدلله ..اقولج السلام عليكم تقولين لي هلا ..
كعادتها ..لازم تحاسبني على كل كلمة اقولها ..
ايمان : وعليكم السلام ..ارتحتي ؟
امل :السلام لله مو لي ..المهم ..بتيين اليوم ؟
ايمان : وين ؟
امل :وين بعد ..المعرض الإسلامي ؟
أووه ..نسيت ..
ايمان : أأ..خلاص اقول لأبوي وأرد لج خبر ..
أمل : وانت لسة ما قلت لأبوج ؟
بدينا ..جل من لا يسهو.
ايمان : نسيت ..آسفة ..بقوله وادق عليج ..باي ..
امل : لا تقولين باي ..باي يعني بحــ...
قاطعتها بنرفزة
ايمان: حافظة شنو تبين تقولين ..مع السلامة .
وصكيت التلفون ..أففف ..علة هالبنت ..قلنا تديني بس مو لهدرجة ..متشددة وايد
..طالعت التلفزيون لقيته خلص ..بعدين طالعت الساعة لقيتها الساعة اربعة وربع ..خل احترم نفسي واقوم ادرس ..
************************************************
" غيث ...غيث"
صحيت على صوت ينادي باسمي ..بطلت عيوني لقيتها سارة ..ابتسمت لي بعذوبة ..وقالت
سارة: صح النوم ..
قعدت القنفة ..ماحسيت بروحي يوم نمت ..قعدت سارة يمي ..وحسيتها تطالعني ..التفت لها وطالعتها باستغراب وقلت ..
غيث : اشفيج تطالعيني ؟
ابتسمت سارة اكثر ..
سارة: مشتاقة ..
ابتسمت فويهها ..ياحظ ريلج فيج..احمد ربي ان الله رزقني بأخت مثلج ..
غيث : اشتاقت لج العافية
وقمت من القنفة بروح ابدل ..بس سارة وقفتني
سارة: غيث ..
التفت لها بدون ما اتكلم...وهي كملت وهي منزلة راسها ..
سارة : لا تزعل من كلام امي ..تراها ما تقصد ..
ما تقصد ؟؟..امج ما تقصد ؟؟لا والله امج قصدها كل كلمة قالتها ..
نزلت راسي بألم وتذكرت كلمتها (ولد شرفوه ) ..مو أول مرة تضايقني مرت ابوي
بس اول مرة تناديني بهالأسم ..شكله هالإسم انضم لقائمة الأسماء اللي عندها واللي دوم تناديني فيها ..رجعت للواقع وقلت
غيث : لا ما زعلت ..تعودت ..
ابتسمت سارة بأسى ..فقلت عشان اغير الموضوع بعد ما طالعت الساعة ولقيتها خمس ونص
غيث :مر الوقت بسرعة ..ابوي صاحي ؟
سارة : ئي صاحي ..ونسيت اقولك انه يبيك.
رحت عند غرفة ابوي طقيت الباب ودخلت بعد ما سمعت صوت ابوي يقولي ( ادخل ) ..لقيت العقربة مرت
ابوي قادعة على السرير وابوي واقف رتب نفسه جدام المنظرة ..لما دخلت التفت ابوي لي ..وقال وهو يأشر لي عشان اتقدم ..
ابوي : تعال يبا غيث ..حياك ..
تقدمت وقعدت على الكرسي
اللي قريب من الدريشة ..تحرك ابوي للخزانة وفتحها وطلع ملف لونه ازرق ..تحرك صوبي ومد ايده وعطاني الملف وقال ..
ابوي : ابيك تودي هالملف لأبو صالح ..
اللهم استعنا بك على الشقاء ..ابو صالح عاد ...ما لقيت غيره ؟؟ عاد ابو صالح هذا ساكن آخر الدنيا ..وعاد روح يا غيث لبيته ..أففففففف
تأففت بسري بس بين علي الضيج ..فقال ابوي ..
ابوي : اشفيك ؟؟ما تبي تروح ؟؟
انتبهت لنفسي ولتعبيرات ويهي وقلت بسرعة ..
غيث : لا لا ..بروح ..
وقمت من الكرسي وكملت ..
غيث : انت تامر امر ..
ابتسم ابوي قال .
ابوي : ما يامر عليك عدو ولاظالم يا ولدي ..روح بحفظ الله .
ابتسمت في ويهه وانا طالع لقيت ام اربعة واربعين تطالعني بنظرات حقد ..ما اهتميت
لها وطلعت من الغرفة ..وانا رايح البا الرئيسي اللي يؤدي إلىالحوش لقيت في طريجي ..خالد ..ابتسم في ويهي وقال
خالد: على فين العزم ان شاء الله ؟
ضحكت على لهجته وقلت ..
غيث : ابوي طرشني في مهمة ..
طالعني خالد باستخفاف وقال
خالد :الله يا توم كروز ..
ضحكنا هالمرة احنا الأثنين ..
غيث : يلا مع السلامة ..
بغيت امشي بس خالد وقف في طريجي وكان يطالعني بتفحص وقال ..
خالد : اشلونك الحين احسن ؟
تنهدت وقلت
غيث : الحمدلله ..
خالد : غيوث ..لا تسرع .
شفتوا احسن من هالأخ؟..لو امه بداله جان قالت لي روح عساك ما ترد ..
غيث : ان شاء الله ..
وطلعت ركبت سيارتي ومشيت ..
*****************************************
صعدت فوق ..ابي امر على حبيبتي ..وطبعا منو يكون غيرها ايمان ..طقيت الباب وسمعت صوتها يقول
ايمان: ادخل
دخلت وانا مبتسم وقلت
خالد: اشلون حبيبة ابوها ؟
ابتسمت ايمان لين ما بينت ضروسها وقامت بسرعة وحظنتني وباستني ..
ايمان : حبيبة ابوها بخير ..انت اشلونك يبا ؟؟
خالد: انا حمدلله ..شنو تسوين ؟
ردت ايمان لمكتبها اللي كانت قاعدة عليه وقالت
ايمان : قاعدة احل واجباتي ..واذاكر .
تقربت منها لين صرت جدامها
خالد: تبين مساعدة ؟
هزت راسها بنفي ..وسكتت ..وايمان يوم تسكت فبالها شي ..بنتي واعرفها ..فقلت وانا ابتسمت ابتسامة مكر
خالد:وين تبين تروحين ؟
ضحكت ايمان وانا معاها وقالت
ايمان: اشلون عرفت ؟
قلت وانا امسك خشمها واشد عليه بحنان
خالد: بنتي ولازم اعرفج ..وين تبين تروحين ؟
نزلت ايمان راسها بحيا وقالت وهي تلعب بأصابعها ..
ايمان : رفيجاتي يبون يمرون علي ..ونروح معرض اسلامي ..
خالد:وين صاير المعرض الأسلامي ؟
ايمان : بالروضة ..
خالد : ومتى يصك المعرض ؟
ايمان : تسع ونص ..
قلت باعتراض ..
خالد: تسع ونص متأخر ..حدج ثمان ..
استانست ايمان ..
ايمان : مشكورة يا احلى اب في الدنيا ..
خالد : منو اللي بيوديكم ؟
ايمان : وحدة رح تجمعنا ونروح ويا السايق .
فكرت وقلت ..
خالد: اشرايج انا اللي اوديج ؟
ماصدقت ايمان وقالت
ايمان : والله ؟؟؟LaughingLaughing
ما مداني اقول ئي إلا نطت وطلعت هدومها من الخزانة ..انا هزيت راسي وانا اضحك وقلت
خالد : حمدلله والشكر ..
وطلعت ...
بعد عشر دقايق ..كنت انا وايمان بالسيارة ..ولأني ما ادل المعرض فقامت ايمان تدليني ..
ووصلنا ..نزلت مع بنتي ودخلنا المعرض ..واول ما دخلنا سمعنا صوت القرآن ..الصراحة يشرح القلب
لقت ايمان رفيجاتها وسمحت لها انها تروح وياهم ونتلقى عند البوابة ..
فريت المعرض ..وعجبتني كتب ..وبعد اعجبتني اشرطة دينية ..شريتهم لأني حطيت في بالي اني عاطيهم لغيث لعل وعسى الله يهديه ..
بعد الفرة سمعت اذان المغرب ..رحت مصلى الرجال وصليت جماعة ..ورديت فريت مرة ثانية ..وما حسيت بالوقت
يوم اذن العشا ..رحت صليت ..ولما خلصت طلعت من المصلى وتوجهت للبوابة ..وانا قاعد انطر سمعت بنت تناديني ..
البنت : عمي خالد ..
التفت لها .عرفت انها من رفيجات ايمان ..فقلت
خالد: هلا يا بنتي ..
البنت : انا اسمي امل ..ورفيجة ايمان بنتك ..
خالد : ئي عرفتج ..وينها ايمان ؟؟
بينت ايمان مع انتهائي من طرح السؤال ..لما وصلت ايمان ..سألت امل وقالت
ايمان : امل ..وينج فيه قاعدين ندورج ؟
ابتسمت امل في ويهي وقالت وهي تطالعني ..
امل : انا اهني ..
قاطعت كلامهم لأني ما ارتحت لهالبنت ..
خالد: يلا يبا ايمان ..نبي نمشي ..
سلمت ايمان على رفيحاتها ..ورحنا للسيارة ..
وبالطريج سألتها ..
خالد :ايمان ..من متى تعرفين هاذي اللي اسمها ..اللي اسمها امل ؟
طالعتني ايمان وجنها متفاجأة وقالت
ايمان :ومن وين عرفتها ؟
خالد: هي جت لي وعرفتني على روحها ..
ايمان : وهي ليش تيي وتعرفك على روحها ؟
هزيت جتوفي علامة ما ادري ..فقلت ..
خالد : ليش ماتبيني اعرف بنات ؟
هالمرة التفت ايمان كلها وقالت وهي ترفع صوتها علي لأول مرة ..
ايمان: انا مارح اسمح لك انك تتعرف على بنت غير ..وإذا تبي تتزوج ردني لأمي ..
انصدمت ..
اول مرة ايمان تكلمني بهالطريقة ..
الحين شلي ياب طاري الزواج ؟؟وطاري امها ؟
طالعتها وبعدين طالعت الطريج ..مابي ادخل معها في نقاش حاد ..مارح نخلص منه ..
وصلنا البيت وعلى طول راحت ايمان دارها بدون ماتسلم على احد ..
الله يعيني على هالبنت LaughingLaughingLaughing
************************************
طالعت ساعتي بعصبية لقيتها الساعة عشر ونص ..وبو صالح لسة ماياه كنا وقفين جدام بيته وكان معاي محمد اللي لزم يجي ..وسألني ..
محمد: بالله احنا بنتم قاعدين جذي ؟
التفت له وقلت
غيث : شنوتبيني اسوي ؟
محمد: روح ثاني مرة واسأل عنه ..
طالعته ..جنه قايل شي هو ويا ويهه..
غيث : حمود ..انا توني راد من بيتهم وقالولي لسة ماياه ..
بعد ما خلصت جملتي بينت سيارة ..واعتقد
انها كانت لأبو صالح ..نزلت من السيارة ومعاي الملف ..واتجهت للريال ..وبعد السلام وكلام سلمت له الملف ورديت سيارتي .
وحركنا ..وفي الطريج ..من الملل قام محمد يغني وانا معاه ..ومع الوقت نسينا نفسنا
وقمت اصفق وهو يغني وانا بعض المرات اغني وهو يرقص ..وفوق كل هذا بطلنا المحطة الغنائية وقمنا نرقص ونغني بهبل ..
وفجأة ...
حسيت اني دعمت شي ..
دعمت بني آدم ..
وقفت السيارة ..والفت لمحمد ابيه يأكدلي شكوكي ..سألني محمد
محمد: مو حنه دعمنا شي ؟
توك تحس ؟...
نزلنا من السيارة ورحنا للشي اللي كان مستلقي على الشارع ..
كان جسم بني آدم ملفوف بشي اسود واعتقد انها عباة ..
صعقت لهالحقيقة ..
لا ياربي ..دعمت انسان ..
تقدمت من الجسم البشري ..كان مستلقى على بطنه ولفيته صوبي ..بعني خليته يستلقى على ظهره كان مغطي ويهه بشيلة ..
طلعت بنت LaughingLaughing
يا ويلك يا غيث LaughingLaughingLaughingLaughing!
شال محمد الشيلة عن ويه البنت ولقينها مغمى عليها ..والدم على ويهها
طالعنا انا ومحمد بعض وما عرفنا شنو نسوي ...
بعدها ..مسكني محمد من ذراعي وشدني عشان اقوم وقال
محمد: قوم ..قوم ..احنا مالنا شغل فيها ..خل نرد البيت ..
ين هذا ؟؟ صرخت بويه وقلت
غيث : تبيني اهد البنت وهي محتاجة اسعاف ؟
رد علي محمد بصرخة اقوى وكان متوتر ..
محمد: ما علينا منها ..تبي تروح سجن ؟؟؟ روح بروحك انا ما علي منك ..
في لحظة اقتنعت بكلام محمد ..وركزت في مخي كلمته
( تبي تروح السجن؟)
طبعا لأ ..
ركبنا السيارة ومشينا ..
ولا جنه مسويين شي ..












_____

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:35 am


يتبع <<<<
الحلقـــــــــــــــــــة الثالثــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
أاخ يا ظهري ..صارلي ثلاث
ساعات مجابلة اللاب توب قاعدة اصمم برنامج ..واخيرا خلصته ..خليني اجيك على ايميلي ..للأسف ماكو رسايل بس .لحظة
..منو ايميله هذا ؟ راسي يعورني ما لي خلق افكر ..طفيت اللاب توب وحطيته في جيسه المخصص ..طالعته الساعة لقيتها
وحدة ونص ..تنهدت بالتعب وفركت رقبتي ..ليش مااروح اسوي قهوة اعدل فيها هالكور ؟Laughing ..قارنت القول بالفعل ورحت
المطبخ سخنت الماي وحطيت القوة عليه وطبعا ما انسى السكر ..آآآآآه ..يا حلاة القهوة ..في هاللحظة جاء على بالي الشاب
والموقف البايخ اللي صار بينا ..تنهدت بضيق .. يارب ما اشوفه باجر .. قمت وطلعت من المطبخ بعد ما شربت القهوة ..
بس ..
سمعت صوت الباب الرئيسي يتبطل ..خفت ..تقدمت ببطء ليما بينت لي ملامح انسان
واقف جدامي بغيت اصرخ لو اني باللحظة الأخيرة ما لمحت ويه غيث ..حطيت ايدي على صدري وتنهدت بقوة من الخوف
الحمدلله ..الله ستر .. بطلت ليتات الصالة عشان اطلع حرتي فيه .. قلت وانا اتخصر ..
سارة : غيثوه ..اشحقة مخرعني جذي ؟
ما رد علي تجاوزني بس انا ما نطرت ليما يروح غرفته لازم اطلع عينه ..وقفت جدامه وقلت خل العب عليه مثلت عليه اني معصبة قلت ..
سارة : اعتقد اني قاعدة احاجيك ..اشفيك ما ترد ؟
ولثاني مرة ما رد علي ..من تعابير ويهه حسيت انه فيه شي ..ويهه مو طبيعي ابدا
..هدت ثورتي شوي وحطيت ايدي على جتفه بحنان.. للحظة حسيت ان ايدي كهربته بس بعدين تقبل الوضع ..فسألته ..
سارة: غيث ..علامك؟
فجأة ..
وبدون سابق انذار ...
طاح علي غيث ..
حسيت بكل ثقله علي ..
طحنا انا وهو على الأرض ..بس انا طبعا تحركت بسرعة لناحيته ..
مسكت راسه ..وبدت اهزه ..اطقه على خده عشان يصحى ..مرات يبطل عينه ..يطالعني ويرد يغمضهم
لا ..غيث ..أصحى معاي ..
سارة :غيث ..غيث ..بطل عيونك ..غيث ..اووه لا ياربي ..
خالد .. خالد ..اسمه تفجر براسي مثل البركان ..
عندها شي في راسي خلى ريولي تتحرك وتتجه بسرعة البرق لغرفة خالد
..ماحسيت بعمري إلا وانا اقتحم الغرفة .. بديت اهز خالد اللي كان نايم ..بطل خالد عيونه وطالعني لثواني ..
سارة : خالد ..خالد الحق غيث ..طايح بالصالة ..
وانا قاعدة اقول جملتي كنت اتنفس بين كلمة وكلمة ..
اخيرا ..أستوعب خالد جملتي ..وقام ..لأ ما قام ..إلا نط بسرعة ..وركض لين الصالة ..ما شاء الله سريع خالد..
ام عن خالد شقولكم؟
كان خايف وايد ..كان ماسك راس غيث ويناديه ..ويطقه مرات ..ويهزه مرات ..وانا واقفة حالي
حال الكراسي اللي بالصالة ..للحظة خفت ان غيث يكون مات ..شنو رح يكون موقف امي وهاجر ؟.. نزلت دمعة من عيوني ترفض الفكرة .
.وقمت ادعي من كل قلبي انه ما يموت ..لا تلوموني ..هالفكرة نبعت في راسي لأنه اللي يشوف غيث كان مثل الميت بحظن خالد ..
قطع خالد حبل افكاري وقال ..
خالد : ماي ..ماي بسرعة ..
بصعوبة تحركت ريولي للمطبخ ..ويبت الماي ..اخذ مني خالد الماي
وقام يبلل ويه غيث ..ليما صحى ..الحمدلله ..بطل غيث عيونه بتعب وتثاقل ..وطالعنا ..تنهد خالد بارتياح وقال وهو يضم غيث لصدره ..
المنظر هذا يتستحق صورة ..
خالد : الحمدلله ..الحمدلله ..
هالمرة ابتسمت من غير وعي مني ..وطاحت عيني
على خالد الي كان يمسح دمعة نزلت على خده ويبتسم ولو ان الخوف لسة على ويهه ..بعدها تسند غيث على خالد وانا انضميت لهم ..
حطينا غيث على السرير وخالد لحفه عدل .. كل هذا غيث صاحي ..والجمود على ويهه ..قعد خالد يمه وانا كنت واقفة وراه ..حالته
ما كانت تسر ..تصعب على الكافر والله ..نايم على السرير ويرجف مثل الطير الجريح .. جاس خالد راسه ..وطالعني بعدها وقال ..
خالد: حرارته مرتفعة .
الله يستر ...فقلت انا
سارة :بروح اييب كمادات ..
نزلت للصالة ..وبما ان غرفة ابوي وامي تحت ..لقيت ابوي واقف جدام غرفته وشكله توه صاحي ..سألني اول ما شافني وقال ..
ابوي : علامكم؟ شهالصراخ ؟
ارتبكت وقلت ..
سارة : يبا ..
وسكت ..شقوله ؟..
تجدم ابوي مني وقال بخوف
ابوي : شصاير ؟
نزلت راسي وقلت ..
سارة : يبا غيث تعبان ..
انرسمت الصدمة على ويهه ..بس ما خلى لي فرصة اشرح له ..صعد فوق بسرعة ..
وانا رحت المطبخ ..ادعي ربي ان الله يقوم غيث بسلامة ..
***************************************
دخل ابوي علينا فجأة ..كنت لحظتها المس راس غيث ..كان يرجف ..مع ان حرارته مرتفعة بس كل شوي
يرجج انه بردان ..لحفته ببطانيتين وبعد ماكو فايدة ..قعد ابوي يم غيث بس من الناحية الثانية وسالني وكان مبين عليه التوتر ..
ابوي: اشفيه غيث ؟
قلت
خالد : طاح علينا بالصالة ..ويبته غرفته ..حرارته مرتفعة .
قام ابوي وقال وهو يبعد اللحاف عن غيث ..
ابوي : خل نوديه المستشفى ..قوم.
واعتقد انه كان امر مو اقتراح ..بغيت اتكلم بس غيث سبقني وقال بصوته الضعيف
غيث : ماله داعي ..انا ..انا مافيني شي
مع كل كلمة والثانية كان ياخذ نفس ..كسر خاطري ..
استجاب ابوي لمطلب غيث ..وبعدها دخلت
علينا سارة وابيدها صحن فيه ماي وكمادات ..اخذتهم عنها ..بللت الكمادة وحطيتها على راسه ..وكل شوي اغير الكمادة ..
بعد ساعة من هالحالة ..طالعت ابوي لقيته نام على الكرسي ..تقربت منه وقلت بهمس ..
خالد: يبا ..يبا .
فتح ابوي عينه وطالعني وقلت
خالد: يبا ..روح نام بدارك ..ألساعة ثلاث إلا ربع ..
انصاع ابوي لكلماتي ..وقام ..وبعد توصيات طلع من الغرفة ..ونفس الشي سارة ..
قعدت مع غيث بالغرفة بروحنا ..الحمدلله حرارته خفت ..قعدت اتأمله وهو نايم ..والأفكار تلعب براسي ..
شلي وصله لهالحالة ؟
حرارته ارتفعت فجأة ..اليوم ماكان فيه شي ..شلي صارله ؟
غيرت عنه الكمادة ..وحطيت وحدة ثانية ..
قمت الصبح على الساعة ست تقريبا ..تلفت حوالي ...واستقرت
عيني على غيث لقيته نايم والكمادة لسة على راسه ..الحمدلله تنفسه انتظم ..قربت منه وجست راسه ..راحت الحرارة ..
رحت الحمام اكرمكم الله ..توضيت ..وصليت الفير
..مع انتهائي من الصلاة ..حسيت بحركة تصدر من غيث ..قمت بسرعة لأني شفته يقوم من السرير .. أسندته ..وسألته
خالد : وين ؟
قال بصوته الضعيف ..
غيث : بروح الحمام
ساعدته ودخلته الحمام ..رجعت قعدت على السرير انطره ..
مر جدامي احداث اللي صارت اليوم الفير ..الحمدلله عدت على خير ..
طلع غيث من الحمام ..وقعد على السرير ..
خالد: ماتبي تنام ؟
هز راسه بالنفي وقال
غيث : اخذت كفايتي من النوم
سكتنا شوي بعدها قلت
خالد: وقفت قلبي اليوم
شكله استحى لأنه نزل راسه وقال
غيث :آسف ما كان قصدي ..
ابتسم بويهه كتشجيع وقلت وانا امسك ايده
خالد : الحمدلله على السلامة
غيث : الله يسلمك
قمت وانا اقول ..
خالد : الحين بييك ..
نزلت تحت ..ورحت المطبخ وسويت شاي
فتحت علبة حليب وحطيت الجبن بصحن والمربى بصحن والخبز على الصينية والزيتون ..وصعدت الغرفة مرة ثانية
فتحت الباب ..
ولقيت منظر كنت احلم فيه من زمان ..
تدرون شنو شفت ؟
غيث قاعد يصلي ..
يالله شنو حلو هالمنظر ..
سويت روحي مو مهتم ..وحطيت الصينية على الطاولة ونطرته لين خلص ..
وبعد ما خلص ..قلت
خالد: تقبل الله
غيث : منا ومنك صالح الأعمال ..
وقعد على السرير وسال باستغراب وهو يطالع الصينية ..
غيث : حقي هذا ؟
هزيت راسي بايجاب فقال
غيث : كل هذا ؟Laughing
خالد: ئي كل هذا ..يلا سم
بعد غيث شوي وقال وهو ماسك بطنه
غيث : خالد الله يخليك بعد الأكل مافيني على ريحته
قلت بحزم شوي
خالد: غيث لازم تاكل ..انت مو ماكل من امس
قال غيث بترجي ..
غيث : خالد الله يخليك ..إذا انا يوعان باكل بس الحين مافيني على الأكل ..
استسلمت ورفعت الصينية بعيد عنه ..وهاللحظة دخل علينا ابوي ومعاه سارة وايمان ..
ابوي: ها يبا غيث ..اشلونك الحين؟
غيث : الحمدلله ..احسن
قالت سارة بمزح
سارة : حرام عليك فعصتني ..
ابتسم غيث ولوان الأبتسامة فيها شي وانا لاحظت ..وقال
غيث : آسف ما كان قصدي ..ماحسيت بعمري .
سارة: ولا يهمك ..تعال كل يوم ..
تجدمت ايمان وباست راس غيث وقالت
ايمان : سلامات يا عمي ما تشوف شر ..
غيث : الله يسلمج حبيبتي ..
قاطعتهم وقلت
خالد : يلا ..ايمانوه وانت سارة يلا على دواماتكم ..الساعة سبع إلا ..
سلمت علي ايمان ..وطلعت مع سارة ..ولأني ما اقدر اوصلها واخلي غيث وصلتها سارة ..بعد ما طلعوا سألني ابوي ..
ابوي : وانت ما رح تروح الدوام ؟
خالد : لا ماني رايح ..بقعد اليوم وباخذ مرضية حق غيث ..
قام ابوي وقال
ابوي: عيل انا طالع ..
ووجه الكلام لغيث وقال
ابوي : غيث ..ما اوصيك على روحك ..
غيث : ان شاء الله
طلع ابوي ..
وبقينا بروحنا ..
وانتوا تعرفون يعني شنو بقينا بروحنا ..
بس هو لازم يتكلم من نفسه ..
خالد : امس وين كنت ؟
طالعني غيث شوي وقال ..
غيث: كنت مع محمد ..
خالد: لين نص الليل؟
ناظرني شوي شكله فهم شنو ابي وقلت
خالد : وديت الأوراق لبو صالح ؟
هالمرة زادت نظراته ومعاه زادت شكوكي ..
غيث فيه شي ..
ولازم اعرفه ..
مسكت ايده بحنان وسالته
خالد : غيث .
طالعني ..ونظرته كانت حزينه .
خالد: اشفيك ؟..طيحتك هاذي وراها شي ..
ويهه صار احمر ..والدموع بدت تتجمع على عيونه منذرة بالنزول ..وفعلا نزلت ..
غيث Laughing! يبجي Laughing!
حظنته وهو ما مانع ..قعد يبجي لفترة ..لين هدا شوي ..وبعدها رفع راسه وقال وهو يمسح دموعه
غيث: امس ..امس دعمت ..عدمت وحدة
خير Laughing! شنوLaughing!
خالد : دعمت وحدة ؟؟
هز راسه بايجاب وكمل
غيث : وخليتها بالطريج تنزف ..
بطلت عيوني على وسع ..شلي قاعد اسمعه هذا ؟؟؟
وقفت ومسكت غيث من جتوفه ..وقلت وانا اهزه
خالد: خليتها بالشارع تنزف ؟؟؟
قال والدموع نزلت مرة ثانية ..
غيث : خليتها بالشارع ..محمد اقنعني ..
محمد ..محمد ..كل ما صارتله مصبية قال محمد اقنعني ..ما تحملت ورفعت صوتي وعصبت ..
خالد : محمد مايانا منه إلا المصايب ..قلت لك خلك عنه ..ما تسمع الكلام اكلها الحين ..
زاد بجي غيث ..وغطى ويهه بايدنه ..كسر خاطري ..بس يستاهل ..
دخلت علينا امي ..والعادة ما تدخل غرفة غيث ..التفتنا انا وغيث بوقت واحد ..فقالت امي وهي تطالع غيث وتوجه سؤالها لي ...
امي : خالد ..ماتبي ريوق ؟
اشرت على الصينية اللي على طاولة وقلت ..
خالد: كليت الحمدلله
كليت وشبعت قهر ..بط جبدي غيث ..وسد نفسي ..
امي : مارح تروح الدوام ؟؟
خالد : لأ ..
سكتنا شوي ..وامي حست ان في شي فقالت
امي : اشفيكم ؟
خالد : ما فينا شي ..
هزت امي حتوفه دلالة الامبالاة ..وقالت
امي : كيفكم ..
وبغت تطلع بس وقفت وقالت
امي : في واحد بالديوانية يبي غيث ..طبعا ربعه مثله ما يعرفون السنع ..
مو وقتج يما ...
سالها غيث عن اسم الريال فقالت بدون حتى ما تلتفت له
امي : وانا شدراني ؟؟ تبيني اعرف ربعك بعد ؟؟
تنهد غيث بتعب ..ونزل تحت ..
ما ادري شلي رح ايينا بعد .." "
\
..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:37 am


"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
اكيد تبون تعرفون شلي صار من بعد ما خليت البنت بالشارع ؟؟ ما اقص عليكم وانا بالسيارة كنت ادوس
على البنزين وانا مو حاس بعمري .. شلي سويته هذا ؟؟ شلون قلبي طاوعني وخليت البنت في الشارع لا وتنزف بعد ؟؟
ياربي … قطع علي حبل افكاري محمد اللي صرخ ..
محمد: غيـــــث ..دير بالك ..
طالعته وشفته يؤشر على حفرة جدامنا والحمدلله
الله ستر ..ودست على البريك اللي خلى السيارة تفر حوالبن نفسها واحنا معاها لين ما وقفت جدام الرصيف ناحية اليمين..
كنت ماسك السكان ( المقود) والهث من الخرعة ..اليوم قلبي وقف مرتين وهذا المرة الثانية .. طالعني محمد معصب وقال ..
محمد: انت ينيت ؟؟تبي تموتنا ؟؟
الحين قلت عني مينون ..واللي سويناه قبل شوي شنو ؟؟
طالعتها بحقد وعصبية بس كمل وقال وهو يؤشر على اللافتة اللي ورانا واللي مكتوب عليها (تحت الصيانة)
محمد: ما تشوف اللافتة ؟؟
محمد مالي خلقك Laughing!
قلت بعصبية وانا قاعد اطق السكان اطلع فيه حرتي ..
غيث: هذا الي همك ؟؟ والبنت ؟؟ البنت اللي دعمناها قبل شوي ما يت على بالك ؟
محمد: والله محد قالها انها تطلع جدامنا ..ولا بنص الليل بعد ..طالع ساعتك شوفها جم؟؟ الحين الساعة 12 يا حلو ..
ما سألت روحك شلي طالعها هالوقت ؟؟ اكيد مسوية مصيبة .. ما كانت طلعت بالهوقت والشارع فاضي بعد ..
ما قدرت امسك اعصابي اكثرومسكت دشداشة محمد ويريته لعندي ..
غيث : والله يا محمد إذا عرفت ان البنت صار فيها شي لأحط السالفة كلها فوق راسك ..سامعني ؟؟
بعد محمد ايدي بصعوبة ..وقال وهو يضحك ..
محمد: تدري انك خبل ؟
طالعته بذهول ..يالله شنو بارد ؟؟
محمد: ابي أسألك سؤال ؟
وقته الحين Laughing
غيث: خير ؟
ضاقت عيون محمد وقال بخبث وشبح ابتسامة على ويهه
محمد: منو اللي كان يسوق وقت ما دعمناها ؟
انصدمت ..طالعته وعيوني مفتوحة على وسع ..ما اعتقد ان محمد بهالنذالة ..قلت وانا اطالعه باحتقار..
غيث : يا النذل .
ضحك محمد هالمرة وقال ..
محمد: إذا انت ولد ابوك صج ..روح علم الشرطة ..روح علمهم وانا اضمن لك إنك رح تعيش باجي عمرك بالسجن .
ثرت ..وصل الدم لين راسي ..الدم اللي بعروقي قام يغلي ..قلت وانا ادزه برة
غيث: اطلع ..اطلع برة .
طلع محمد بطواعية ..ووقف برة يبتسم لي بخبث .. مشيت عنه ..وخليته بالشارع اللي دعمنا البنت فيه ..
فكرت شوي ..ليش ما ارجع واشوف البنت ؟؟؟ بس تذكرت كلام محمد ..وجملته الأخيرة .. يا الله ساعدني ..قمت امسك راسي من التعب .
. فجأة حسيت نفسي دايخ ومو قادر اشوف جدامي ..بس الحمدلله وصلت البيت ..بركنت السيارة ونزلت منها وانا اترنح ..دخلت باب
الحوش اللي فيه كراسي وزرع ..قعدت على واحد من الكراسي من شدة الصداع .. طالعت ساعتي شفتها وحدة ونص تقريبا ..
جاء على بالي كلام خالد يوم كان يقولي (خلك من ربعك الخمة هذول رح يورطونك بمصبية صدقني ) .
.بس شقول عن نفسي غير اني خبل وما افهم .. يالتني سمعت كلامك يا خالد ..قمت من الكرسي ومع قومتي زاد الألم ومشيت لين باب البيت
بطلته ودخلت..لقيت جسم بني آدم جدامي ..لما قرب مني ..عرفتها ..سارة ..تنهدت سارة بخوف ..وقالت وهي تبطل الليتات وتتخصر .
سارة : غيثوه ..اشحقة مخرعني جذي ؟
سارة بعدي عني الله يخليج ..
ما رديت عليها ..بغيت امشي بس وقفت جدامي ..لا مو قتج يا سارة ..
سارة : اعتقد اني قاعدة احاجيك ؟…اشفيك ما ترد ؟؟
بهاللحظة ..ظلمت الدنيا جدامي ..وماحسيت بعمري ..إلا يوم كانت سارة تنادني ..بطلت عيوني اطالعها .
.ابي ارد عليها بس لساني عاجز .. هدتني سارة ..وراحت فوق ..وبعدها بدقايق وصل خالد ..مسك راسي وحطه على حظنه
..وبعدها احاطني السواد من كل الجوانب ..وحسيت ان في شي يضغط على صدري ..مو قادر اتنفس ..والجو بارد ..
مر بمخيلتي الموقف مرة ثالثة .. مر بسرعة البرق ..كأني قاعد احلم ..
يا الله ..في ناس غريبين اشوفهم ..منو هذول؟؟.. ناس لابسة اسود ..وطلع جدامي انسان ويهه قبيح ويبتسم لي ..ويقول ..
"حياك معنا "..
وبعدها اختلطت الأصوات ..وتلاشت ..وما سمعت إلا
صوت خالد ..بطلت عيوني بعد ما حسيت ان الماي صحصحني ..واول ما شافني خالد ابطل عيوني ..ابتسم وحظني ..وقام يقول .
خالد: الحمدلله ..الحمدلله ..
مسكني خالد وقومني من على
الأرض وسندني من ايدي اليسار وحط ايده الثانية على وسطي ..ومعاه سارة اللي مسكت ايدي اليمين .. ومشيت خطوات ثقيلة
..لين وصلت الغرفة ..وما صدقت ..نمت على السرير وتلحفت ببطانيتي ..بس لسة الجو بارد ..جاس خالد راسي ..ولقاه مولع ..
وبعد ماجابت ساره الكمادات .. استعمل خالد وحدة وحطها
على راسي ….دخل ابوي وبغى يوديني المستشفى بس انا رفضت ..بعدها نمت ..وتكرر نفس الحلم ..وطلعت جدامي البنت ..
بطلت عيوني ..لقيت الشمس طلعت ..تلفت طاحت عيوني
على خالد اللي كان يصلي ..يا الله خالد لسة قاعد ؟؟..قمت من السرير وخالد سندني ..غسلت ويهي واسناني ..ولأول
مرة بعد هالحلم اللي يخرع ..توضيت ..لأني حاس ان الصلاة رح تريحني ..طلعت من الحمام ..وطالعني خالد بتفحص وقال ..
خالد: ما تبي تنام؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت
غيث : اخذت كفايتي من النوم ..
طالعني خالد شوي وقال وهو حاط ايده على صدره .
خالد : وقفت قلبي اليوم ..
آآآخ يا خالد ..ياليت قلبي وقف ومت ..
نزلت راسي وقلت ..
غيث : آسف ما كان قصدي ..
ابتسم خالد في ويهي ومسك ايدي وقال
خالد : الحمدلله على السلامة ..
غيث: الله يسلمك ..
ترخص مني خالد .. واستغلت الفرصة
..وصليت ..بعد دقايق رج ع خالد ..وكأنه قاعد يشوف شي عجيب ..قاعد يطالعني بنظرات ..بس سوا روحه مو مهتم ..وقال
خالد : تقبل الله ..
قلت وانا اشيل السيادة ..
غيث : منا ومنك صالح الأعمال
وبعدها دخل علينا ابوي ومعاه سارة وايمان ..تطمنوا علي وراحوا دواماتهم ..ولأني اعرف شنو يعني هذا ..نطرت خالد لين سالني ..
خالد: امس وين كنت ؟
ساعدني يارب..ولأني مابي اجذب قلت ..
غيث : كنت مع محمد ..
قال خالد بشك..
خالد: لين نص الليل ؟
طالعته ونظراتي فضحتني ..فقال خالد مغيرا للموضوع ..وياليته ما سأل ..
خالد: وديت الأوراق لبو خالد ؟؟
طالعته مصدوم من سؤاله..لهدرجة ويهي شفاف ..
ولما ما لقى خالد جواب مني ..مسك ايدي وقال ..
خالد: غيث .
طالعته .
خالد : اشفيك طيحتك هاذي فيها شي ؟؟
شنو تبيني اقول ؟؟ تبيني اقولك اني دعمت وحدة وخليتها بالشارع ؟؟ لاإراديا تجمعت الدموع بعيوني ونزلت
..حظني وانا ما صدقت اني القى الحظن ..حطيت راسي على صدر خالد وبديت افرغ اللي بقلبي ..لين هديت ..رفعت راسي ..
مسحت دموعي وقلت ..
غيث : امس دعمت وحدة
ما تتصورون التعابير اللي انرسمت بويه خالد ..
خالد :دعمت وحدة ؟؟
كملت وانا اهز راسي بايجاب
غيث : وخليتها بالطريج تنزف ..
عصب خالد ..وحصلت زفة منه ..بعدها دخلت امه وعلمتني انه في احد ينطرني بالديوانية ..تنهدت ونزلت تحت ..
دخلت الديوانية ..ولقيت ..
منو تتوقعون ؟
طبعا ..النذل محمد ..وفيه عين يجي عندي ؟؟
وقفت عند الباب وقلت وانا مصدوم..
غيث : وفيك عين تيي عندي ؟
قام محمد وتجدم لين وصل لعندي وقال وهو يمد ايدي يسلم .
محد :سلم بالأول ..
بعدت ايده وانا اقول
غيث : مابينا سلام ..قوم اطلع برة ..
دخل محمد ايده بمخباه وقال وهو يطلع ورقة ويعطيني اياها ويبتسم ..
محمد: هذا استدعاء من المخفر ..
انصدمت ..مخفر ..طالعته مدهوش ..فقال
محمد: حققت الشرطة وياي ويا دورك ..
وطلع من الديوانية ..
ياربي شسوي ؟؟
من الصدمة قعدت ..وبايدي الأستدعاء ..دخل خالد علي ..وقعد يمي ..واخذ الورقة ..وقراها ..وقال ..
خالد : قوم روح المخفر ..
طالعته وانا مبطل عيوني ..
غيث : نعمLaughing!
كرر جملته ببرود
خالد: قاعد اقول ..قوم روح المخفر ..وسلم نفسك ..
مستحيل ..قمت وقلت بعصبية بعد ما ولعت الأعصاب الباجية فيني ..
غيث: تبيني اعيش باجي عمري بالسجن ؟
وقف خالد ..وقال وهو يقط الورقة في ويهي
خالد : مو احسن من انك تتبهدل وتبهدلنا معاك؟
سكت ..معاه حق ..
نفذت الأمر .ورحت المخفر وهو معاي ..دخلت على المحقق وخالد برة ..وبعد السلام سالني عن حاجتي فقلت
غيث : انا البارح دعمت وحدة ..و ..وخليتها بالشارع تنزف ..
طالعني المحقق شوي وقال ..
المحقق: أها ..هذا انت يعني ؟
اشقصده ؟
رفعت راسي فقال المحقق ..
المحقق: زين انك سلمت روحك ..اليوم يانا بلاغ من مواطن شاهد عليك ..
مواطن شاهد علي LaughingLaughing
غيث: منوالمواطن هذا ؟
قام المحقق وقعد جدامي ..
المحقق: محمد ..
أي محمد بعد
طالعت المحقق وانا مو فاهم شي
غيث: محمد؟؟؟
المحقق: ئي محمد.. محمد سالم الغانم .
وقف الدم بعروقي من شدة الصدمة ..وردت لي الدوخة مرة ثانية ..قلت بصوت ضعيف ..
غيث : محمد سالم الغانم
طالعني المحقق بشك
المحقق: ليش تعرفه ؟
واشلون ما اعرفه ؟؟هذا النذل اللي كان معاي ..
حطيت ايدي على راسي ..
جذاب ..والله جذاب ..
وقفت وانا اقول ..
غيث :جذاب ..جذاب والله العظيم ..
طلب مني المحقق اني اهدا ..وقعدني ..وقال
المحقق : قولي بالأول اشلون دعمت البنت ؟
سكت وانا اتذكر الحادث ..وسردت عليه القصة من طأطأ لين سلام عليكم ..
غيث: وبس ..
سكت انطر منه أي حركة أو كلمة ..تم يطالعني بعدين قال ..
المحقق: وانت متأكد انه محمد كان معاك؟
متأكد ؟ إلا متأكد ...
غيث : مثل ما أشوفك جدامي ألحين ..
المحقق : محمد ما ينكر انه كان معاك ..بس يقول إنك رفضت تاخذ البنت للمستشفى ..
صعقت ..يالله شنو جذاب هالبني آدم .قلت وانا اأشر على روحي بعدم تصديق ..
غيث : انا ؟..انا ولا هو ؟ انا اللي قال خل نوديها المستشفى بس هو قال ..إذا تبي تدخل السجن ادخل بروحك ..
المحقق : الحين المشكلة مو منو خل البنت بالشارع؟؟
طالعني وعيونه تصغر ..وكمل
المحقق : المشكلة ..منو دعم البنت ؟
رجعنا لنقطة الصفر ..
قام المحقق ورجع لكرسيه ..وقال وهو يؤشر علي ..
المحقق: احنا رح نفتش بسيارتك عن أي دليل يثبت انك دعمت البنت ..لهالوقت رح تكون بضيافتنا ..
وضغط على جرس ..ودخل الشرطي وقال المحقق
المحقق: اخذه النظارة ..
سحبني الشرطي وطلعت من الغرفة ..وبرة شفت خالد واقف ينظرني ..شكله ما
توقع اني اطلع وبايدي الكلبجات ..نزلت راسي ..حسيت بالعار ..يما نصحني خالد بس ما كنت اسمع له .
.رفعت راسي وطالعت خالد وخالد نفس الشي ..وبعدها سحبني الشرطي لقدري ..لمصيري ..السجن ..
******************************************
رجعت البيت بعد ما خلصت المدرسة ..دخلت الباب الرئيسي ..
ما توقعت اني القى ناس بالصالة ..ناس غريبين ..ابوي قاعد على الكرسي ..ومبين عليه الصدمة والتعب ..
خالد واقف عنده ومنزل راسه ..امي واقفة وكأنها معصبة .. وسارة قاعدة تبجي ...شصاير شسالفة ؟..سألتهم
هاجر : خير ؟..علامكم؟
محد جاوبني ..اخترعت ..اكيد في شي جايد ..
هاجر : ما تردون ..اشفيكم ؟
دخلت بعدي ايمان ..ونفس الشي ..علامات الدهشة بويها ..طالعتني تبي تفسير ..فقلت
هاجر : لا طالعيني ..اسأليهم ..
سألت ايمان ابوها وقالت ..
ايمان : يبا ..اشصاير ؟
جاوبت امي هالمرة وبعصبية ..
امي : عمج المصون .. دعم وحدة امس وخلاها بالشارع ..والحين هو بالنظارة ..لا بارك الله فيه ..فشلنا ..
غيث Laughing غيث بالسجنLaughing دموع سارة وشكل خالد اثبت لي ..يعني صج الخبر ؟ قلت انا بحمق بعد ما قطيت اغراضي ..
هاجر : هذا اللي يانا من ولد شرفوه ..قلت لكم غيث ما وراه غير المشاكل ..و..
قاطعني خالد وقال ..
خالد : هاجر ..بس سكتي ..
تقدمت لهم ..وقلت وانا اتخصر وبخبث
هاجر: طبعا حبيب القلب ..اكيد بتدافع عنه ..
مسكني خالد من زندي وقال بعصبية ..
خالد: قلتلج سكتي ..ما تفهمين ؟
يت امي ومسكت ايد خالد وامرته انه يبعد عني وقالت
امي : تعصب على اختك عشان واحد ما يستاهل ..
خالد : يما ..
امي : وحطبة ..من اليوم ورايح مابي اسمع اسم غيث في هالبيت سامعين ؟؟
خالد : انا رح ادفع كفالته ..لازم ندفع الكفالة ولا رح يضيع غيث ..
قلت انا هالمرة ..
هاجر : خل يضيع ..يولي مالنا شغل فيه ..
طالعني خالد ونظراته يشع منها الشر ..وقال
خالد: انتي جب ولا كلمة ..و..
قاطعه صوت سارة اللي قاعد يصرخ ..
سارة : يبا ..يبا رد علي ...
الفتنا كلنا لصوت سارة ..ولقيناها ماسكة ابوي وايمان تحاول تصحيه ..كل هذا صار وما حسينا ؟؟.
راح خالد لأبوي ..وايمان دقت على الأسعاف ..وسارة وامي وانا قمنا نبجي ..
امي: بوخالد ..يا ويلي عليك ..
امي تولول وسارة حاظنتها .
.وايما قاعدة تحاجي الأسعاف ..وخالد يحاول يصحي ابوي ..وانا ..انا قاعدة ادعي على الخبل اللي سوا بلوته وبهدلنا ..
بعد عشر دقايق ..وصلت الأسعاف ..وخذوا ابوي ..واحنا ركبنا مع خالد ..كان خالد يسوق
..بسرعة الصاروخ ورا الأسعاف ..وامي تبجي وانا معاها وسارة تدعي وايمان تقرا قرآن ..ليما وصلنا المستشفى
..دخلوا ابوي غرفة الأنعاش ..بعدها بربع ساعة ..طلع الدكتور..ومسكه خالد واحنا حواليه ..وقال
خالد : ها دكتور بشر ؟؟
نزل الدكتور راسه ..وانا قلبي معاه يرجف ..
الدكتور : والله ما ادري شقولك ..بس ..بس الوالد عطاك عمره ..
لا ...لا ..لا مستحيل ..ما اصدق ..
طاحت امي على الأرض تبجي ..وانا واقفة مصدومة ..دموعي تبخرت
..وخالد منزل راسه بحزن ..وسارة وايمان مع امي .. ما اعرف شنو اقول ؟؟ ما اعرف شنو اوصف لكم ؟
************************************************** *
ثبتت التهمة على غيث ..وحكموا عليه عشر سنين ..وإذا بغينا نطلعه
لازم ندفع ثلاثين ألف كفالة ..لا حول ولا قوة إلا بالله ..من وين ألقاها من اهلي ولا منك يا غيث ..
مرت ثلاث ايام على العزا ...تكفلت بالعزا بروحي ..وطبعا ما بقى بالكويت
كلها احد إلا وزارنا ..ابوي الله يرحمه ما شاء الله معارفه وايدين ..تنهدت وانا قاعد بالديواينة
..افكر بغيث ..وبنفس الوقت امي وخواتي وبنتي ..صرت مسؤول عن عيلة ..يالله ساعدني
...لين الحين مايدري غيث ان ابوي مات ..ماادري اشلون اقوله ؟..قمت ورحت البنك .
.اسحب فلوس الكفالة والحمدلله حصلتها ..رحت المخفر ودفعت الكفالة ..وطلع غيث
..واول ما شافني حظني ..وشكرني ..على شنو تشكرني على بلوتك ؟؟ آآآآخ ياربي ..
غيث : مشكور يا خالد ..ما ادري لولاك جان انا الحين مقطن بالسجن ..
طالعته ببرود ولفيت للطريج بعدين وما رديت عليه ..مالي خلقك ..
غيث : خالد ..اشفيك ؟
قلت واعصابي مشدودة شوي ..
خالد: مافيني شي .
يمكن استنبط غيث حالتي النفسية ..وسكت عني ..وصلنا البيت ..والله يستر امي شنو رح تسوي ..يا خوفي منج يا يما ..
دخلنا الباب الرئيسي بس غيث وقفني وقال ..
غيث : ابوي يدري عن السالفة ؟
يدري عن السالفة ؟؟ بس يدري عن السالفة ؟Laughing!
مارديت عليه واشرت له يدخل ..صكيت الباب وانا ادعي من داخلي ان الله يعدي هالليلة على خير ..
ومع صوت الباب ..نزلت سارة من السلم ..وابتسمت وراحت عند غيث ..وحظنته وباسته على خده وقال
سارة : حمدلله على السلامة ..
غيث : الله يسلمج..وين ابوي ؟
سكتنا انا وسارة ..ما عرفنا شنو نقول ..طالعتني سارة فهزيت لها راسي بالنفي ..دلالة اني ما قلت له .
التفت لي غيث وقال
غيث : ابوي وينه ؟
مع انتهاءه من السؤال طلعت هاجر من المطبخ ..ومعاها جلاص عصير ..طاحت عينها على غيث ..وتقدمت له وقالت بعصبية ..
هاجر : اطلع برة ..
انصدم غيث ..والطعها باستغراب ..اما انا فقلت بحزم
خالد: هاجر ..بسج ..
صرخت هاجر بهستيريا وقالت
هاجر: هو اللي ذبح ابوي ..هو اللي موته ..
مسكتها سارة وقالت
سارة: غيث ما سوا شي ..الله كاتب ان يموت ابوي بهاليوم ..خالص صار اللي صار .
قاطعها غيث وقال بذهول ..
غيث : ابوي مات ؟؟
سكتنا كلنا ..بعدين قالت هاجر ..
هاجر : انت اللي ذبحته ..الله يوريني فيك يوم ..الله يوريني فيك يوم ..
وصعدت غرفتها ..
الحمدلله بس هذا اللي صار ..لأني استنتجت ان امي بغرفتها ..
مسكني غيث من زندي وقال .
غيث : ليش ما قلت لي ؟
اشتبيني اقولك ؟
قلت ببرود ...
خالد: كاهو عرفت ..
وصعدت داري ..لأن اعصابي تلفت ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:38 am

الحلـــــقة الرابعــــــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
" الصاحب ساحب " ..جملة قريتها على باب المسيد
اللي وقفت جدامه بعد ما مشيت لفترة الله اعلم فيها ..من بعد ما دريت باللي صار لأبوي وانا منعفس ..
نزلت راسي لأن الدموع تيمعت بعيوني ..نزلت مثل الشلال ..وبعدها سمعت صوت اذان العشا ..يا الله شنو حلو الصوت هذا ؟؟

صج اني اسمعه كل يوم بس عمري ما حسيت بحلاته إلا اليوم ..مسحت دموعي ..ودخلت المسيد ..دخلت المسيد كأني ادخل
مكان لأول مرة ادخله ..قعدت اطالع فيه مثل الياهل اللي شاف لعبة ..تلفت حوالي ابي اتاكد اني دخلت مسيد ..
اللي يتوضى والي يقرى قرآن ..وانا تبعت الناس للوضوء ..توضيت وطلعت من الحمام اكرمكم الله ..
وتيمعوا الناس وزاد عددهم ..وبدى الأمام يصلي فينا ..كبرت وصليت .. ..تبون الصج ؟؟ حواسي كلها مركزة بالصلاة ..
بعد ما خلصنا ..اغلب الناس اطلعوا والمسيد فضى بس انا اللي الباجي ..وانا قعدت ..قعدت لأني ابي استجمع افكاري المشتتة
..سرحت في عالم ثاني ..مر جدامي الحادث, لحظة معرفتي بموت ابوي ..ماادري ابوي مات راضي عني ولا ..
ما تقبلت الفكرة ..ما قدرت استوعبها ..شهقت من كثر الدموع والبجي
..مو قادر اتحمل ..ماني قادر ..يارب ارحمني برحمتك يا الله ..غطيت ويهي بايديني وبديت ابجي مثل اليهال
..طلع جدامي الحلم اللي حلمته ذاك اليوم ..بعدت اديني بخرعة ..هذا اكيد من اعمالي السودة ..يارب خذني
وفكني من هالحياة ..ياليت اموت ..يا ليت ..ياليت يرجع الزمن بس 4 ايام اصلح فيها غلطي بس اربعة ايام ..
تلفت حوالي بهر لقيت جدامي مجموعة من المصاحف ..قمت وخذيت واحد وفتحته وطلعت لي سورة الكهف ..بديت القراءة .
.ليما وصلت ( وقال هذا رحمة من ربي فإذا جاء وعد ربي جعله دكَاء وكان وعد ربي حقا ) ركزت في الآية
وقريتها مرة ثانية ..وتخيلت يوم القيامة وانا بعمايلي السودة هاذي شنو رح يصير لي؟؟ ..وللمرة الألف يمكن
..نزلت دموعي اسفا على حالي ..صكيت المصحف ورديته مكانه ...جمعت البقية الباقية من قوتي
ووقفت وصليت السنة ..ودعيت ربي انه يغفر لي ويرحمني ..ويرحم ابوي ..خلصت صلاة وبديت استغفر .
.وقريت آية الكرسي ..بديت احس قلبي ارتاح شوي ولوانه لسة فيه غصة .. طبعا دموعي مو راضية توقف ..
فجأة ..حسيت بايد على جتفي ..تلفت لصاحب الأي
د ..لقيته شاب ويهه سمح ..مبين عليه النور مطلع لحية بس خفيفة ..ابتسم في ويهي وانا جامد ما اقدر ابتسم ..
الشاب : السلام عليكم ..
غيث : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
شكله اعجبته الفكرة ..لأنه قعد يمي ..مو الحين الله يخليك ..قال الشاب ..
الشاب : انا اسمي عمر ..
وخير يا طير ..اشتبيني اسوي ؟؟
طالعته بضيق لأن مزاجي متعكر ..مالي خلق حتى روحي ..قطع حبل افكاري وقال ..
عمر: راقبتك من اول ما دخلت المسيد لين الحين ..خليتك تطلع اللي في خاطرك ..
رقبتني ؟؟؟ المسيد كان فاضي ولا لأ
؟؟ والله ما ادري ..من الضيقة ما حسيت بأحد ..يمكن الشاب لمح اني استحيت لأني صج استحيت بس قال ..
عمر : لا تستحي مني ..الله هو الأحق ..
صاج ..الله الأحق ..
وبعد سكت ..ما اقدر ارد ..
عمر : تصدق هالدنيا هاذي ما تسوى ..ما تسوى نبجي عشانها ..
والتفت لي وطالعني وقال ..
عمر : لأن الدنيا رح تفنى وما يبقى غير وجهه سبحانه ..
نزلت راسي وقلت ... ان كنت لاتدري فهي مصيبة وكنت تدري فالمصبية اعظم ..قلت من شدة الضقة اللي فيني وبعصبية شوي ..
غيث : ما كنت ابجي عشان هالدنيا ..انا سويت شي افظع من ..
وقعت في شركي ..يررني لين قلت اللي في قلبي ..طالعته بحقد بس هو قال وهو يبتسم ..
عمر: انا ما ابي اعرف شنو سويت ولا شنو صار لك .. انا بس ياي اخفف عنك لأني الصراحة ..خفت عليك من الحالة اللي وصلت لها ..
سكت ما رديت عليه ..
عمر : ما قلت لي اسمك ؟؟
اففف ومن وين طلع لي هذا بعد ..
غيث : ليش ؟؟
عمر : قلت لك اسمي وانت ما قلت اسمك
والله محد قالك قول اسمك ..انت اللي قلت بروحك ..
غيث : غيث
عمر :عاشت الأسامي ..
الحين ممكن تفارج ؟؟..طالعته لعل وعسى توصله المعلومة ..بس شكل الأخ عجبته القعدة ..قال وهو يطالع ساعته ..
عمر : الحين تسع ونص ..ماتبي تطلع ؟؟
طالعت انا بعد ساعتي وقلت بصدمة
غيث : تسع ونص ..ما حسيت بالوقت ..
ضحك عمر وقال
عمر : من وين بتحس وانت حالتك جذي ؟
قمت انا من مكاني لأني صج وقت متأخر وعلى بال ما ارجع البيت صارت عشر ونص تقريبا ..
طلعنا يميع بس ..
عمر : غيث
التفت له ..أفف خير ؟؟نعم ؟؟
غيث : هلا ..
تجدم عمر وقال وهو يؤشر على سيارته يمكن ..
عمر :تبيني اوصلك البيت ؟؟
ابتسمت لأول مرة في ويهه وقلت ..
غيث : ما له داعي ..مابي اتعبك ..
مسك عمر ذراعي وقال وهو يحثني على المشي ..
عمر : قلت لك لا تستحي انا مثل اخوك ..وبعدين ماكو تعب ..يلا ..
استسلمت للأمر وركبت معاه سيارته ..شغل السيارة ومشينا ..كان السكوت سيد الموقف ..بعد يمكن دقايق ..سالني
عمر: وين بيتكم ؟
قلت وانا أأشر على الشارع
غيث : تو الناس ..البيت بعيد شوي ..
عمر : مو بالمنطقة هاذي يعني ؟؟
غيث : لأ ..
كانت اجاباتي لأسئلته مختصرة جدا ..تسندت على الكرسي وقمت اطالع الدريشة ..اطالع الناس
والشوارع ..اخذني التفكير لبعيد .. غمضت عيوني ابي اطرد الأفكار هاذي من مخيلتي بس ماكو فايدة ..
عمر : غيث ..غيث ..
بطلت عيوني وحسيت انا السيارة وقفت قلت
غيث : اشصاير ؟؟؟
..ابتسم في ويهي وقال
عمر : شكلك غفيت ..
حسيت بالأحراج ..فعلا غفيت ..ماحسيت بعمري ..قال عمر ..
عمر : شكلك تعبان ..اشرايك تنام عندي الليلة ؟
نعم ؟؟Laughing! انام عندك ؟
غيث : انام عندك ؟
قال وهو يأكد على كلامي ..
عمر : ئي تنام عندي ..
تلعثمت ..وقلت ..
غيث : ماله داعي ..اقصد يعني رح ازاحمك انت واهلك .
عمر : انا عايش بروحي ..فشقة مأجرها ..
غيث : واهلك ؟؟Laughing
قال وهو يتسند على الكرسي ويتنهد ..
عمر : اهلي الله يسلمك ..بمنطقة بعيدة ..وانا ما اقدر اروح اطق درب عندهم ..فعشان جذي اجرت شقة وكل ويك اند اروح لهم..وانت ؟؟
صدمني بسؤاله ..شقوله هذا الحين ؟؟Laughing اخذت نفس عميق وقلت ..
غيث : لا انا اهلي جريبين من مكان شغلي ..مسافة نص ساعة ..
عمر : انت اكبر اخوانك ؟؟
غيث : لأ ..في اكبر مني ..
عمر : نفسي ..انا اصغر واحد بأهلي ..خواتي واخواني كلهم متزوجين ..
تأقلمت معاه بالجو ..وقلت
غيث: وانت ؟
التفت لي وقال
عمر : انت شرايك ؟
رفعت جتوفي دلالة عدم المعرفة ..فقال
عمر: انا ..ارمل .
شكلي غثيته بسؤالي ..صج اهبل ..
عمر: وانت ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
غيث : لأ بعدني ما تزوجت ..
عمر: مانت ناوي ؟؟
سكت ..منو رح ترضى فيني ..سمعتي بالقاع وذابح وحدة وفوق كل هذا ذابح ابوي ..
عمر: افهم من سكوتك انك منت ناوي ..
وكمل وهو يحرك السيارة ..
عمر : اصلا تو الناس مبين عليك صغير ...إلا ما قلت لي جم عمرك ؟؟
غيث : اربع وعشرين ..
عمر : العمر كله ان شاء الله ..
غيث : تسلم ..
مشينا لفترة يمكن عشر دقايق ..وبعدها وصلنا لعمارته ..استحيت ارده
..نزلنا من السيارة ودخلنا العمارة ..رن موبايلي ..على اغنية نانسي عجرم ..وطبعا منو ما يعرف نانسي
عجرم ..انحرجت من عمر وهو كان يطالعني وسوا روحه مو مهتم ..رفعت التلفون ولقيته خالد داق علي ..
غيث: هلا بو ايمان ..
خادل : وينك فيه انت ..الساعة 11 ؟؟
سلم بالأول ..
غيث: انا ما رح ايي اليوم ..و
قاطعني خالد وقال
خالد : شنو ؟؟ ما تيي ؟؟ليش ان شاء الله ؟؟
لحظة ..خليني افهمك ..
غيث: قاعد مع واحد من الربع ..ويمكن ابات عنده ..
عصب خالد هالمرة ..وقال
خالد: ردينا على طير ياللي ياغيث ؟؟؟ شنو انت ما تتوب
؟؟ ما تحس ؟؟ كافي اللي صار لنا من تحت راسك ؟؟أقولك شي؟؟ بطقاق اللي يطقك ..عنك مارديت ..
وصك التلفون في ويهي ..اول مرة خالد يجرحني بالكلام ..رنت كلماته في اذني ..صاج كافي اللي سويته فيهم..
قطع علي عمر حبل افكاري وقال ..
عمر: اشفيك ؟؟ الأهل ؟؟؟
دخلت الموبايل بمخباتي وقلت بجمود
غيث: اخوي العود ..
استغرب عمر قال ..
عمر : ما شاء الله ..يسأل عنك ..فيه الخير والله
يسال عني وبس ..خالد يعرف كل صغيرة وكبيرة عني ..
غيث: هذا اهلي كلهم ..
وصلنا الشقة ..ودخلناها ..ما شاء الله ..كبيرة .
.ومرتبة ..ولأني كت متضايق من كلام خالد ما دققت وايد .. دخل عمر المطبخ اما انا قعدت على القنفة .
.وبعدين ياني عمر وبايده جلاص عصير شكرته واخذت منه الجلاص ..شربت شوي ..وخليت الباجي ..
قال عمر
عمر: ما قلت لي ..وين تشتغل ؟؟
شكله عمر هذا يحب الأسئلة ..
غيث: في شركة اتصالات ..
هز راسه باعجاب وقال
عمر: مهندس اتصالات ..
هزيت راسي بايجاب ..فقال
عمر: انا خريج كلية الشرطة ..
غيث: ما شاء الله ..ومن متى وانت متوظف ؟؟
عمر: من ثلاث سنين ..
سكتنا شوي فقال عمر
عمر : تعال اوريك غرفتك ..
مشيت وراه ودلني للغرفة ..بعدها طلع ورد معاه ملابس طالعته باستغراب وقال يوضح تصرفه ..
عمر : ما تبي هدوم تنام فيها ؟؟
غيث : ئي بس اشدراك بمقاسي ؟؟
طالع عمر فوق وكأنه يفكر ..
عمر: قلت بما ان انا وانت نفس العمر قلت يمكن نتقارب بعد في القياس ..
بطلت عيوني على وسع ...
غيث: انت عمرك 24 ؟؟
عمر : ليش شكلي اكبر ؟؟
اكبر ؟؟
غيث: قصدك اصغر ..انت مبين عليك صغير وايد ..انا على بالي 22 أو 21
ضحك وقال ..
عمر : اهلي بعد يقولون جذي ..
كمل وقال
عمر: يلا تصبح على خير ..
غيث: وانت من اهله ..
صكيت الباب ..وبدلت هدومي ..وحطيت راسي على المخدة ..وبسرعة البرق نمــــــــــت
*************************************************
غبي ..اهبل ..اثول ..ما افهم ..اكيد زعل ..غيث حساس وايد ..دقيت عليه لقيت مابرد ..يالله ..صج اني حمار ..سمعت دق على الباب فقلت
خالد: ادخل ..
انفح الباب ودخلت ايمان ..وقالت
ايمان : يبا ما تبي عشا ؟؟
أي عشى يا بنتي ..قلت وعيوني على الدريشة ..
خالد: ما اشتهي ..
تجدمت ايمان وقالت وهي تحط ايدها على جتفي ..
ايمان : يبا ..انا عارفة المسؤولية اللتي فوق راسك ..بس ..هونها وتهون ..
طالعتها هالمرة ..وقلت ..
خالد : الله يعين يا يبا ..الله يعين ..
قعدت يمي ..وسكتت شوي ..فحسيت انها تبي شي ..فقلت
خالد: خير يبا ؟؟ في شي ؟؟
تلعثمت ايمان ..وقالت وهي تلعب باصابعها ..
ايمان : من جم يوم ..أيام عزا يدي الله يرحمه ..امي كانت موجودة ..
سكتت لما شافت التعابير على ويهي ..انا اكره طاري هالمرأة هاذي ..فقلت
خالد : ئي كملي ..
ايمان : امي ..أحم ..امي تبيني اقعد عندها جم يوم ..
وقفت من الصدمة ..فقلت بدون وعي ..
خالد : نعم ؟؟ تبيج تقعدين عندها جم يوم ..ليش ؟؟
خافت ايمان وسكتت ..ين ينوني فصرخت بويهها
خالد : انا قاعد اكلمج ..ردي علي ؟؟
ايمان قالت بخوف ..
ايمان : يبا هد روحك ..كلها جم يوم ما رح اطول ..
مسكتها من ايدها ورصيت عليها وقلت
خالد : ما شاء الله ..الأخت مقررة ومخططة وانا آخر من يعلم ..
تألمت ايمان وقالت وهي تترجاني ..
ايمان : خلاص ..خلاص..اذا ما تبيني اروح ..مارح اروح ..
رصيت اكثر على ايدها وقلت
خالد : بكيفج هو تروحين اصلا ..انا لو بأيدي احرمج من امج خير شر ..
هديت ايدها ..ايمان كانت تبجي وتتألم ..طلعت من الغرفة تركض ..
يالله ..اشفيني انا مو صاحي ....اكرهج يا نوال ..اكرهج ...
*******************************************
قمت على صوت المنبه لصلاة الفير ..طلعت من الغرفة ..لقيت الشقة ظلام في ظلام ..مشيت شوي شوي
..بس دعمت الطاولة وطحت وطاحت معاي مزهرية عودة ..تسحبت للقنفة ..شكلي عورت ريلي
سمعت صوت باب غرفة عمر يتبطل.. بطل الليتات ..وطالعني وتجدم مني ..
عمر: عورت روحك ؟
غيث: لا تخاف ..مافيني شي ..
قعد على الأرض ومسك ريلي ..تألمت وكان مبين علي ..فقال
عمر :تقدر تحركها ؟؟
حركتها والحمدلله مافي شي ..بس شكلها ورمت ...وكانت تنزف شوي ..فقام وقال
عمر :بروح اييب ماي وشاش ..
غاب خمس دقايق تقريبا ..ورجع ..غمس القطنة بالماي ومررها على الجرح ..تألمت فطالعني ..استحيت .
.مررها بعد مرة ..وهم تألمت لدرجة اني تأوهت شوي ..بعد ما نظف الجرح لفها بشاش ولزقها ..فقلت
غيث: مشكور عمر ..
عمر: لا شكرعلى واجب ...حاول تمشي ..
وقفت شوي ..ومشي فقل
غيث :لا الحمدلله يت بسيطة ..
رجع عمر المطبخ ومعاه الماي والشاش ورد معاه عدة التنظيف ..نظف القاع من بقايا زجاج المزهرية فقلت..
غيث : آسف عمر ..ما كان قصدي اكسرها ..
ما طالعني بس قال ..
عمر: فداك ..
بعدها توضينا ..وطلعنا المسيد وصلينا وردينا ..
زهب عمر الريوق ..وكان عبارة عن جبن وزيتون وعسل ومربي وشاي وحليب وبيض ..قعدت على الطاولة ..بدا عمر ياكل
..وشجعني اني آكل لأني الصراحة من أمس مو ماكل شي ..كليت كل شي ماعدا البيض ..فسالني عمر ..
عمر : ما كليت البيض ..مو عاجبك ؟؟
ما شاء الله قوي ملاحظة ..
غيث: لا مو عن ..بس انا فيني حساسية من البيض ..
عمر :أها ..
وقف وقال
عمر : يلا عيل ..اترخص ..
غيث : بحفظ الله
وطلع ..وبقيت بالشقة بروحي ..رحت الغرفة واخذت النقال ودقيت على خالد ..ولحسن الحظ انه رد علي بسرعة ..
خالد : هلا غيث ..
قلت له وانا لسة متحسس من كلامه البارح ..
غيث : أأ ..خالد ..اقدر ..اقدر اشوفك الحين ..
خالد : وين ؟
غيث :بأي مكان ..
خالد : اشرايك بالبحر ؟؟
غيث : بس انا ماعندي سيارة ..
خالد : أوووه ..صح ..خلاص .انا امرك ..عطني العنوان ..
عطيته العنوان ..وبعد عشر دقايق وصل ..كنت ناطره تحت ..فركبت ومشينا ..بعد السلام ..فاتحته بالموضوع اللي شاغل بالي ..
غيث: خالد ..
التفت لي وطالعني وقال
خالد : عيون خالد..
الله ...الله ..شهالحب ..
غيث :شهالحب اللي نازل عليك توك امس زافني ..
سكت خالد شوي وقال
خالد : آسف يا غيث ..ما كان قصدي اجرحك بكلامي ..كانت اعصابي مشدودة شوي ..
نزلت راسي وتنهدت وقلت
غيث : ماله داعي الأسف ..
طالعت الطريج ..لاحظت انه مو طريج البحر فسالته ..
غيث: وين موديني ؟
خالد : البيت ..
قلت بحزم ..
غبث : وقف هني ..
طالعني خالد باستغراب ..
خالد : ليش ؟؟
غيث: انت قلت البحر مو البيت ..
خالد : البيت اهدأ ..
قلت باصرار ..
غيث : مابي ..انا اصلا مارح ادخل البيت هذا ثاني مرة..
صدقوني اذا قلت لكم بغينا ندعم .. وقف خالد السيارة على جنب ..والفت لي ...
خالد: عيد الكلام اللي قلته ؟؟
سكت شوي وقلت
غيث: انا بغيت اقولك ..اني ..اني ..عزمت اخذ اغراضي واروح اطلع من حياتكم ..
سكت خالد ومارد علي ..أو بالأصح ما قدر يرد علي لأن كان مو مصدق ..فقال
خالد : انت من صجك ولا تغشمر ؟؟
غيث : انا مو قاعد اتغشمر ..
انصدم خالد وقال
خالد : انت غيث ولا واحد مبدل ؟
قلت باندفاع ..
غيث: انا هو نفسه ..هو نفسه اللي ذبح ابوه ..واللي سمعته تشوهت ..واللي احكموا عليه
عشر سنين ..واللي عمره ..عمره ما حس باحساس انه مرغوب فيه بهالحياة ..لامن امك ولا من ..ولامن اختك ..
من بين كلامي هذا ..ماحسيت إلا بكف ياني على ويهي ..
خالد : مو قلت لنك مو غيث ..واحد مبدل ..
تحسست خدي ..مكان الطراق ..تصنمت ..مسكني خالد من دشداشتي وقال ..
خالد: وانا ..وانا اللي احارب الدنيا علشانك ..احراب امي وهاجر عشان لا تحس بالنقص ..انت تغيرت ..تغيرت مو
غيث اللي اعرفه ..غيث اللي صج يغلط ..بس عمره ما يأس ..وين غيث اللي بنحط على الجرح يبرى ..
وصرخ بويهي بحدة ..
خالد :ويـــــــــنه ؟
سكت ما قدرت ارد عليه ..ما قدرت ...

يتبع <<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:40 am

يتبع <<<<
التكملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ابوي تغير ما عدا ابوي اللي اعرفه ..ابوي عمره ما مد ايده علي ولا قالي كلمة تجرحني ..كل هذا عشان يدي مات ؟؟Laughing ما اعتقد
..يمع صوت الباب البيت ينفتح ويتصكر بقوة ..طلعت من المطبخ اشوف منو اللي ياه ..لقيته ابوي ..
خفت الصراحة لأني ما ابي الموقف يتكرر ..مشيت بسرعة وركبت الدري ما بي اسلم ولا اكلمه حتى ..بس وقفني بصوته الغاضب ..
خالد : ليش ما نمتي ؟؟
التفت له ببطء ..ابوي من صوته مبين عليه انه معصب فقلت له بتلعثم ..
ايمان: ما ياني نوم ..
كملت وانا ارفع ريلي واحطها على السلمة الثانية لأني ابي اروح فوق ..
ايمان: رايحة ابدل وراي مدرسة …
التفت عنه بس قال
خالد : خايفة مني ؟؟
ما رديت عليه وبقيت على وضعي ولا التفت له …حسيته قريب مني ..مسك جتوفي وخلاني التف له ورفع راسي وقال بحنان ..
خالد : مابيج تخافين مني ..انا ابوج مهما صار ..
سكت ماعرفت شقول ..فكمل ..
خالد : يبا ..انا ..انا ما ابيج تحتكين بأمج ..لأن امج ..امج ما تستحق تكون ام ..وانتي شفتي بعينج ..
طالعني وركز نظره على عيوني ..وكأنه يقولي ..انسي امج ..
مشى عني وصعد داره ..
لهدرجة ابوي ما يحب امي ؟؟ لهدرجة كاره طاريها ؟؟Laughing عيل لو قلت له ان امي عرضت علي اعيش عندها شنو رح يسوي ؟؟ يا رب استر ..
صعدت داري وبدلت هدومي ولبست هدوم المدرسة ..ورديت نزلت تحت .
.لقيت عمتي سارة وهاجر قاعيدن يتريقون ..تريقت معاهم وطلعت مع عمتي سارة اللي وصلتنا ..دخلت المدرسة .
.وبدينا الطابور ..والحصة الأولى ..وتلتها الحصص الباجية .. لين خلص الدوام ..وعرض امي لسة في بالي
..طق جرس الهدة ووقفت جدام باب المدرسة انطر ابوي او اي احد ياخذني البيت ..قعدت على
الكرسي اللي بالمظلة ..ونطرت ..بعد ربع ساعة ..ما جاء احد ..قمت اتمشى جدام الباب رايحة
رادة ..لين فضت المدرسة من البنات ..مرت نص ساعة ومحد ياه .. بعدها حسيت ان في سيارة
تطق هرن واعتقد حقي ..طنشت ومارديت عليها ..وطقت هرن مرة ثانية ..كان صوت الهرن
مزعج ..التفت بعصبية ..نزلت المرأة اللي كانت داخل السيارة ..تقربت مني ..رفعت نظارتها ..
عرفتها ..
امي ؟؟LaughingLaughing
طالعتها باندهاش ..ابتسمت في ويهي وقالت ..
امي : السلام عليكم ..اشلونج يما ؟؟
وحظنتني ..من شدة الصدمة ..ما تحركت ..الحين ابوي لو جاء وشافها شنو رح يسوي ؟؟Laughing امي الله يخليج روحي ..وقفت جدامي وهي تبتسم ..
امي : اشرايج تيين تتغدين عندي ؟؟
اتغدا عندج؟؟ تبين ابوي يذبحني ؟؟ شكلي ببات بالمقبرة اليوم ..لا ماني بايعة عمري ..نزلت امي راسها وقالت
امي : أها ..فهمت ..ابوج مانعج تشوفيني ولا تطلعين وياي ..صح ؟
سكت وما رديت عليها ..حطت ايدها على جتفي وقالت
امي : لا تخافين ..انا امج ماني احد غريب ..امشي معاي البيت وتغدي وياي ..
لا يما ..لا الله يخليج ..
مسكتني امي ويرتني ..وما كان بايدي إلا اني اروح معاها ..ركبت السيارة ..ورحنا البيت ..
*************************************************
يا الله نسيت ايمان ..خل اروح ايبها ..وصلت المدرسة ..لقيتها فاضية .طقيت هرن كذا مرة لعل وعسى تسمعيني ..
بس محد طلع ..وين راحت هاذي ؟؟ نطرت شوي بس بعد محد ياه ..نزلت من السيارة ورحت للحارس ..سألته
خالد: السلام عليكم ..شفت بنية جذي بيضة وقصيرة شوي وشايلة جنطة سودة ؟؟
حارس : شنطة مدرسة ؟؟
خالد : ئي ..
سكت الحارس يفكر وقال ..
الحارس . لا والله ما شفتيش ..
تنهدت بضيق وقلت
خالد: مشكور ..
وين تكون راحت ؟؟ يمكن سارة خذتها ..دقيت على سارة فردت علي ..
سارة : هلا خالد ..
خالد: سارة ايمان معاج؟؟
سارة : ايمان ؟؟ لأ ..انا عندي محاظرة بعد شوي ..
هالمرة اخترعت صج ..وين تكون راحت ؟؟
سارة : الو ..خالد ..
خالد : معاج ...معاج ..
سارة : يمكن غيث خذاها ..
اقتنعت شوي بس بعدين تذكرت ان غيث ما عنده سيارة ..فقلت بخيبة امل ..
خالد : غيث ما عنده سيارة ..
سكتنا شوي كل واحد يفكر بحل ..فقلت بعد ما تعبت من التفكير ..
خالد : خلاص ..انا رح اشوف وين راحت ..انت بس لا تتأخرين على محاظرتج ..
سارة: طمني عيل ..مع السلامة ..
وصكيت التلفون وحركت السيارة رايح البيت ..يمكن هناك..وصلت وبركنت السيارة ودخلت البيت ..وقعدت انادي ..
خالد : يما ..يما .
طلعت امي من المطبخ ..وقالت
امي : ها يما ..اشفيك؟؟
تجدمت منها وقلت وانا عيوني تدور بالصالة ..
خالد : ايمان ما يت ؟؟
طالعتني امي باستغراب وقالت ..
امي : ايمان؟؟ لأ ما يت ..
تنهدت بخوف وقلق ويمكن امي قرت علامات القلق على ويهي فقالت ..
امي : ليش وينها في ؟؟
مررت ايدي على شعري بارتباك ..وقلت
خالد: هذا اللي مينني ..
امي قعدت تهديني ..
امي : يمكن راحت مع وحدة من رفيجاتها ..
خالد: كانت قالت لي ..ايمان عمرها مارحت مكان بدون ما تقولي ..
سكتت امي ..وقالت باشمئزاز ..
امي : لا يكون اخوك اخذها ؟؟
طالعتها شوي ..وقلت بنفاد صبر ..
خالد : لأ ما اخذها ..غيث اصلا ما عنده سيارة ..
فتحت امي عاد الموضوع القديم وقالت ..
امي : حسبي الله على بليسه ..من اول ما يابه ابوك عندي وهو علة على قلبي و..
قاطعتها بعصبية شوي ..
خالد: يما واللي يخليج لي ..مو وقتج .
سكتت امي وانا بعد ..قعدنا نص ساعة بعدها ما تحملت ..زاد خوفي وقلقي
..الساعة ثلاث ونص وللحين ما يت ..بطلت الباب ومشيت للباب الرئيسي ومنه للحوش ..بطلت باب سيارتي
..بس دخلت سيارة حوشنا ..وبركنت يم سيارتي..من الدريشة شفت ايمان ..ويمها ..يمها ..نوال؟؟Laughing!
نزلت ايمان اول شي ..بعدها نوال ..وقفت مصدوم ..ايمان مع نوال ..وصل الدم لراسي ..تجدمت ..ووقفت جدام ايمان وقلت ..
خالد: وينج فيه ؟؟
ماردت علي ايمان وطالعت امها ..فقلت نوال .
نوال : كانت معاي .
ما طالعتها ولا حتى كلفت نفسي ارفع راسي واشوفها ..اشرت لأيمان وقلت
خالد: دشي داخل ..
تكلمت ايمان وقالت
ايمان: يبا انــ....
عصبت وقلت .
خالد : دشي داخل ..
انصاعت ايمان للأمر ودشت داخل ..ولحقتها انا ..بس وقفتني نوال ..
نوال : خالد ..
ما التفت لها وقلت
خالد : مابينا كلام ..
نوال : هو صج مابينا كلام بس نات ما تقدر تمنعني من بنتي ..
ثرت ..والتفت لها وقلت ..
خالد : هذا كنت تعتبرينها بنتج ..
قالت نوال باصرار ..
نوال : ايمان بنتي ...ورح تظل بنتي غصبن عن اللي ما يرضى ..
قلت بأسف وحسرة ..
خالد : وللأسف انها بنتج ..
سكتت نوال شوي ..وقالت بنبرة متغيرة
نوال : شكلك تغير ..
طالعتها باستغراب ..ما فهمت شنو قصدها وما يهمني اصلا ..فقلت
خالد : اشتبين بالضبط الحين ؟
تقربت مني وايد وانا بعدت ...فقالت وهي تبتسم ..
نوال : اشفيك ..تخاف مني ؟
تخسين ..وتهبين ..فقلت
خالد : انت آخر وحدة احطها في بالي ..
ضحكت ..وقالت
نوال : والدليل انك تزوجتني ..
فقلت بسرعة
خالد: وطلقتج ..والحين ممكن تفارجين ..
تغيرت ملامحها وقالت بحزم
نوال : ابي بنتي ..
شنو ؟؟ ما سمعت Laughing انتوا سمعتوا شقالت ؟؟
خالد: ما فهمت ..
نوال : ابي بنتي تعيش عندي ..
طالعتها بعدم تصديق وظبيت اطالعها لثواني ..بعدها ..ما قدرت امسك نفسي من الظحك ..وقعدت اظحك ..
خالد : ههههه..تدرين انج تظحكين ..
نوال : انا مو قاعدة اتغشمر ..ابي بنتي ..
سكت ..وقلت
خالد: انتي شنو مينونة ..ولا خبلة ؟؟ انتي ناسية انج تنازلتي عنها ؟؟
نوال : اما الحين انا مو متنازلة عنها .
تنرفزت وقلت
خالد : انت اكيد ماكلة شي ..مع السلامة
التفت ومسكت مقبض الباب وبطلته بس وقفتني جملتها ..
نوال: انا رح اخذ بنتي ولو بالقوة ..
حمقت ..رديت صكيت الباب بقوة والتفت لها وقلت بعصبية
خالد: حريمتج ..لو شنو تسوين ..هاذي اصلا آخر مرة تشوفين فيها ايمان ولا حتى تحاجينها ولو بالتلفون ..ويلا الحين قلبي ويهج ..
ابتسمت بخبث وقالت ..
نوال : نشوف ..
وركبت سيارتها ..وراحت ..
خالد: مالت على هالويه..
ودخلت البيت وانا انادي ايمان ..ولما نزلت كانت مرتبكة فقلت
خالد : ممكن تفسرين لي تصرفج هذا ؟؟
سكتت ايمان
خالد : تحجي ؟؟
قالت ايمان بخوف ..
ايمان : أأ ..أمي
عصبت انا وقلت
خالد : لا تقولين امي ..
انتفضت ايمان من صرختي وقالت
ايمان: عيل شناديها ؟
ارتبكت وقلت
خالد : اي شي ..أي شي ..بس لا تنادينها امي ..فاهمة ؟؟
هالمرة قالت ايمان ودموعها على خدها ..
ايمان: انا شنو ذنبي بالخلاف اللي بينك وبين امي ؟؟ حرام عليك تحرمني منها ..حرام ..ابي امي ..ابي امي ..
وبدت تبجي ..لدرجة قطعت قلبي ..صعدت دارها وخلتني اعاني من دموعها وكلامها ..
الله ياخذج يا نوال ويفكني منج ..الله ياخذج ..تذكرت اليوم اللي شفتها فيه مع واحد ثاني ..
بالسوق ..كانت تظحك معاه بدون حيا ..ولا حتى حاشمتني ..واذكر اليوم اللي راحت بيت اهلها ولا قالت لي انها حامل
..واذكر اليوم اللي قالت لي انها سقطت ..واذكر اليوم اللي وصلتني صورها مع واحد ثاني ..سمعتها على كل لسان
.. عشان جذي طلقتها ..عشان جذي ماابي ايمان تشوف امها ولا حتى تكلمها ..فهمتوا ؟؟فهمتوا ؟؟
*********************************************
خلص الدوام ..والحمدلله ..طلعت من المكتب بس شفت بو عبدالرحمن ..ينطرني عند الباب ..
بوعبدالرحمن : غيث ..ممكن اكلمك دقيقة ؟؟
من ويهه عرفت في شي جايد ..فقلت
غيث: ئي ممكن ..
رحنا مكتب بو عبدالرحمن وقعدت على الكرسي ..وبدأ بو عبدالرحمن يتكلم ..
بو عبدالرحمن : اسمع يا ولدي ..انت تدري ان الحياة هاذي فيها الشين وفيها الزين ..وان الأنسان مهما سوا مارح ياخذ غير نصبيه ..
ئي وشنو مناسبة الكلام هذا ؟؟ طالعته ابي منه تفسير فقال ..
بوعبدالرحمن : أأأ.. ما ادري شقول الصراحة ؟؟
قلت له بتشجيع ..
غيث: قول يا بو عبدالرحمن..قول لا تخاف
طالعني بوعبدالرحمن وقال بسرعة
بو عبدالرحمن : فصلناك من الشغل ..
من سرعته ما سمعت عدل فقلت
غيث: ما سمعتك بو عبد الرحمن ..ممكن تعيد كلامك ؟
عباله اني قادع اتغشمر فقال ..
بوعبدالرحمن: مو وقت غشمرتك يا غيث
فقلت
غيث: والله ما سمعت ..
تنهد بوعبدالرحمن وقال
بوعبدالرحمن: فصلناك من الشغل ..
انحبس الهوا في صدري أقصد قل هوا الغرفة وما عدت اتنفس ..فصلوني من الشغل ..
كمل بو عبدالرحمن كلامه بحزن ..
بو عبدالرحمن : آسف يا ولدي ..انت تعرف ان سمعة الموظف اهم شي ..
سمعة الموظف Laughing وانا ما عندي سمعة ..
بوعبدالرحمن:لا تزعل يا ولدي ان شاء الله تلقى وظيفة ..
القى وظيفة ؟؟Laughing منين يا حسرة ؟؟ قمت من مكاني وقلت وانا منزل راسي ..
غيث : انت سويت اللي عليك يابو عبدالرحمن ..ماله داعي الأسف .. عن اذنك ..وطلعت
نزلت تحت ووقفت جدام باب الشركة ..ونطرت عمر يمر علي
..آآآخ يا رب ..شسوي الحين ؟؟ دعيت من قلبي على محمد اللي دمر حياتي ..خلاني عاطل وشوه سمعتي
..بعدها شفت سيارة عمر واقفة فركبتها وانا ساكت وعلامات الحزن والجمود بنفس الوقت على ويهي فقال عمر ..
عمر: الناس تسلم بالأول ..
قلت وهموم الدنيا فوق راسي ..
غيث : السلام عليكم ..
عمر: وعليكم السلام ..اشفيك مبوز ؟؟
بعدت ويهي عنه وطالعت الدريشة وقلت بضيق ..
غيث: عمر الله يخليك حرَك ..
استغرب عمر من حالتي ..وحرَك السيارة ..وعد سكوت دام وقت قال عمر ..
عمر: غيث ..علامك ؟
التفت له وقلت
غيث: مافيني شي ..
قال عمر ..
عمر :مبين عليك زعلان اشفيك ؟
شكله مارح يخليني في حالي ..فقلت
غيث: افصلوني من الشغل ..ارتحت ؟؟
سكت عمر من هول الصدمة ..معاك حق تنصدم ..انا نفسي ما تحملت اشلون انت ؟؟
قال عمر
عمر: افصلوك من الشغل ؟؟ليش؟؟
سكت ..ما قدرت ارد عليه ..
غيث: لأني ..لأنهم يبون موظف سمعته شريفة ..
طالعني عمر ببلاهة وقال ..
عمر: موظف سمعته شريفة ..اشلون بالله ما فهمت ؟؟
تكفين عمر مو وقتك ..فقلت اوضح كلامي ..
غيث : يعني يبون واحد سجله نظيف ..
عمر: وانت سجلك مو نظيف ؟؟
ماكو اوسخ من سجلي اذا حاب تعرف ..
قلت ..وبدون تفكير ..
غيث: لأ سجلي مو نظيف ..سجلي اسود ..اسود مافيه نقطة بيضة ..تدري ليش ؟؟ لأني دعمت
وحدة وخليتها تنزف في الشارع ..وحكموا علي عشر سنين ظلم وابوي مات بسببي ..ارتحت الحين ..ارتحت ..
دموعي نزلت مع كلامي ..من الذكرى الأليمة اللي ذكرني فيها عمر
..التفت ناحية الدريشة وسندت راسي عليها وقمت ابجي ... ليت الناس تفهم اني سويت كل هذا بدون قصد ..
طول الطريج كان عمر ساكت ..وما حسيت يوم وصلنا العمارة ..إلا يوم فتح عمر الباب اللي جهتي وقال
عمر: يلا غيث ماتبي تنزل ؟؟
طالعته باستغراب وقلت
غيث: بعد كل اللي قلته لك ..وتبيني انزل ؟
سحبني عمر من السيارة وقال
عمر : انت قلتها احكموا عليك عشر سنين ظلم ..
غيث: وانت صدقتني بهالسرعة ؟؟
ابتسم في ويهي وقال
عمر : وليش لأ ؟؟
نزلت معاه ..ورحنا الشقة ..وانا مستغرب من تصرف عمر
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:42 am

--------------------------------------------------------------------------------

يتبع <<<
الحلقـــــــــة الخامســــــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
دخلنا الشقة انا وعمر ..صك عمر الباب وأشرلي على الكرسي وقال ..
عمر: اقعد ..
امتثلت لأمره وقعدت وانا مستغرب..بدا كلامه وقال ..
عمر : الحين ممكن تقولي سالفتك من البداية ؟؟
عشان جذي Laughing تنهدت بضيق صدر وقلت وانا امسح دمعة تشق طريقها على خدي الأيمن..
غيث: سالفتي بدت من أول يوم تعرفت فيه على النذل محمد وربعه ..بدينا من السيجاير ومرينا على المغازل وبعدها على الشقق اللي ..اللي ..
ما قدرت انطقها ..مابي ترجع لي هالذكريات مرة ثانية ..مابي ..
ولما شاف عمر اني ما اقدر اكمل ..قال .
عمر: كل واحد فينا مر بتجربة قاسية عليه ..بس الضربة اللي ما تموتك تعلمك وتقويك صح ؟؟
هزيت راسي بايجاب..وانا ماني قادر اتكلم من الفشلة ..حسيت روحي صغير جدام عمر ..قام عمر وقال ..
عمر: الحين هدي روحك وان شاء الله بنلقى حل لمشكلتك ..انت بس توكل على الله ..
لحظات تيي على الأنسان رغبة بأنه يفضفض
ويطلع اللي بقلبه وهاللحظة يتني ما ادري من وين ولا اشلون ؟؟؟ بديت اتكلم والجمل تيي ورا بعضها وقلت ..
غيث: كنت اقعد معاهم بشقق فيها حريم
..بس ما كنت اسوي اللي كانوا يسوونه ..اكتفيت بشرب السجاير والشيشة ..وبعدها تتطورت ووصلت للخمر ..
وقفت لأني صوتي حسيته اختفى ..والدموع بدت تهل مرة ثانية ..مسحتهم وكملت وانا مصمم على التكملة ..
غيث: مو بس جذي كنا نسافر ونروح بانكوك وماليزيا ودول شرق آسيا المشهورة بالسياحة العالمية ..
رد عمر مكانه وعلامات الأهتمام على ويهه ..كملت وقلت ..
غيث: ويوم المشؤوم كنت متضايق من الأهل ..طرشني ابوي لأحد من ربعه
اوديله اوراق ..وانا طالع دق علي محمد وقلت له اني مشغول فقال خل اخاويك فوافقت ..ومشينا ..وصلنا بيت
الريال وسلمت له الأوراق ..وبعدها بطريج الردة شغلنا اللي يونسنا ..الأغاني ..آآآآه وما ادراك ما الأغاني ...
طلعت التنهيدة هاذي من قلبي ..اغسل فيها همومي اللي على قلبي لعل وعسى تخف ..
غيث: فجأة دعمت وحسيت اني دعمت انسان ..نزلنا من السيارة انا ومحمد وفعل
ا طلع انسان وكانت مرأة ..مسكني محمد ومنعني اني اوديها المستشفى وفوق كل هذا ..حط السالفة كلها فوق راسي ..
كنت اقول الكلام هذا وانا حاس بحقد الدنيا كله ..
غيث: علم علي عند الشرطة ..
ولين هني وبس ما قدرت اتحمل قمت ابجي مثل اليهال ..ممكن تستغربون كثرة بجيي كل ما اقول هالسالفة .
.لأني دعمت وحدة ويمكن تكون ماتت أو صارت لها عاهة وكل هذا من استهتاري ..والسبب الثاني اني متحسف قد شعر
راسي على ايامي السودة اللي كنت اسويها ..متحسف ليش اني ضيعت أيامي مع واحد خسيس وشلة فاسدة ..
حط عمر ايده على ظهري وبدا يهديني ..ومن ضمن الجمل اللي استوعبتها ..
عمر: المهم انك ندمت الحين والحمدلله الحين انت تبت والله هداك للطريج الصح ..
حطيت راسي على جتفه وانا احاول اطرد ذكرى يوم الأسود ..ذكرى رح تظل في مخي لأبد الدهر ..
*****************************************
جاء دوري ..
أعتقد تعرفوني الحين ..
انا عمر رفيج غيث ..عمري اربع وعشرين وخريج كلية الشرطة ..أرمل وعايش بروحي في شقة .
اليوم كان بالنسبة لي يوم كشف الحقائق .. ما توقعت تكون سالفة غيث جذي Laughing! صج اني كنت حاس انه خاش شي بس مو هذا طبعا ..
بس المهم انه ندمان وهذا مبين عليه من ويهه ..
ثقل راسه على جتفي فناديته ..
عمر: غيث ..
لاجواب ..
عمر: غيث ..
ماكو رد ..اخترعت .
مسكت راسه ورديته ورا ..واكتشفت انه ببساطة نام .. ما حبيت اقومه فنومته على القنفة ورحت داره ويبت لحافه وغطيته .
. ما ادري شي اجبرني اني تأمل ويهه ..شكله ما يوحي ابدا انه شرير ولا راعي سوالف بطالية .. مسحت دمعة كانت على خده ..
رحت غرفتي وبدلت هدومي .
.وانا احط ملابسي بالكبت انتبهت لصورة ..صورة انسانة كانت ورح تظل روحي وحياتي ..مسكت البرواز وتمنظرت بالصورة شوي ..
اذكر يوم وافتها بالضبط بحذافيره ..
يوم طاحت بالمطبخ ..
ويوم كانت توصيني..
ويوم كنت ادفنها ...
واول يوم بعد فقدانها ..
مو انت الوحيد يا غيث اللي فيك هموم ..
تنهدت وطردت شبح هند من بالي وتعوذت من ابليس ..ورحت المطبخ .. اجهز الغدا ..
بطلت الثلاجة ..لقيتها فاظية ..يا الله الحين شلون ؟؟
ماكو إلا اروح الجمعية واييب اغراض وامر المطعم واييب غدا ..بس انا يوعان حدي ..
استسلمت للأمر الواقع ورحت رديت غيرت هدومي ..وانا في طريجي للباب طليت على غيث ..
لسة نايم ..ينام مثل اليهال ..نوم العوافي ..
طلعت وصكيت الباب ..ركبت سيارتي ..وفتحت على صوت الشيخ سديس اللي دايما يريحني ..
ويبعد عني ذكرى هند كل ما يتني ..
وصلت الجمعية ..بركنت السيارة ودخلت ..افتريت على الأقسام المهمة واخذت اهم الأشياء ..
وانا قاعد انقي الخضرة ..سمعت صوت ضحكات ..تصدر من حنجرة انثوية ..
استغفر الله ..وهاذي ما تعرف تضحك إلا بصوت عالي؟؟
زادت الضحكات ..وزاد ضيقي ..
بغيت التفت للصوت ..بس سمعت كلام ..
" لا فيصل ..لا موالحين "
" ليش لأ .. الله يخليج ..بس ربع ساعة نقعد مع بعض فيها ومحد رح يكون معانا "
" اممممم ..خلاص ..بس ها ؟ ربع ساعة بس "
" وانا عند وعدي "
لهالحد وبس ..حركت ريولي ورحت لمصدر الصوت ..بس مالقيت احد ..تلفت حوالي لعل وعسى اشوفهم .. بس فص ملح وداب مثل ما يقولون ..
آآخ يا القهر ..شنو هذول ما يستحون حتى بالجمعيات جذي ؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ..اعوذ بالله من ابليس واهله .. الله لا يبلانا ..
رجعت البيت وانا منقهر من الكلام اللي سمعته وتعمدت اني ما امر المطعم ..حطيت الأجياس بالمطبخ ..وبديت اسوي الغدا ..
اللي اعرف اسويه بس عيش ابيض ومرق
..حتى مو عدلين ..ياحارق العيش ..يا مزود ملح ..بس ان شاء تظبط الأكلة اليوم ..لأني رح استعين بكتاب طبخ ..
بطلت الكتاب على صفحة الأكلات الدسمة ..وسندته يمي على الطاولة ..وبديت اشتغل ..
ماحسيت بعمري واندمجت بالأكل وطريقة تحضيره ..
" شقاعد تسوي ؟"
خرعني صوت غيث فالتفت بسرعة وطقيت الجلاص اللي يمي ..وطاح وانكسر ..
نزلت تحت ألم الزجاج المتناثر ..فساعدني غيث ..
غيث: آسف ..خرعتك ..
قلت بدون ما اطالعه ..
عمر: لا عادي ..
قط غيث الزجاج بالزبالة والتفت لي وقال ..
غيث: اشقاعد تطبخ ؟
عمر : قاعد اجرب أكلة لعل وعسى تنجح .. يلا جهز روحك بتاكل احلى غدا من ايدي ..
طالعني غيث وشبه ابتسامة ماكرة على ويهه ..وفجأة قام يضحك ..
غريب هالريال ..توه كان يبجي الحين يضحك ؟؟Laughing!
سالته ..
عمر: على شنو تضحك ؟؟
استمر بالضحك وقال ..
غيث: الساعة خمس ونص الحين وانت تقولي غدا ؟؟
انصدمت الساعة خمس ونص ؟؟ وانا من الساعة ثنتين وانا قاعد بالمطبخ ؟؟
انفجرت اضحك على خبالي ..وصرنا انا وغيث نضحك ..
قعد غيث على الطاولة اللي بنص المطبخ ..وقال هو يحاول يوقف من الضحك ...
غيث: اعتقد ان احنا رح نتعشى مارح نتغدا ..
هزيت راسي بايجاب وانا اقول ..
something like thatعمر :
غيث: الحين ممكن تقولي شقاعد تسوي من الظهر ليما الحين ؟؟
اشرت على الجدر وقلت .
عمر: والله ..قاعد اسوي مجبوس لحم ..
تجدمت من الجولة وطفيتها وشلت الجدر وقربت صحن وحطيت فيه شوي من المجبوس وعطيته غيث ..
عمر: هاك جرب ..
اخذ غيث قفشة واكل شوي ..وانا انطر نتيجة طباخي ..
مسك غيث سلة صغيرة ورجع الأكل اللي كلاه ..قلت باستغراب ..
عمر: مو حلو ؟؟
قال غيث باستياء ..
غيث: انت شنو حاط بالأكل ؟؟
عمر: اللي بالكتاب ..
اخذ غيث قفشة ثانية حط شوي من المجبوس وقال ..
غيث: هاك اخذ ذوق ..
ذقت شوي منه ..رجعته كله ..
طعمه غريب ..جنه فيه سكر ..شنو عيش محلى هذا ؟؟
قام غيث وفج الكبت اللي فيه البهارات وطلع الملح والفلفل السكر واغراض الطبخ ..
وقال ..
غيث : اي من العلب حطيت ؟؟
اشرت على وحدة وقال وهو يذوقها ..
غيث: هاذي سكر ..
شنو؟؟سكر Laughing! حطيت على الطبخة سكر ؟؟
حطيت راسي على الطاولة باسف وقلة حيلة ..الحين شنو رح ناكل ؟
قام غيث يضحك علي ..وعدوى الضحك يتني ..وقمت اضحك معاه ..
تدورن Laughing ويهه تغير وايد ...يازينه يوم يضحك ..قلت
عمر: يا حلوك يوم تضحك ..
وقف غيث من الضحك واكتفى انه يبتسم .. فقلت
عمر: ابيك تنسى كل اللي صار ..
قال غيث وهو قاعد يطالع القاع كأنه قاعد يعد البلاط ..
غيث: رح احاول ..
تنفست بعمق وقلت ..
عمر: صفينا على الحديدة ترى ..
تسند غيث على الطاولة وقال وهو كأنه يكمل على كلامي ..
غيث: غدانا راح ..اقصد عشانا راح ..الحين شنو بنسوي ؟؟
ضحكت على طريقة كلامه وقلت وانا اوقف ..
عمر: قوم ..قوم جنك عيوز ماكلين عشاها ..
قال غيث وهو يبتسم ..
غيث: هو في عشى عشان ينوكل ؟؟
وضحكنا .. وطلعنا نتعشى أو نتغدى بمطعم ..
*******************************************
طلعت من البناية وانا اركض ..ماسكة شيلتي وعباتي واحاول اني الملمهم على جسمي ..يتطاير شعري من ورا ودموعي على خدي ..
يا الله شنو سويتي؟؟Laughing .. اشلون رضيت اقعد معاه بشقة بروحنا ؟؟Laughing!..
وقفت تاكسي على عيلة ورحت البيت ..والحمدلله طلع راعي التاكسي يخاف ربه ..وصلني لباب البيت ..
دخلت البيت وانا لسة بحالتي النفسية ..
تنهدت بارتياح يوم مالقيت احد بالصالة ..صعدت داري ..وقفلت على روحي .. رحت عند السرير وقعدت على حافته ..ما اصدق اني سويت جذي ..
ردت لي الذاكرة لورا ..
دخلت داري وقفلت الباب ودقيت على حبيب قلبي ..وانتظرت شوي لين ياني صوته ..
فيصل : هلا حبيبتي ..
قلت بدلع ..
هاجر : هلا عمري وينك ما سمعت صوتك من زمان ؟؟
فيصل : شسوي يا عمري ..الدراسة ومشاغلها ..
هاجر: الله يوفقك ..حبيبي ؟؟
فيصل : عيونه ..قلبه ..آمري .
ضحكت وقلت ..
هاجر: ممكن اطلب طلب ؟
فيصل : بس طلب قولي ؟؟
هاجر : ابي صورتك ..
فيصل : بس ؟؟ اليوم اطرش لج صورتي على الأيميل ..
رديت للواقع ..
فعلا اوصلتني صورته ..
استانست وايد ..لأني عندي حبيب يداريني ..ما كنت ادري انه نذل وحقير ..
رديت ابجي لأن ردت لي لحظات ..لحظات اللي كنت معاه بالشقة ..
رفعت راسي وطالعت السقف مناي اطالع السما وانا اقول ..سامحني يا رب ..
نذل قص علي بالجمعية واوهمني انها ربع ساعة .. بس .
يمكن تتساؤلون من هذا فيصل ؟؟
تعرفت عليه بالصدفة ..يوم عرس عليا ..تذكرون ؟؟
طلعت من القاعة ادور على خالد ..لقيته واقف عند المواقف ..رحت له ومن الظلمة ما كلفت على عمري وتأكدت إذا هو ولا لأ ..قلت ..
هاجر: خلاص خالد ..الحين امي بتي ..
ما سمعت صوته او رد علي ..ما اهتميت .. كملت طريجي للسيارة وبغيت ابطلها ..بس هو قال ..
فيصل : وين رايحة ؟؟..
وهني انصدمت ..مو خالد ..التفت للريال وبصيص نور على ويهه ..يا ويلي ..مو هو ..
اطلقت ساقي للريح ..ورديت للقاعة ..
ومن يومها قمت اشوفه جدام بيتنا ..ما ادري اشلون عرف العنوان ..ليما طيحني بشباك حبه ..
وحبيته ..لكنه قص علي ..
قص علي ...
نزلت دموعي مرة ثانية ..
من بين ذكرياتي ولحظاتي العصبية ..سمعت صوت موبايلي يرن ..
مابي اسمع شي ..مابي اكلم احد ..
ولأن صوت التلفون مزعج اضطريت اني افتح الجنطة واطلع التلفون ..
هو ..النذل ..
رفعت التلفون لأذني وقلت ..
هاجر : وفيك عين تدق يا النذل ؟؟
ياني صوته إلا حبيته طول الأيام اللي قبل بس الحين قمت اكره اسمعه ..
فيصل : وانت عبالج اني بخليج ؟؟ لا يا حلوة .. بلاحقج حتى في احلامج ..
ما قدرت امسك نفسي وقلت وانا معصبة والدموع بعيوني ..
هاجر: يا الحقير ..صج انك ما تستحي ..
فيصل : مشكورة ..ايي منج اكثر ..هجورة حبيبتي ؟؟
هاجر: لا تقول حبيبتي ..حبتك حية ..يا الخسيس ..
فيصل : لأ عاد ..لا تخليني استخدم معاج اسلوب ثاني ..سمعيني للأخر ..
وقفت وانا امسح دموعي وقلت ..
هاجر: اشتبي ؟؟
فيصل : اعتقد انج رح تنفذين طلباتي وإلا صورج كلها بتوصل لأخوج
..وانت تعرفين اني انا قد كلمتي ..فلذلك قررت انا فيصل حمد اني ارفق بحالج ..بس يوم اطلبج تكونين عندي فاهمة ؟؟
وصل الدم لراسي فقلت بدون وعي ..
هاجر: تخسي يا الحثالة ..ما اطلع مع واحد مثلك ..
ضحك فيصل وقال..
فيصل : لا والله ؟؟ ما تطلعين مع واحد مثلي ؟؟ واللي سويته قبل شوي ..والأيام اللي طافت ..شنو تسمينه ها ؟؟
سكت
فعلا ..شنو اسمي اللي سويته هذا ؟؟
فقال فيصل ..
فيصل : سمعيني هاجر خلج عاقل ..واسمعي الكلام لأخليج تتحسفين قد شعر راسج ..فاهمة ؟؟
وصك التلفون ..
**************************************
" اتزوج؟؟Laughing"
قلت هالكلمة وانا مصدومة ..امي قاعدة جدامي ..
مستحيل اتزوج ؟؟
فقلت ..
سارة : مستحيل اتزوج ..
امي : وليش بالله ؟؟ ناقصج ريل ولا ايد عشان ما تتزوجين ؟؟
سارة: لأ ..بس انا بكمل دراستي ..
قالت امي ببساطة ..
امي : جراح مارح يمنعج من الدراسة ..
جراح ؟؟ اسمه جراح ؟؟
سارة: يما واللي يعافيج انا مابي اتزوج ..
سكتت شوي وقلت ..
سارة:خلاص انا عندي الحل ..
امي: شنو يا الذكية ؟؟
سارة : زوجي هاجر ..هاجر مو ويه دراسة ..
امي: خبلة انتي ..خبلة ؟؟ ازوج الصغيرة قبل الجبيرة ؟؟
سارة : واشفيها ؟
امي: فيها اشياء وايد ..ايشبقولون الناس لما يعرفون اني زوجت هاجر قبلج ..اكيد بيقولون ان فيج شي ..صح ولا لأ؟
يا الله ..مابي اتزوج يا عالم ..
قالت امي بحنان غريب ..
امي : يما سارة ..انا بزوجج لأن جراح ولد ام فيصل ما يتطوف ..صدقيني ..تدرين حتى هو يدرس بالجامعة
..بس يشتغل مع ابوه ..يما حبيبتي انتي لا تطوفين واحد مثل جراح ..بعيشج بعز ..طيعيني ..
طالعت امي وشفت لأول مرة انها تترجاني ..بس ..قلت بعناد ..
سارة : مابي اتزوج ..
وبهاللحظة ما حسيت إلا وامي ماسكة شعري وقلت وهي تصرخ علي
امي: والله يا سارة إذا ما وافقتي عليه لأخليج تندمين على اليوم اللي طلعتي فيه من بطني
قلت وانا اتوسل لها وانزل تحت لريولها وابوسها ..
سارة : يما ..الله يخليج لي مابي اتزوج ..مابي
ما نفعت توسلاتي ودموعي عند امي ..قالت وهي تدزني بريولها
امي : ملجتج انا حددتها مع ام فيصل ..بعد ما تخلص عدتي وعرسج بالصيف ..سامعة ؟؟
وطلعت من الغرفة ..
ظليت ألم شتات روحي..ووقفت وانا احاول امسح دموعي ..قعدت على السرير ..
مافي احد يساعدني غير خالد ..
طلعت من الغرفة ورحت دار خالد وطقيت الباب بس ماكو جواب ..عرفت انه مو في الغرفة ..
رديت غرفتي وفتشت عن نقالي ..ودقيت على خالد .
يتبع <<<<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:45 am



الحلقــــــــــــــــــــة السادســــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
طلبنا انا وعمر نفس الطلب ..وعلى بالي ما يي الطلب مسكت اعلان وقعدت اقراه ..وعمر لاهي بتلفونه .. فجأة رن موبايلي ..لقيته خالد ..
ماني راد عليه ..
مع إلحاح صوت التلفون ..طالعني عمر بانزعاج وقال ..
عمر: اشرايك ترد عليه ؟؟
بادلته النظرات وقلت بعناد ..
غيث: مابي ..
عمر: انزين صكه او حطه سيلانت ..ازعجني ..
حطيت الموبايل سيلانت ..ورديت للاعلان ..
هالمرة سمعت صوت مسج ..بطلتها ولقيت خالد دازلي ..
" مو وقته الزعل ..ابي اشوفك ضروري "
أففف ..وانا مابي اشوفك غصب ..
طنشت الرسالة ولو ان فيني فضول بس بطقاق ..
طالعني عمر وقال ..
عمر: ليش ما ترد على اخوك ؟
طالعته باستغراب ..
غيث: اشدراك انه اخوي ؟؟
ابتسم عمر واشر على ويهه وقال ..
عمر: من تعابير ويهك عرفت ..
غيث: ساحر مو بني آدم ..
ضحك عمر وقال ..
عمر: اسم الله علي ..قول ما شاء الله ..
ابتسمت وانا اقول ..
غيث: ما شاء الله ..
ورد التلفون يرن ..ورديت طنشته ..
بس عمر ..اخذ التلفون ورد عليه ..
عمر: هلا خالد ..انا عمر رفيج غيث ..ئي لحظة كاهو ..
ومد ايده بالتلفون وعطاني اياه ..
تنهدت بعصبية وطالعته بحقد ..واخذت التلفون ..وقلت ..
غيث: نعم ..
خالد : نعامة ترفسك ..سنة على بال ما ترد ؟؟
مارديت عليه ..فقال ..
خالد : يعني زعلان انت ويا ويهك؟؟
وهم ما رديت ..
خالد : خلاص آسفين وحقك علينا .. انت الحين وينك؟؟
قلت من غير نفس ..
غيث: بالمطعم ..
قال خالد وهو يقلد صوتي بطريقة خلتي ابتسم ..
خالد : بالمطعم؟؟Laughing
رد لصوته الطبيعي ..
خالد : انزين اسمع ..بعد ما تطلع من المطعم ابي اشوفك ضروري ..سامعني ؟؟
غيث: ان شاء الله ..
خالد : يلا اشوفك على خير ..
غيث: مع السلامة ..
والله اشتقت لك يا خالد ..
وصل الطلب وسمينا بالله وبدينا ناكل ..
من زمان ما كليت أكل مثل الأوادم ..
قال عمر ..
عم: الله ..يازين الأكل ..من زمان ما كليت أكل مثل هذا ..
هزيت راسي بايجاب وقلت مؤيد ..
غيث: ئي والله ..الله يعين العزاب تلقى كل يوم اكلهم جبن ولا بيض وشاي ..
عمر: قول عن نفسك لو سمحت ..
طالعته باستغراب وقلت .
غيث: وانت شنو عيل ؟؟
عمر: ارمل ..
قلت وانا اكمل على كلامه ..
غيث: يعني عازب ..
هز راسه بالنفي وقال ..
عمر: يفرق ..العازب اللي عمره ما تزوج بس انا تزوجت ..
طالعته باستخفاف وقلت اتنطز..
غيث: انت قلت من أي كلية متخرج ؟؟
عمر: كلية الشرطة ..
قلت ونفس التعابير على ويهي ..
غيث: يعني مو كلية الأداب قسم فلسفة ؟؟
ضحك عمر ..وقال ..
عمر : لأ للأسف كنت ابي ادخل بس اخواني شجعوني على كلية الشرطة ..
غيث : ليش جم نسبتك ؟؟
عمر :بالثانوية ..88 %
ما شاء الله ..فقال ..
عمر: وانت ؟
غيث: 91%
وقف عمر عن الأكل وطالعني بانبهار فقلت وانا امسك القفشة واتهرب من نظراته ..
غيث: ادري شنو بتقول ..صايع اكيد ما رح يهتم بدراسته ..
ابتسم عمر وقال ..
عمر : اشدراك ؟؟
قلت وانا اهز جتوفي علامة اللامبالاة ..
غيث: لأن كل اخوي وخواتي ما توقعوا مني هالنسبة..قالوا اكيد غاش ..
طالعني عمر بتشكك فقلت بسرعة ..
غيث: ما غشيت والله شاهد ..
سكتنا شوي وقال عمر يغير الموضوع ..
عمر: خلص بسرعة عشان بعدها بنروح نتمشى عالبحر ..
غيث: اخوي يبيني ..
هد عمر القفشة وقال باهتمام ..
عمر : تصدق ودي اشوف خالد اخوك ..
قلت بتعجب ..
غيث: ليش ؟؟
عمر: ما أدري احس انه غير عنك ..باشياء وايد ..
ردينا على المقارنة ..انا ما صدقت طلعت من بيتنا عشان لا تقارن مرت ابوي بيني وبين خالد الحين عمر ؟؟؟Laughing
قرى عمر الأستهجان الي على ويهي فقال ..
عمر: اشفيك ؟
قلت باقتضاب ..
غيث: ولا شي ..
طالعني عمر بتفحص وقال ..
عمر : انا قصدي انه غير عنك بالصفات
..انا لسة ما تعرفت عليه بس حسيت انكم عكس بعض ..بس بطريقة تخليكم ثنائي رائع ..انت تكمل خالد وخالد يكملك ..
طالعته بانبهار وقلت ..
غيث: ارسطو شنو يصير لك ؟؟
ضحكنا وانا وهو وطلعنا من المطعم ..مسكت تلفوني ودقيت على خالد ..وتواعدنا على البحر ..التفت لعمر اللي كان يشغل السيارة وقلت ..
غيث : ابسط يا عم ..كاهو انا وخالد متواعدين على البحر يلا قطني البحر ..
عمر: ان شاء الله عمي ...
تحركنا ..وبعد ربع ساعة وصلنا البحر ..طلعنا من السيارة وبدينا نتمشى ..الجو بارد حيل..قلت وانا ادفي روحي ..
غيث: انت اشلون طالع بقميص وبدون شي بعد ؟؟
قال عمر بتفاخر ..
عمر: حبيبي انا خريج كلية الشرطة مو هندسة اتصالات ..يعني بنية جسمي اقوى منك ..
بدا يتفلسف ..التفت عنه وقلت وانا احاجي روحي ..
غيث : شوازينيغر الأخ ..
فقال عمر وهو يلعب بموبايله ..
عمر: سمعتك ..
ضحكت وقلت انا ابعد خصلة من شعري ..
غيث: هب عفية اذن ..خفاش .
بعَد عمر عني وقال ..
عمر: انت شكلك بتصكني عين ..قول ماشاء الله ..
قلت
غيث: لا تخاف عيني مو حارة ..
بعدها بيَن خالد ..لابس جاكيت بني جلد ..وقميص حليبي وبنطلون جينز ..ونظارة شمسية سودة ..
بس انا اقولكم شي ..رح يلاحظ الفقر اللي انا عايشه وتشوفون ..
تعانقنا انا وخالد عناق طويل ..
ما اقص عليكم مشتاق له قد تراب الشاطئ اللي جدامنا ..
قال خالد .
خالد : يا ظالم ..عشرة ايام ما اشوفك ..ولا حتى تسأل ؟؟
غيث: انا ولا انت .. شوف منو السبب اول ؟
خالد : بس ..بس ..قلنا آسفين ..عاد اذا انت ما تفهم عربي هذا شي ثاني ..
طقيت على ذراعه بالخفيف ..وقلت
غيث: لا انا ثقافتي يوغسلافية تصدق ؟؟
فقال خالد بتعجب ..
خالد :واو ..يوغسلافية Laughing عيل اشرايك انا تشيكية ؟؟
ضحكت على خباله ..والتفت لعمر وقلت
غيث: هذا عمر رفيجي ..اللي قلتك عنه ..
سلم خالد على عمر وبدينا نتمشى ..ونسولف ..فقلت ..
غيث: تصدق خالد عمر وده يشوفك ..ما ادري شلي جذبه فيك ؟؟
ابتسم عمر فقال خالد ..
خالد : يا اخي الريال يحبني انت شكو ؟؟ يلا يلا مناك..
ودزني ووقف يم عمر ..
فقلت ..
غيث: اشرايك بعد تروح معاه البيت ؟؟
فقال عمر..
عمر: ياليت ..
قلت بصدمة ..
غيث: لا؟؟
ضحكنا كلنا ..بعدها استأذن منا عمر وراح البيت لأني قلت له مسبقا ان خالد يبيني ..
بقينا انا وخالد فقلت ..
غيث: هذا عمرو راح ..يلا تحج..
التفت لي خالد وشال النظارة وخلاها فوق ..قال ..
خالد : اول شي ..شهاللبس اللي انت لابسه ؟؟
مو قلت لكم رح يلاحظ الفرق
قلت
غيث: ما عندي فلوس اشتري لبس ..
خالد : نعم ؟؟ تستهبل انت؟؟ ومعاشك وين راح بالله ؟؟
اوووه شقوله الحين ..طحت بالفخ ..قلت بتلعثم ..
غيث: معاشي ..أحم ..أأ ..
طالعني خالد باستغراب وقال ..
خالد : اشفيك ؟؟
سكت شوي ..قلتها مرة وحدة ..
غيث: افصلوني من الشغل ..
انصدم خالد وظل لثواني يطالعني ..وانا نزلت عيني الأرض فقال خالد ..
خالد : افصلوك من الشغل ؟؟ من متى ؟؟وليش ؟
اشلون تبيني اجاوب على كل هالأسئلة مرة وحدة ..فقلت وانا اقعد على الكرسي ..
غيث: افصلوني ..لأن ..لأن ..
تنهدت وقلت وانا امرر ايدي على شعري بتوتر ..
غيث: لأنهم عرفوا عن سالفتي ..
طالعني خالد شوي بعدها قعد يمي وقال وهو يطالع الفراغ ..
خالد : منو متى ؟؟
غمضت عيوني ورديت بطلتهم وشاركت خالد تأمل الفراغ .
غيث : من عشرة ايام ..
التفت لي خالد وقال ..
خالد : وليش ما قلت لي ؟؟
طالعته كأني اقوله انت تعرف السبب فقال ..
خالد : أها ..عرفت عرفت ..
سكتنا شوي بعدها قال خالد ..
خالد : الحين شنو رح تسوي ؟؟
هزيت جتوفي وقلت
غيث: ما اردي ..
وبعدها خيم على السكوت ..
تصدقون ما ادري شنو رح اسوي ..لا شغل ولا مشغلة .
.وقاعد علة على رفيجي ..ودي ارد البيت عند ايمان وسارة ..اتحمل ثقل دم مرت ابوي وسخافة هاجر بس ارد ..
صح ..تذكرت ..
التفت لخالد وقلت ..
غيث: انت قلت لي تبيني بموضوع مهم ..خير ؟؟
تنفس خالد بعمق وقال ..
خالد :امي ..
ماتت ؟؟ عسى ان شاء الله ..
استغفر الله شقاعد اقول ..
قلت..
غيث: اشفيها ؟؟
خالد : تبي تزوج سارة ..
تزوج سارة ؟؟؟ صج استخفت هاذي ..حمدلله والشكر ..
كمل خالد..
خالد : وحددت موعد الزواج ..بعد ما تخلص عدتها ..
يعني بعد ثلاثة شهور ..قلت بعدم تصديق..
غيث: سارة ؟؟ سارة عاد ..انزين خل تزوج هاجر ..هاذي مو ويه دراسة ..اما سارة مستحيل توافق ..
التفت لي خالد وقال بهدوء غريب ..
خالد : بس هي وافقت ..
انصدمت ..وافقت ؟؟؟
غيث: وافقت ؟؟ اشلون ..ودراستها ؟؟
سارة مستحيل تضيع مستقبلها ..
خالد : امي تقول ان عريس الغفلة مارح يمنعها من الدراسة ..
سكت شوي افكر واحلل اللي قاله خالد ..
سارة تتزوج ؟؟ ان عبالي سارة ما رح تتزوج إلا لما تصير بروفيسورة ..مو دكتورة بس ..
فقلت لخالد ..
غيث: وانت موافق ؟؟
خالد : مو مهم رايي المهم راي سارة..
معاك حق ..
فقلت ..
غيث: والحين ؟؟
خالد: الحين ..انا اقولك انك معزوم على عرس سارة بنت جابر..
يتبع <<<










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:46 am


الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة السابعـــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر يومين على انتهاء عدة امي ..واليوم يوم الأسود ..يوم اللي رح اتزوج فيه ..
دخلت على كوافيرة ..وعدلت لي شعري ومكياجي ..
تقدرين تغيرين من شكلي بس كا تقدرين تغيرين من نفسيتي ..
سمعت طق على الباب وكانت امي ..
دخلت امي وهي مبتسمة ..وباستني على جبهتي وقالت
امي : صدقيني يا يما مارح تندمين ..
صح ما رح اندم ..واضح..
ابتسم بتصنع وقلت ..
سارة : ان شاءالله ما اندم..
دخلت بعدها نورة رفيجتي ..وقالت
نورة : يه يه ..شهالزين ..شهالحلاة ؟؟
بعدي عني نورة مالي خلقج ..
استأذنت امي وطلعت ولحظتها التفت لي نورة وقالت
نورة : انا ماادري شنو اسوي عشان انسيج همج ؟؟
قلت بعصبية ..
سارة: ولا شي ..لا تسوين شي ..
قعدت يمي وقالت بحنان .
نورة: خلاص يا سارة ..انسي ..وعيشي حياتج ..
تنهدت بضيق ..وبدت شفايفي ترتجف ..دموعي تنزل ..
نورة: لا سارة ..اليوم ملجتج ..
اليوم مماتي ..مو ملجتي ..
جففت دموعي لأني سمعت صوت الباب يتبطل ..وكانوا هاجر وايمان ..
دخلت هاجر ..وسلمت علي وعلى نورة ..وقالت
هاجر: يلا سارة مانتي نازلة ؟؟
سارة : ان شاء الله بنزل ..
ونزلنا يميع ..ورحنا صالة الحريم ..وسلمت على المعازيم واللي يباركلي واللي تسلم علي ..واللي تحظني ..
وانا ابتسم بتصنع والألم ..
وياه وقت الزواج الفعلي ..
طق خالد الباب وطلعت له هاجر ..بعدها طلبت مني هاجر اني اطلع لخالد ..وطلعت ..
كان خالد واقف على الباب بس بعيد شوي ..طالعت ايده كان ماسك كتاب ..وهذا اكيد الكاتب اللي رح اوقع فيه ..
طالعني خالد بحزن فقلت ..
سارة : عطني الكتاب ..
اخذت الكتاب ووقعت ..
وقعت على موتي ..
وقعت على دفني ..
باسني خالد بين عيوني ..وقال..
خالد : حتى لو تزوجتي بتظلين سارونه حبيبتي ..اي شي تحتاجينه انا موجود..
هزيت راسي بايجاب ..وانا وهو عارفين بعد هالموقف مارح اكون حرة طليقة كالسابق ..رح اكون على ذمة ريال ..
دخلت داخل وكملت سهرتي مع الباجين .. ليما ياني خالد مرة ثانية طلب مني اني اروح الصالة الثانية لأن جراح يبي يشوفني ..
تعدلت ..رحت الصالة الثانية ..
الحين انا زوجته ..
دخلت الصالة ..وكان موجود ..ما بينت ملامحه وايد ..قربت وقعدت على القنفة ..وانا منزلة راسي ..تنحنح ..جراح ..وقال
جراح: اشلونج ؟؟
زفت بعد ما صرت زوجتك ..
سارة : الحمدلله ..
شكله مرتبك ..طبعا ..ما شافني ..ولا عمره عرفني .اكيد بيرتبك ..
اما انا ..كنت مو مهتمة ..
جراح : امي قالت لي انج تدرسين برمجة ؟؟
هزيت راسي وقلت ..
سارة : ئي ..
جراح : الله يوفقج ..
سارة : اجمعين ..
كانت اجباتي مختصرة ..لأني ما أقدر اقعد اكثر من جذي ..
إلا الآن ما رفعت راسي وطالعته ..
جراح: انا ما رح امنعج عن دراستج ..
فيك خير سوها ..
هالمرة رفعت راسي ..
هو .. هو ..
اللي ..اللي كان يلاحقني من مكان لمكان ..وكان يغازل نص بنات الجامعة ..
وقفت مصدومة ..وقلت وانا اأشر عليه
سارة : انت ؟؟
طالعني ببلاهة ..
جراح: انا؟؟
تقدمت منه وقلت ..
سارة : مو انت اللي كنت تلاحقني من مكان لمكان؟؟
بطل عيونه على وسع وقال ..
جراح: انا؟؟
قلت بعصبية ..
سارة : لا انا .. مو انت اللي اخذت لا توب مالي وخليتني ادور عليه ..ولا فوق كل هذا تغازل نص بنات الجامعة ..
قال باندهاش كبير وهو يأشر على عمره ..
جراح: انا ؟؟
سارة : اشفيك معلق ..انا انا انا ..ئي انت عيل منو ؟؟
جراح: لحظة ..لحظة ..انا اصلا اول مرة اشوفج ..حتى اسمج عرفته من الوالدة ..اشلون اخذت لاب توب مالج بالله ؟؟
تقربت منه وقلت وانا اشر عليه بأصبعي ..
سارة : اسأل روحك .. ثانيا لا تستهبل علي ..انا عارفة شكلك عدل ..
جراح: والله العظيم انا اول مرة اشوفج ..
قلت والدموع على عيوني ..
سارة : مو كافي اني متزوجتك غصب ..بعد تطلع واحد مغازلجي ..
وطلعت من الغرفة ...
************************************************** *
ينت هاذي ؟؟
زوجوني وحدة مو صاحية ..
حمدلله والشكر ..
نسيت اعرفكم على روحي ..انا جراح ..عمري ..22 سنة ..طالب بجامعة الأمريكية ..قسم اداvة اعمال ..وهاذي آخر سنة لي ..
أففف ..
يا ليت ما سمعت كلام امي ..وتزوجت اصلا ..
رن موبايلي ..طلعت امي ..
جراح : هلا يما ..
امي: ها يما ما شبعت ؟؟
شبعت ؟؟؟ انا دققت فيها اساسا؟؟
جراح: كاني طالع ..
صكيت التلفون وطلعت من البيت ..
لقيت ابوي وفيصل اخوي وخالد اخو مرتي ..وواحد ما اعرفه ..مشيت لين وصلت لهم ..فقال ابوي ..
ابوي : كل هذا ؟؟ شنو تسوي عندها ؟؟
طالعت ساعتي ..قعدت عندها نص ساعة ..مرت بسرعة ..
جراح: ما حسيت بالوقت ..
قال فيصل ..
فيصل : اكيد ما حسيت بالوقت ..حبيبة القلب ..
طالعته بنظرة نارية ..جعمته ..فقال ابوي
ابوي : يلا يا يبا ..نستأذن احنا ..
خالد : حياك عمي ..
مديت ايدي وسلمت على خالد ..وبعدها عرفني على اخوه ..
خالد : هذا غيث اخوي ..
جراح: والنعم والله ..
وسلمت عليه ..بعدها استأذنت وركبت السيارة مع فيصل ..اما امي ركبت سيارة ابوي ..
وبالطريج ..
قال فيصل ..
فيصل : ها ..شلون لقيتها ؟؟
قلت
جراح: مني ؟؟
طالعني ببلاهة وقال ..
فيصل : امي ..منو يعني مرتك ؟؟
اها ..التفت وطالعت الشارع وقلت ..
جراح: زينة ..
قال فيصل بخبث ..
فيصل : حلوة ؟؟
طالعته وقلت ..
جراح: اشرايك اوصفها لك بعد ؟؟
فيصل : اشفيها ؟؟
طالعته بعين واسعة من الصدمة..وقلت
جراح: صج ما تستحي ..قلنا مغازلجي بس مو توصل لمرت اخوك ..
ضحك فيصل وقال ..
فيصل : اشفيك عصبت ؟؟ انا ما قلت شي .. انا ما رح اتزوجها فليش متضايق ؟
قلت له بضيق ..
جراح: فيصل ..اشرايك تسكت ؟؟
وسكتنا ..
بروحي مالي خلق احد ..
رنت بأذني جملتها الأخيرة ..
يعني هي متزوجة غصب عنها ...
هاذي اولها ..الله يستر تاليها ..
شغل فيصل الأغاني ..فالتفت ولقيته يرقص ..
حمدلله والشكر ..لا زوجة عدلة ولا اخ سنع ..
انا وفيصل توأم .. بس انا اكبرمنه بخمس دقايق .. وحيدين امنا وابونا ..
عكسي تماما ..
مغازلجي درجة اولى ..
خبل ومو صاحي ..
انا ماادري اشلون رح يتزوج هذا ؟؟
حتى دراسة مو مكمل ..
وصلنا البيت ..وصعدت داري ..
افكر بالبلوة اللي تزوجتها ..
الله يعيني ...
********************************************
دخلت الغرفة بعد ما خلصت ملجة سارة ...الحين مروا ثلاث شهور على اللي صار ..وصارلي اسبوع ما شفت فيصل ..
فجأة رن موبايلي ..وكان فيصل ..رفعت السماعة وقلت ..
هاجر: وين القاك؟؟
ضحك فيصل وقال ..
فيصل : تعجبيني ..تصدقين انتي الوحيدة اللي ارتاح معاها ..مطيعة وهادية ..
قاطعته وقلت ..
هاجر: بس ..بس وين القاك خلصني ؟؟
فيصل : عند صالة التزلج ..الساعة خمس ..وإذا ..
بهاللحظة فقدت حاسة السمع ..لأن اخوي خالد دخل علي وانا..وانا ماسكة التلفون ..
استمر فيصل بالكلام فقلت بارتباك ..
هاجر: لــ..لحظة..
وبعدت التلفون من اذوني وطالعت خالد ..عيونه مركزة علي ..وقال وهو يؤشر على التلفون..
خالد : شنو هذا ؟؟
ارتبكت وقلت ..
هاجر: تلفون ..
تقرب خالد مني وقال ..
خالد: ادري تلفون من وين يايبته؟؟
نزلت راسي الأرض وقلت ..
هاجر : امي شرت لي اياه ..
قال باستغراب ..
خالد : امي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..فسكت بعدها مد ايده وقال ..
خالد : عطيني اياه ..
طالعته بخوف وصدمة ..إذا خذاه رح يعرف عن سالفة فيصل ..فقلت وانا اهز راسي بالنفي ..
هاجر: لأ ..
طالعني باستغراب وقال ..
خالد : شنو ؟؟ اقولج عطيني اياه ..
رديت لورا وقلت ..
هاجر: الله يخليك لا تاخذه ..
خالد: شنو رح تسوين بالتلفون ..وانت لا تطلعين ولا تدخلين ؟؟
هاجر: فيه ارقام رفيجاتي ومابي ..ومابي اقاطعهم ..
خالد : بنت في سنج شنو تسوي بالتلفون قوليلي بالله ؟؟إذا على رفيجاتج يعرفون رقم البيت خل يدقون عليه ..
هزيت راسي بالنفي مرة ثانية ..وقلت ..
هاجر: مابي ..
خالد : هاجر بطلي دلع وعطيني التلفون ..انا بسنج ما كان عندي تلفون هالدور انتي ؟؟ عطيني اياه
قلت بعناد ..
هاجر : مابي ..
هالمرة صرخ علي خالد ..
خالد : هاجر..
كان ويهه يخرع ..مديت ايده وعطيته التلفون بعد ما صكيت بويه فيصل ..
خالد : التلفون هذا انسيه ..لما تدخلين الجامعة تاخذينه ..
وكمل وقال ..
خالد : انزلي تحت غيث عندنا
بغيت اتكلم ..بس خالد سبقني وقال ..
خالد : يا ويلج إذا ما نزلتي وسلمتي عليه ..وعلى فكرة إذا قطيتي عليه كلمة مو زينة لأدفنج مكان ما انت واقفة ..فاهمتني ولا اعيد؟؟
وطلع من الغرفة ..
يا ويلي الحين شسوي بالمصيبة اللي طاحت على راسي ؟؟
ساعدوني ؟؟
*****************************************
سلمت على عمي غيث ..من زمان ما شفته ..بس شكله متغير ..شعر طول وضعفان وايد ..
بس صاير احلى ...
قلت له وانا ابتسم ..
ايمان : تصدق عمي اشتقت لك وايد ..
مسح على راسي وقال ..
غيث: وانا بعد ..ها متى امتحاناتج ؟؟
ايمان : بعد اسبوعين ..
غيث: شدي حيلج ..
وبعدها نزلت هاجر ووراها سارة وابوي
طبعا مايحتاي اقولكم ان سارة طارت لحظن عمي ..باسها عمي بين عيونها وقال ..
غيث : مبروك ..
سارة : الله يبارك فيك ..
وطقته على جتفه عالخفيف وقالت ..
سارة : اربعة شهور ما اشوفك يا الظالم ؟؟
تنهدت عمي وقال ..
غيث: شسوي يا سارونه ؟؟ تبيني اقعد في البيت وامج بالعدة ؟؟
سارة: خلاص خلصت امي عدتها ..رد البيت ..
غيث: صعب ..
شلت عيني من عليهم وطاحت على هاجر عمتي ..لقيتها سرحانة ..فالتفت لها غيث وقال ..
غيث: اشلونج هاجر ؟؟
طالعته هاجر باشمئزاز وقالت ..
هاجر: الحمدلله ..
كان ابوي قاعد يمها فقرصها فعادت جملتها وهي تبتسم بتصنع ..
هاجر :الحمدلله ..انت اشلونك؟؟
ابتسم لها عمي وقال ..
غيث: انا الحمدلله .. يلا شدي حيلج انت ثانوية عامة ..نبي النسبة الزينة ..
ضحكني عمي ..نسبة زينة ..هاجر لو كانت مو بثانوية عامة بثانوية خاصة ما تدرس ..فكنا واللي يرحم والديك ..
قام بعدها عمي وقال ..
عمي :يلا انا استأذن ..
قامت عمتي سارة وقالت ..
سارة :وين تو الناس ؟؟
غيث: ما اقدر اقعد اكثر من جذي .. امج بتيي وانت تعرفين امج ما يحتاي اقولج ..
سلم علينا عمي وطلع ..
يحفظك ربي ان شاء الله ..
لهدرجة يدتي تكره عمي غيث ..
صعدت داري لأني بنام .. وهالأيام ما نتكلم انا وابوي ..حتى صعدت بدون ما امسيه بالخير ..
دخلت داري ..ولقيت ورقة على المكتب مالي ..فيها عنوان بيت امي ..فقلت بصوت عالي احاجي فيه روحي ..
ايمان : قريب بييج يا يما قريب ..
وانسدحت على السرير ونمت ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:48 am


يتبع <<<<
التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة "الحلقة السابعة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قمت على صوت المنبه ..طالعت الساعة لقيتها اربع ونص الفير ..سمعت صوت الأذان دخلت الحمام عزكم الله وتوضيت ..
وقفت جدام المرايا بعد ما انتهيت من الوضوء ..
قعدت اطالع روحي ..واتذكر كلام هالهبلة اللي تزوجتها .. معقولة تكون متزوجتني غصب ؟؟
ليش لأ ؟؟ يمكن اخوها
ولا امها غصبوها على الزواج .. انا الصراحة ما ارضى اني اتزوج وحدة مغصوبة علي ولا فوق كل هذا تتهمني اني انا
ملاحقها من مكان لمكان .. انا اصلا ما ادرس في كليتها ..حمدلله والشكر .. رح احاجي امي اني بطلقها ..واللي يصير يصير .
طلعت من الحمام وانا انشف ويهي وايديني ..لبست دشداشتي وطلعت من الغرفة .
. وانا نازل من السلم شفت فيصل قاعد على القنفة وشكله يفكر بشي ..وانا الصراحة متأكد ان في داخل الجمجمة هاذي فراغ..
تجدمت منه وقلت وانا اطالع الساعة ..
جراح: شنو مقعدك لهالحزة؟؟
طالعني فيصل شوي بعدها قال بهدوء على غير العادة..
فيصل : وين رايح ؟؟
قلت وانا مستغرب من هدوءه ..
جراح: رايح الصلاة ..
سكتنا شوي فسمعت آذان الأقامة ..فقلت ..
جراح: بتيي وياي ؟؟
مارد علي في البداية بعدين قال وهو مرتبك..
فيصل : ها ؟؟ ئي ئي ..
طالعته وهو يقوم رايح الحمام اللي يم المطبخ ..مو صاحي .. لا اليوم فيصل مو صاحي ..
طلع من الحمام ومشينا طلعنا من البيت ..ركبنا السيارة ..ورحنا للمسيد الوحيد اللي في المنطقة ..
صلينا الفير ..طبعا بعد الصلاة اللي راح راح واللي قاعد يقرا قرآن ..توقعت فيصل
يكون من المجموعة الأولى اللي ذكرتها بس ..اللي دهشني انه ما طلع .. قعد يمي يستغفر ..وانا قاعد اقرا قرآن ..
ماحسيت إلا بريول واقفة جدامي ..رفعت راسي فقليت واحد مشبه عليه ..
الريال : السلام عليكم ..
جراح : وعليكم السلام.
الريال : اشفيك ما عرفتني ؟؟
طالعته شوي لعلي اتذكر بس ..
الريال : شكلك ما تذكرني انا غيث اخو مرتك .
ابتسمت بحرج وقلت وانا امد ايدي اسلم عليه ..
جراح : حيا الله بو مطر اعذرني والله ما عرفتك ..
غيث : لا عادي ..اشلونك واشلون الأهل ؟؟
جراح : والله الحمدلله ..
قلت وانا ااشر على فصيل ..
جراح: ها هذا اخوي ..
طالعه غيث بعدين طالعني بانبهار وقال ..
غيث: انتوا توأم ؟؟
ابتسم وقلت وانا اهز راسي ..
جراح: ئي ..هذا اخوي فيصل ..
سلم فيصل على غيث ولو انه مرتبك ماادري ليش ..وطلعنا من المسيد ..وافترقنا .. ركبنا السيارة انا وفيصل .. وهو لسة على حاله ..ساكت ..
جراح: فصيل ..
التفت لي بدون مايرد ..
جراح: اشفيك ساكت ..مو العادة
قلب ويهه عني وقال ..
فيصل : ماكو شي ..
الله يستر اكيد مسوي مصيبة .. فقلت ..
جراح : فصيل ..تحج مسوي بلوة ؟؟
من يبت طاري البلوة ارتبك فيصل زيادة وقال..
فيصل : ها؟؟ لأ ..صدقني لأ ..
اشفيه هذا ؟؟
وصلنا البيت ..وصعد فيصل داره ..وانا بعد ..بس بدلت هدومي ولبست لبس السبورت
..وطلعت من البيت ..ورحت البحر ..وبديت اركض ..حوالي تقريب .. صورتها مو راضية تروح عن بالي
..صج انها حلوة ..بس بغيت ازنطها .. اففف الله يعيني إذا جذي قبل ما نعيش مع بعض اشلون بعدين ؟؟
خلصت رياضتي ..ورديت البيت ..وكانت الساعة 6 ونص .. لقيت امي قاعدة تصب القهوة حق ابوي ..
صبحت عليهم ..بغيت امشي بس امي قالت ..
امي: جراح يما ..ترى حددنا يوم العرس ..
حلو ..ياك الموت يا تارك الصلاة ..
قلت بصدمة..
جراح: مسرع ..
طالعتني امي باستغراب وقالت..
امي: شنو؟؟
اشقلت انا؟؟
جراح: اقصد ...يعني ..قبل يومين تزوجنا ..اشلون حددتوا جذي بسرعة ؟؟
ونزلت عيني الأرض ..اطالع القاع بحسرة..وهذا انا ابي اقول لأمي اني بطلقها ..مالت علي ..
امي: امس دقت علي ام خالد ..وقالت انه ماله داعي نأخر العرس وانا اقول بعد جذي ..فحددنا العرس الشهر الياي ..
شهر الياي ؟؟ قلت باندفاع ..
جراح: شهر الياي ؟؟ بس انا مو مستعد ..
طالعني ابوي هالمرة وقال ..
ابوي : اشلون يعني مو مستعد ؟؟
طحت بشر اعمالي .. اشقولهم الحين ؟؟؟
جراح: يعني ..ما استعديت نفسيا ..ما ..ما ...
وما كملت جملتي ..ما عرفت شقول ..إذا الكبار تحجوا اكيد بننجعم احنا ..قلت باستسلام ..
جراح: سو اللي تبونه ..
وصعدت داري .. رحت فيها ..رحت وطي ..الله يعيني على المفترسة ..إذا في بيتهم بغت تاكلني اشلون ببيت بروحنا ؟؟؟
*******************************************
يحليلهم ..توأم ..اول مرة ادري .. حلو يكون عندك اخ توأم.. يحس فيك ..ويعرف اشتبي .. بس الحمدلله على كل حال ..
الحين صارلي اربع شهور ونص بالظبط بدون شغل .
. وقاعد علة على رفيجي ..صج انه ما اشتكى بس .. الواحد يستحي .. انا لازم ادبرلي وظيفة ان شاء اصير فراش ..
قمت من السرير ..وهالأفكار معشعشة في مخي .. رحت المطبخ .
.بطلت الثلاجة ..وكالعادة فاضية ..اشتهي يوم ابطلها القى فيها اكل ..أففففففف ..صكيتها بقوة ..لدرجة انها بغت تطيح ..
طيحي مالت عليج ..ما ادري على شاريج عمر .. يا الله ..
يوعان ..مو قادر اصبر ..بطلت الثلاجة مرة ثانية .. ولقيت فيها بيض .. ماكو غيره بعد شنو نسوي ..
مع اني فيني حساسية من البيض ..بس لا للموت جوعا ..
طلعت المقلاة ..وحطيت فيها زيت ..وسويت بيض ..ولو انه مو مترقع ..بس يلا .. سميت بالرحمن وبديت اكل ..
مع انتهائي من الأكل ..طلع عمر ..قعد على الطاولة .. وقال ..
عمر: صباح الخير ..
قلت وانا زهقان من روحي ..
غيث : صباح النور ..
سحب عمر الصحن مني ..وقال ..
عمر: انت مو فيك حساسية منه ؟؟
هزيت راسي بايجاب ببرود وقلت ..
غيث: اعتقد ..
رديت اخذت الصحن وكليت ..تنهد عمر وقام ؤراح الثلاجة وقلت قبل لا يبطلها ..
غيث: ماكو شي بالثلاجة ..لا تتعب روحك.
مع نهاية جملتي رن موبايل بس مو مالي مال عمر ...اتجه عمرلتلفونه وابتسم ..رفع التلفون وقال..
عمر: هلا يا الغلا كله ..وعليكم السلام..اشلونج يما ؟؟ ها؟؟ ههههههههه لا
والله انا اقدر استغني عنج؟؟ ..ان شاء الله ..بس زهبي لي غدا عدل ..تسلمين لي يا احلى ام .. مع السلامة ..
وصك التلفون ..
رنت باذني آخر جملة قالها ..
تسلمين لي يا أحلى ام ..
احلى ام Laughing!
نلزت راسي بأسى ..وهديت الخبزة اللي كنت ماسكها ..
وقمت من الطاولة ..اخذت الصحن والجلاص وغسلتهم .. وطلعت من المطبخ وما انتبهت لعمر شنو كان يسوي ..
قعدت بالصالة ..وبطلت التلفزيون .. فريت لما مليت ..حذفت الروموت على القنفة وقعدت اطالع الجزيرة ..
بس بالي مو معاها ..
رديت لي الذاكرة لأيام الصبا ..والله الأيام عاد ..
ايام سودة ..مرت ابوي ورتني نجوم في عز الظهر ..
اتذكر يوم صكتني طراق يوم سالتها عن امي وانا بو 12 سنة
واتذكر يوم طردتني جدام كل يوم ملجة خالد ..لأني كتيت عليه الماي مثل ما كت على الماي ..
واذكر يوم علمت ابوي علي وقالت اني انا بقت الفلوس منه ..وانا ماسويت جذي ..وابوي طبعا ما قصَر
وهذا كان اول طراق اخذه من ابوي ..ابوي طقني وانا ريال عمري عشرين ..
تنهدت بظيق ..
ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ..اثاريك يا عمر قلبت المواجع ..
" غيث ..غيوث"
هزني عمر ..وانتبهت له ..والتفت وقلت ..
غيث: ها ..
كان عمر قاعد على القنفة اللي يمي وقال باستغراب ..
عمر : ها ؟؟ يا حظي ..اشفيك صفنت ؟؟
غيث: سرحت شوي ..خير ؟؟
طالعني عمر باستغراب اكثر وقال ..
عمر: فيك شي غيث ؟؟
نزلت راسي وقلت بصوت خافت شوي ..
غيث: لأ ..
قام عمر وقعد يمي .. واخذ الروموت وقام يفر .. وقال وعيونه على التلفزيون ..
عمر : امي عازمتك على الغدا ..جهز روحك .
التفت له وقلت
غيث: وامك تعرفني ؟؟
طالعني بتعجب ..فقلت مصحح
غيث: اقصد امك اشدراها عني ؟؟
عمر: انا قلت لها ..امي تعرف كل صغيرة وجبيرة عني
قلت لها ؟؟Laughing! قلت باندفاع.
غيث: وو...
قاطعني وقال ..
عمر: لأ طبعا ..
طالعته بامتنان اما هو التفت لي وقال ..
عمر: انت امتني على اللي بقلبك ..وانا مو من اخلاقي اني اتكلم عليك وانت مو موجود ..
ابتسمت له وقلت ..
غيث: هذا العشم فيك ..
قال عمر
عمر : مو جنه قلبناها حملة راقي بأخلاقي ؟؟
ضحكت عليه ..بعض المرات تييه حالات ويكثر خباله ..
طالع عمر ساعته وقال ..
عمر: أخرتني ..الساعة سبع ونص ..
غيث : روح روح لا يفصلونك ..وتقعد يمي ما حنا ناقصين ..كافي واحد..
وقف عمر ..طالعني عمر ..بعدها شفت ايده وفيها فلوس ..
طالعته باستغراب ..
غيث: شنو هذا ؟؟
طالع عمر السما كأنه يفكر وقال ..
عمر: اعتقد انها فلوس ..
غيث: حق شنو؟؟
عمر: حقك ..
حقي ؟؟؟
وقفت طالعته بعصبية ..ومشيت عنه ..ورحت داري ..
ياه وراي يغى يتكلم فقلت وانا أأشر بثورة..
غيث: لأ يا عمر
عمر :ئي ليه عاد ؟؟
التفت له وقلت وانا أأشر على عمري
غيث: مو انا اللي ياخذ فلوس من أحد..
طالعني بنظرة كلها حزن وقال ..
عمر: الحين انا أي احد ؟؟
تنهدت بضيق وقلت ..
غيث: عمر واللي يسلمك انت تعرف معزتك بقلبي بس اخذ فلوس منك لأ ..
قعد عمر يمي ..
شكلها السالفة مارح تخلص ..
عمر: انزين انت الحين صارلك شهور تدور على شغل وما لقيت ..وبعدين يعني ؟
لفيت ويهي عنه وقلت ..
غيث: إذا انت متضايق مني من قعدتي عندك فأحب ...
قاطعني عمر وقال
عمر: ردينا على هالسالفة ؟؟؟
قلت باندفاع ..
غيث: عيل خلاص خلني قاعد هني ..ولا تعطيني فلوس ولا شي ..
سكتنا اثنينا وقعدنا نطالع بعض ..بعدها قال عمر بهدوء ..
عمر: انزين اسمع ..ليش ما تطلب نصيبك من ورث ابوك الله يرحمه ؟
بطلت عيني على وسع ..مصدوم ..اشقاعد يخربط هذا ؟؟
فقال عمر ..
عمر: لا تظن فيني ظن السوء ..طلب من اخوك نصيبك وشغلهم بالسوق ..
غيث: شيفهمني بالسوق بالله ؟
عمر: انت ييب الفلوس وانا اعرف واحد رح بعجبك ..متخصص بالسوق ..
تصدقون ..دخلها في بالي .. ليش لأ ؟؟ بدال هالفقر اللي عايش فيه ..اللي يشوفني يقول ياي من مجاعة افريقيا ..
****************************************
بدلت هدومي وطلعت من الدار بعد ما طفيت الليت وقفلت الباب ..لأني ما احب احد يدخل داري وانا مو موجود..
نزلت تحت ..وبالنص الطريج ..شفت ايمان طالعه من دراها ..
هاذي مو رايحة الدوام ؟؟
امس قلت لها اني ما اقدر اخذها ..لأن بودي سيارتي الكراج .. طالعتني ومشت ولا جنها شايفة احد جدامها ..فناديت عليها ..التفت لي ..فقلت ..
خالد : الساعة سبع ونص ..اشحقة ما رحتي المدرسة ؟؟
طالعتني بنظرة غريبة
..ما انكر اني كرهت اللحظة هاذي ..بنتي اللي تعبت اربيها واحاول انسيها النقص اللي هي تحس فيه ..بس شكله ماكو فايدة ..
قالت ..
ايمان : تعبانة شوي ..
خفت ..حطيت ايدي على راسها وجست حرارتها ..بس ماكو شي .. طالعتها ابي توضيح ..فقالت ..
ايمان: مافيني شي ..مالي خلق اروح ..
نعمLaughingنعمLaughing
ابتسمت على جملتها وقلت بعدم تصديق ..
خالد : مالج خلق تروحين؟؟ اذا كل ما ضاق خلقج مارحتي ..عز الله محد داوم ..
سكتت ماردت علي ..ونزلت راسها الأرض ..
حالها ابدا مو عاجبني .. ماأدري اشلون ارضيها ..اللي تفكر فيه هذا مستحيل يصير ..مستحيل ..
قطعت تفكيري ايمان ..وكانت تقول ..
ايمان: يبا ..انا ..
شفت الحيرة والقلق بويهها فقلت ..اشجعها ..
خالد: قولي يبا ..
قالت بسرعة ..
ايمان : ابي اروح عندي امي ..
ماسمعت جملتها ..بس كلمة امي ..وعرفت شنو تبي ..
ماقدرت امسك روحي وقلت بحدة وحزم..
خالد : وانا مابيج تروحين لها .. غصب ؟؟
تجدمت ايمان مني ومسكت ايدي تترجاني ..وقالت ..
ايمان : يبا ..واللي يخليك لي ..بس ازورها ..بس ..
قاطعتها وقلت بعصبية وانا اسحب ايدي من ايديها ..
خالد : لأ ..ان قلت لج الف مرة ماكو زيارة ..ولا حتى تشوفينها ..
تجمعت الدموع بعيون ايمان ..وقالت بصراخ وبجي ..
ايمان : عيل تبي تتزوج وتييب لي مرت ابو تحل مكان امي ..ها ؟؟ هذا اللي تبيه ؟؟
طالعتها بصدمة ..اتزوج ؟؟ اشقاعد تقول هاذي ؟؟ شكلها صج مريضة ..
خالد : اتزوج ؟؟ منو قال اني رح اتزوج؟؟
نزلت ايمان راسها والدموع على خدها ..
ايمان : امس سمعت يدتي ..تحاجي الخطابة عشان تختار لك مرأة ..
خطابة ؟؟ تخطب لك ؟؟ كلمات تدخلت لأذني بس مخي ما قدر يترجمها ..
خدرتني كلمات ايمان ..بس تلفوني صحاني ..رفعت التلفون لقيته غيوث ..
خالد : هلا غيث ..
قلتها بصوت مخنوق ..
بغت تمشي ايمان بس انا مسكتها واشرت لها تصبر ..قال غيث ..
غيث: هلا بو ايمان ..وينك ؟؟
خالد : بالبيت ..
غيث: خالد اشفيه صوتك ؟؟
نزلت راسي وقلت ..
خالد : ماكو شي .. بغيت شي غيث ؟؟
سكت غيث شوي بعدين قال ..
غيث: لأ سلامتك ..بس ابي اشوفك ..
خالد : اليوم ما اقدر ..بودي سيارتي الكراج ..
غيث: عيل باخذ سيارة عمر وامرك ..اشرايك بعد صلاة المغرب على البحر ؟؟
تبون الصج ؟؟ ما سمعت ولا كلمة من اللي قاله غيث ..كنت اطالع ويه ايمان اللي تغير ..صار ذبلان واصفر .
.صج ان احنا ما صرنا نتحجى مع بعض من زمان من بعد اللي سوته بس انا سويت جذي عشان اعاقبها ..
غيث: خالد ..خالد ..وينك؟؟
انتبهت وقلت بسرعة .
خالد : معاك..خلاص الساعة بعد صلاة المغرب ..
وصكيت عنه ..طالعت ايمان وقلت ...
خالد : امشي معاي ..
مسكت ايدها ..ونزلنا تحت .. لقيت امي قاعدة تتريق ..فقلت بعد ما صبحت عليها ..
خالد : صج اللي قالته ايمان ؟؟
طالعتني امي باستغراب وقالت ..
امي : شنو قالت ايمان ؟؟
تنهدت وقلت ..
خالد : انج تدوريلي على زوجة ؟؟
ابتسمت امي وطالعت ايمان وقالت ..
امي : واي منج يا السوسة ..
انصدمت ..وقلت
خالد : يعني صج ؟؟
هزت امي راسها وقالت والأبتسامة لسة على ويهها ..
امي : ئي ..صج ..مبروك يا ولدي ..امس لقيت لك وحدة تقط الطير من السما ..
أي طير ..أي سما ؟؟ وقفت وقلت لها وكان كلامي موجه لهم اثنيناتهم ..
خالد : يما ..زواج ماني متزوج ..كافي اللي صارلي ..
وطلعت من البيت ...ركبت السيارة ..وقمت اطق السكان بقهر من زود الحرة ..
من وين احصلها ياربي ؟؟ من امي ولا ايمان ولا نوال ..آآه ..
حطيت راسي على السكان
..وبديت الذاكرة ترجع فيني لورا ..يوم زواجي ..يومي الأسود ..كان زواجنا نا نوال عادي ..يعني ماكو حب بينا من قبل .
.امي شافتها واخطبتها لي ..ومن اول ليلة بعد زواجنا ..عرف طريقة تفكيرها ..مايهما إلا الموضة ..والعروس والمكياج
..السهرات ..بنتها ماتدري عنها ..ماتدري يوعانة ..تعبانة ..ليما ياه اليوم اللي خلاص فاض فيني ..
وطلقتها ..طبعا الكل لامني ..بس انا ما يهمني ..وبالقوة اخذت منها ايمان ..وكان عمرها 12 سنة
.. والحين مروا سنتين ورد لي شبح نوال مرة ثانية ..وفوق كل هذا امي تبي تزوجني ... الله يعين ..
حركت السيارة ..وطلعت من الحوش ومشيت ..حسيت اني مخنوق بطلت
الدرايش مع ان الجو بارد وايد ..فتحت على الراديو ..ولقيته قرآن ..سرحت بالكلمات..نسيت شوي من همي ..
قطرات المطر الغزير
اجبرتني اني اصك الدريشة ...وصلت الكراج وقطيت سيارتي عندهم .. بعدها اخذت تاكسي ..ورحت الجامعة ..
وصلت الجامعة متأخر عن المحاضرة ربع ساعة ..دخلت بسرعة وكنت مرتبك ..تفكيري مشتت ..الطلبة كانوا يطالعوني
بنظرات غريبة .. زادت من ربكتي ..بس الحمدلله خلصت المحاضرة على خير ..مسكت جنطتي احط فيها
اوراق المحاضرة ..حسيت ان في واحد جدامي رفعت راسي ليقتها طالبة اعرف ويهها بس اسمها لأ ..فقلت ..
خالد : أي خدمة ؟؟
البنت : استاذ ..انا كنت غايبة عن الأمتحان اسبوع اللي طاف ..
امتحان ..سألتها ..
خالد : اي امتحان ؟؟
طالعتني البنت بتعجب ..جنها تقول اشفيه المينون هذا ؟؟
وتذكر ..طقيت ايدي على راسي ..وقلت ..
خالد : آسف ..أأ ..بالي مو معاي ..عندج عذر ؟؟
عطتني العذر ..قريته بعدها طلعت دفتر الغياب ..وسالتها ..
خالد : اسمج لو سمحت ؟؟
البنت : ابرار..
دورت على الأسم ولقيته ..ولقيت يم اسمها حرمان ..فقلت
خالد : انت نازل لج حرمان ..
ابرار: حرمان ؟؟ بس انا ما غبت ولا مرة إلا يوم الحرمان
طالعتها بتجب ورديت طالعت الدفتر قلت
خالد: انت مو ابرار جاسم ؟؟
ابرار: ئي انا ..
رفعت عيني لها وقلت
خالد: ئي ..عيل انتي اللي نازلج حرمان ..غايبة اكثرمن 4 ساعات ..
طالعتني بكره وجنها تبي تذبحني وقالت ..
ابرار: يعني مارح تعيد لي الأمتحان ؟؟
بغيت اضحك على غبائها ..بس اكتفيت بإبتسامة وقلت ..
خالد : اشلون اعيد لج الأمتحان وانت نازلج حرمان ؟؟
طالعتني شوي باحتقار ..ومشت ..حمدلله والشكر ..مينونة هاذي ..
طالعت ساعتي ..لقيتها الساعة 11 ..طلعت من القاعة ..ورحت مكتبي .. بطلت الباب ودخلت
..قعدت على الكرسي ..طالعت اوراق الأمتحانات بملل ..ستين ورقة ..ولازم اخلصهم هالأسبوع .. أفففففف ..
مسكت اول ورقة ..وقعدت اصحح .. سمعت طق على الباب ..على بالي سراج الفراش ..فقلت ..
خالد : ادخل سراج ..
دخل اللي كان ورا الباب ووقف جدامي ..رفعت راسي له ..هي نفسها ..ياحول ..
ابرار: السلام عليكم ..
خالد : وعليكم السلام ..
ونزلت راسي وما قلت شي ..انطرها تتحجى .. قالت بترجي ..
ابرار: استاذ ..أأ ..مابي اعيد مادتك ..
واشتبيني اسوي يعني ؟؟
طالعتها ابي توضيح ...فقالت
ابرار: امتحاناتك صعبة الصراحة ..وانا حفظي بطيء ..
قلت ..
خالد: مادام حفظج بطيء اشحقة داخلة كلية الأداب .. ولا متخصصة بالفلسفة بعد ؟؟
تندهت البنت وقالت ..
ابرار: استاذ الله يخليك ..شيل عني الحرمان ..
تستهبل هاذي ؟؟؟
خالد : واشرايج بعد امتحن بدالج ؟؟
نزلت البنت راسها ..وشكلها كانت تبجي ..وطلعت من غرفتي ..
تندمت اني قلت جذي بس الحق حق ..بعدها ..سمعت صوت تلفون ..عبالي تلفوني ..ورفعته ..بغيت اتكلم بس ياني صوت ريال ..
الريال : هاجر ..والله آسف على اللي سويته ..انا ..انا متندم الصراحة ..
ماسمعت باجي الكلام لأني رفعت السماعة وطالعت التلفون اتأكد ..وكان تلفون هاجر ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالخميس يوليو 24, 2008 4:46 am


يتبع <<<
الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــة الثامنـــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت البيت بعد ما انهد حيلي بالمدرسة .
.وكانت سارة هي اللي يابتني ..سلمت على امي ..وصعدت داري ابدل .. دخلت الغرفة ..فصخت حجابي ..
" حمدلله على السلامة "
تفاجأت من الصوت ..التفت ولقيته خالد ..طالتعه باستغراب ..اول مرة يدخل داري وانا موموجودة..
تجدمت منه وهو وقف..بغيت اتكلم ..بس ياني طراق ..طيحني على الأرض ..نزل خالد لمستواي ..ومسك شعري
..وبدا يهزني وهوماسك ايدي ولافها بطريقة تعور وانا اصرخ ..وهو معصب ..ما سمعت شنو يقول إلا ..
خالد : صج انج ما تستحين .. منو هذا اللي تحاجينه بالتلفون ..منو؟؟
كان يصرخ علي ..وهاذي اول مرة اشوفه معصب ..
ماكنت ..اقدر ارد ..لأنه ما خلى لي فرصة اتحجى ..كان يشد شعري حيل ..ويطقني ..لحد مايت امي وسارة
..امي مسكت خالد ..وسارة ماسكتني تحاول تبعدني عن خالد ..بس محال ..خالد كان مسكني حيل ..
هد شعري ..ومسك رقبتي من ورا ..وقال ..
خالد : ان ما ربيتج ما اكون خالد ..
امي : خالد ..اشفيك ..بس يا يما بس ..
مسكت امي ايد خالد ..وبعدته وطلعته من الغرفة ..اما انا كنت طايحة بحظن سارة ..اللي كانت تهديني
برة سمعت صوت صراخ خالد ..وبعدها سمعت صوت باب يتسكر ..واعتقد كانت غرفته .. لأن داره جدام داري ..
اكيد درا عن سالفتي ..شكلي ببات اليوم بالمقبرة ..خل اجهز كفني احسن .. سألتني سارة ..
سارة : شسويتي ؟؟
ما قدرت ارد عليها لأن ضربات خالد كانت تعورني ..مسحت الدم اللي طلع من فمي ..وخلتني سارة اروح الحمام عزكم الله ..أغسل ويهي ..
وانسدحت على السرير ومن التعب نمت ...
صحاني صوت امي وهي تصرخ ..خفت اطلع ..وطنشت ..بس زادت لما سمعت صوت سارة يقول ..
سارة : يعني وين تكون راحت ؟؟
منو؟؟ منو اللي راحت ؟؟
زادت صرخات امي وكانت اشبه بالعويل .. ماقدرت اتحمل ونزلت تحت
..شفت سارة ماسكة تلفونها وتحاجي احد ..وامي قاعدة على القفنة تبجي وتصرخ ..تجدمت منهم وسالت .
هاجر : اشفيكم ؟؟
طالعتني سارة وطنشتني ..اما امي فقالت ..
امي : ايمان ..ايمان ماندري وينهي ..
ايمان؟؟
تذكرت اليوم ماراحت المدرسة .. قعدت يم امي .. اواسيها ..وانا بأمس الحاجة للمواساة ..
سارة: غيث ..خالد ليش مايرد ؟؟
***********************************
خرعني اتصال سارة ..رقمها مخزن عندي من يوم الملجة بس عمري ما كلمتها فقلت ..
جراح: هلا سارة..
سارة : جراح واللي يسلمك .
.ايمان بنت اخوي ما ندري وينهي ..وخالد وغيث طلعوا يدورونها ..واللي يخليك اطلع ساعدهم ..
كانت تتكلم بسرعة ..ما دققت وايد بكلامها بس المهم اني فهمت الزبدة ..فقلت
جراح : ان شاء الله سارة ..بس انت هدي ..وانا الحين ادق على خالد ..
سارة : خالد ما يرد دق على غيث ..
جراح: ان شاء الله ..بس انا ما اعرف رقمه
عطتني الرقم ..فقلت ..
جراح: انتوا لا تحاتون ..وبأذن الله نلقاها ..
اخذت سويج سيارتي ..وموبايلي ..ودقيت على غيث..وانا طالع من الغرفة فرد علي ..
غيث :الو..
جراح: السلام عليكم ..معاك جراح ..
غيث: هلا ..هلا جراح ..
جراح: سارة قالت لي عن السالفة ..انتوا وينكم فيه ؟؟
تلعثم غيث ..وقال ..
غيث: مانبي نتعبك ياجراح ..
قاطعته وقلت ..
جرحا: ولو ..احنا اهل ..ما قلت لي وينكم فيه ؟؟
غيث: احنا جريب الشويخ ..
جراح: خلاص الحين بييكم ..
وصكيت عنه ..
مريت غرفة فيصل ..وكالعادة مالقيته ..طلعت من البيت ..وركبت السيارة ..والمطر كل ماله ويزيد ..
مشيت قرابة نص ساعة ..بعدها لقيتهم واقفين بالشارع ..خالد وغيث..وواحد اول مرة اشوفه ..
سلمت عليهم .. وتعرفت على الشخص الثالث وكان عمر رفيج غيث ..بعد ما عرفت السالفة ..قلت ..
جراح: عيل ..كل اثنين مع بعض ..ونفترق ..انا وخالد ..وغيث ويا عمر ..
ووافقوا ..وافترقنا ..
ركبنا انا وخالد ..وكان مبين عليه الخوف .. مسكت جاكيتي..ولبسته لأن الجو ثلج ..
وحركنا ..درونا بكل مكان..وكل شوي خالد يدق على البيت او غيث ..سألته ..
جراح: خالد ..انت شاك ان ايمان راحت عند احد معين ؟؟
طالعني بضيق ..
خالد : مثل منو؟؟
هزيت جتوفي دلالة اني ما اعرف ..فقال ..
خالد : ايمان ما تطلع بدون ما تقولي ..
ومسك تلفونه ..كأنه يعلن نهاية الحديث ..
دق على البيت مرة ثانية ونفس النتيجة .. حذف خالد التلفون بعصبية ..ورد راسه لورا ..ومبين عليه التعب ..
طالعت ساعتي ..لقيته الساعة عشر .. صارلنا ثلاث ساعات نفتر بلا هدف او غاية .. طالعت الشارع ولقيت لافتة مكتوب عليها .الأحمدي
هاذي المحافظة جنوب الكويت ..طالعت خالد ولقيته نايم ..
حرام خايف على بنته ..الله يعينه ... دقت علي سارة ..بغيت اتكلم بس اسبقتني .
سارة : ها لقيتوها ؟؟
جراح: لأ ..بس ان شاء الله نلقاها ..
سارة : خالد وينه ؟؟
جراح: كاهو معاي ..بس نايم ..
سارة: مسكين تعب اكيد ..من الصبح وهو صاحي حتى غدا ما اكل ..من الظهر يدورها ..
جراح: خلاص الحين اوديه البيت ..
طلع عندي مكالمة ثانية .. فقلت
جراح: سارة ..عندي مكالمة ..
سارة : خلاص مع السلامة ..
طلع غيث .وكان يقول .
غيث: ها جراح ...لقيتوا شي ؟؟
تنهدت وقلت ..
جراح: لأ ..وانتوا ؟؟
غيث: ولا شي ..وينه خالد مايرد ..
جراح: نايم يمي ..
غيث: نايم؟؟ خلاص جراح وده البيت ..هو بروحه تعبان ..
جراح: ان شاء الله
وصكيت عنه ..ولفيت السيارة ..اطلع من الأحمدي ..وارد خالد البيت .
.بعد ساعة من المشي ..صحى خالد ..التفت حواليه ..وبعدها طالع ساعته ..وكانت 11 ..فقال بتعب ..
خالد : محد دق ؟؟
جراح: سارة وغيث دقوا ..
رد لورا ومسك تلفونه ..وقال ..
خالد : خلص الشحن ...
وتنهد بضيق ..
وسكتنا ... مرينا على مطعم ..فقلت ..
جراح: تبي شي خالد ؟؟
خالد : لأ ..ما اشتهي ..
طالعته بعتاب ..
جراح: خالد سارة قالت لي ..انك من الصبح ما كليت شي ..لازم تاكل ..
رد علي وصوته تعبان من القلب ..
خالد : مابي..مااشتهي ..
عاندته وطلبت له ..حطيت الأكل بالكراسي اللي ورا ..وتذكرت ان احنا ماصلينا العشا ..استغفر الله ..
قلت ..
جراح: خالد ..صليت العشا ؟؟
طق خالد راسه وكأنه تذكر .. وقال
خالد : لأ ..
بغى ينزل خالد من السيارة بس ..رد قعد وشكله داخ ..تحركت له بسرعة ..ورفعت ريوله اللي كانت طالعة من السيارة ..وقلت ..
جراح: خالد ..حاس بشي ؟؟
قال بصوت واهن ..
خالد : دايخ ...الصداع ذابحني ..
رحت وفتحت الباب الوراني ..ومسكت واحد من الأكياس .
.وطلعت عصير ..وحطيت فيه العود( الماصة) ..ورديت لخالد ...وقربت منه العصير ..رفض بالبداية بس بالأخير شرب
..رشفتين مثل مايقولون .. وبعدها رد راسه لورا بتعب وهو ماسكه ..يأن من الألم ..فقلت ..
جراح: خالد ..رح اوديك البيت ..شكله ياك هبوط ..
خالد : مافيني شي ..خل نكمل ندور ايمان ..
جراح: بس ..
قاطعني وقال يرفع راسه ويطالعني
خالد : جراح ..الله يخليك لا تضغط علي ..
ورد راسه لورا ...
انصعت لطلبه .. وحركت السيارة .. المطر لسه يصب ..التفت لخالد ولقيته مغمض عيونه ..
مرينا على البحر ..ووقت السيارة ..ونزلت بعد ما تأكدت
ان خالد نايم ..ورحت لمكان مناسب عشان اصلي فيه ..وكان عبارة عن مظلة وقفت تحتها عشان المطر ..
بديت الصلاة .. ولما خلصت ..التفت عشان اقوم ..لقيت خالد يصلي هو بعد ..بعد ما خلص ..
جراح: تقبل الله ..
خالد : منا ومنك صالح الأعمال ..
وقفت وقلت وانا اطالع الساعة ..وكانت 12 ونص ..
جراح: نكمل؟؟
هز راسه بايجاب ..ووقف ..بس ترنح شوي وبغى يطيح ..فسندته وقلت ..
جراح: اسم الله عليك ..خالد لازم تروح البيت ترتاح ..
خالد : مابي ..لازم القى ايمان ..
جراح: بنلقاها ان شاء الله ..
هدني خالد ..ومشى للسيارة .. وانا وراه .. وكملنا فر .. بعد الحاح مني وافق خالد يروح البيت ..وصلته البيت ورحت انا اكمل فر ..
***********************************************
علمني جراح ان ودا خالد البيت ..طالعت الساعة وكانت وحدة نص الليل ..والمطر يصب من الصبح ..ما وقف ..
سمعت صوت موبايلي ..وكانت سارة ..
سارة: مالقيتوها ؟؟
تندهت بضيق ..
غيث: لأ .. خالد عندج ؟؟
قالت ..
سارة : خالد ؟؟ لأ ..ليش مو معاكم؟؟
قلت بتعجب ..
غيث: جراح وصل خالد البيت ..تأكدي سارة ..
سارة: انا وامي وهاجر قاعدين بالصالة ومحد دخل البيت ..
اخترعت ..وين راح ؟؟
صكيت عن سارة .. والتفت لعمر ..
غيث: عمر ..خالد ما راح البيت ..ودني البيت اكيد ما بعَد وايد ..
دليت عمر البيت ..ووصلنا الفريج .. افترينا فيه ..وبالأماكن القريبة له .. بعد ربع ساعة ..يأست ..
مرينا على ممشى ..قريب من نهاية الفريج ..لمحت جسم بني آدم على الأرض ..قلت لعمر ..
غيث: عمر وقف وقف ..
وقفنا ..ونزلت بسرعة ..وركضت وانا اغطي راسي بايدي من المطر ..
وفعلا طلع خالد ..
غيث: خالد ..خالد ..
كان ممد على الأرض ..ومبلول من راسه لأخمص قدميه ..وما يتنفس ..
والمطر يصب ..بغزارة..
يتبع <<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالخميس يوليو 24, 2008 4:51 am



التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــلة "الحلقة الثامنة"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
للحين ما يانا خبر ..طالعت الساعة كانت 2 الفير ..تعبت من المحاتاة ..امي نايمة على القفنة وهاجر
قاعدة على الأرض وسرحانة صارلها فترة .. دقيت للمرة الألف على غيث بس ما يرد .. التفت بضجر لهاجر وقلت ..
سارة: بدل قعدتج هاذي اللي مالها فايدة روحي سوي عشا حق امي ..
التفت لي هاجر وطالعتني شوي وقامت بهدوء ..
غريبة ...
يمكن الطق اللي كلته من خالد سنعها ..
رجعت بصري للتلفون ..لعل وعسى احد يدق ..
ياه على بالي اني ادق على جراح بس ..استحيت ..
بس هو خلاص صار زوجي ..يعني لازم يعرف كل صغيرة وجبيرة عني ..
تدرون انا إلى الآن مو مصدقة اني متزوجة ؟؟
ما احس اني متزوجة ابدا ..
لا يدق علي ولا انا ادق عليه ..
احسن .. شلي فيه ؟
قمت ورحت صعدت داري عشان اييب لحاف لأمي .. وطبعا
مريت على غرفة ايمان .. ولقيت بابها مبطل ..وطرى على بالي اللي صار يوم اكتشف خالد ان ايمان مو موجودة ..
خالد: يعني شنو مو موجودة ؟؟
طالعني انا وامي ينطر منا الجواب ..فقالت امي ..
امي : ما ادري يا ولدي ..يمكن راحت عند وحدة من رفيجاتها ..
بعدها طالعتني امي بحيرة ..فقال خالد بعصبية وهو يطق الباب بقوة ..
خالد : تطلع هالحزة ؟؟ الساعة 2 الحين ..
حاول خالد يهدي عمره ..مرر ايده على شعره بتوتر ..وقال ..
خالد: لنفرض انها طلعت عند رفيجاتها .. ليش ما قالت لج او قالت لسارة او حتى دقت علي تستأذن ؟؟
ما عرفنا نجاوب ..لأن الصراحة ..مو لاقيين الجواب ..
قال خالد بنبرة تهديد ..لأول مرة اشوفه بهالحال ..
خالد : انا رح انطر ساعة بعد ..ولما تيي رح يكون لها معاي تصرف ثاني ..
ونزل تحت ..ينطرها بالصالة ..
ومرت الساعة ..ومايت .. دق خالد على غيث ..وطلعوا يدورونها ..
وها احنا للحين مو لاقيينها .. والله يستر ..
دخلت غرفة ايمان ..فضول لا اكثر ..قعدت على سريرها ..اتذكر ..ليش ما رحت المدرسة ..
معاملتها لخالد الأيام هاذي ما كانت طبيعية .. حتى الأكل ما كانت تاكل عدل ..
لحظة Laughing!
رحت بسرعة وبطلت كبتها ..
وتفاجأت ...
*************************************
قاعد على الكرسي انطر الطبيب لما يطلع من غرفة الفحص ..
منزل راسي وحاط ايدي عليه ..امنع قطرات الماي انها تنزل
.مررت ايدي على شعري المبلول اكثر من مرة ..رجعت فيني الذاكرة لورا ..يوم لقيت خالد طابح على الأرض ..
قعدت بالشارع احول اصحي خالد قرابة الربع ساعة ..
وطبعا ..سويت كل الأسعافات الأولية المطلوبة ..
والحمدلله استجاب ..
وصحى خالد ..
بس رد وفقد وعيه .
طرنا فيه انا وعمر للمستشفى ..وهذا قعدتنا من اول ما يينا إلى الآن .
قعدت استغفر ربي بداخلي ..وادعي لخالد ..
هو سندي الوحيد بهالدنيا ..
سمعت صوت واحد اعرفه ..رفعت راسي ..لقيته جراح ..
جراح: ها بشر ؟؟
قلت بأسى ..
غيث: للحين ماطلع ..
سكتنا شوي بعدها سألت ..
غيث: منو اللي قالك ان احنا هني ؟؟
جراح: دقيت على سارة ما ترد ..ودقيت عليك انت هم ماترد ..فدقيت على عمر .. وقالي ..
ذكرني جراح على شي مهم ..فقلت
غيث: قلت لسارة ان احنا هني ؟؟
جراح: لأ طبعا .. لما نتأكد من حالة خالد ..
بعدها ظهر عمر ..وبأيده ..جلاصين ..سلم على جراح وعاطني الجلاص وكان قهوة ساخنة ..شربتها لعلها تدفيني ..
سمعت صك الباب وعرفت انه الدكتور ..قمت بسرعة ..وقلت ..
غيث : ها دكتور طمني ؟؟
الطبيب : انت تأربله ؟؟
هزيت راسي بأيجاب ..
غيث: انا اخوه ..
قال الطبيب وهويحط ايده على جتفي ..
الطبيب: والله يا ابني ..حالته صعبة شوي ..بس
قاطعته بخوف ..
غيث: يعني شنو ؟ اشفيه خالد ؟؟
مسكني عمر عشان اهدا شوي ..فقال الطبيب..
الطبيب: عنده انهيار عصبي .. وو..حالته النفسية متدهورة
غمضت عيوني بأسف على حاله ..فقال جراح..
جراح: انزين دكتور نقدر نشوفه ؟؟
لفيت انا عليه وقلت ..
غيث: اكيد لازم نشوفه ..
وتحركت لغرفته ..ودخلت ..وماهمني الطبيب ..دخل بعدي جراح وعمر .. وشافوني واقف ..منصدم من اللي قاعد اطالعه ..
هذا مستحيل يكون خالد ..
تقربت منه ودققت بويهه ..
ويهه اصفر ..وشعره متناثر على جبهته بعشوائية ..
والكمام على ويهه ..
والمغذي ملزقينه على ايده اليسار ..
مستحيل يكون هذا خالد ..
خالد الجبل ..اللي ما تأثر بوفاة ابوي ..
اللي تحمل مسؤولية اسرة ..بمشاكلها ..وغثاها ..
لمست ايده ..
لقيتها باردة...
بستها بحنان ..وبعدها بست راسه ..
نزلت دمعة من عيني..مسحتها بسرعة ..
استقرت ايدي على راسه ..وبديت امسح على شعره ..قلت بصوت مليان بجي ..
غيث: خالد ..خالد اصحى الله يخليك .. خالد لا تروح عني ..
حسيت بايد على جتفي ..وكان عمر ..
عمر : غيث.. ما يصلح جذي الله يهديك ..ادعيله الله يقومه بالسلامة ..
نزلت راسي ودموعي تنزل ..
حسرة على حاله ..
مسحتهم ..وسحبت كرسي وقعدت وقلت باصرار ..
غيث: انا رح اقعد هني ليما يصحى ..
طالعوا عمر وجراح بعض ..فقال جراح..
جراح: الطبيب قال انه مارح يصحى إلا باجر ..
قلت بعدم اهتمام ..
غيث: ما يهمني ..
سكتنا شوي ..فقلت كأني تذكرت شي ..
غيث: عمر ..انت صوتك حلو بالقرآن ..اقرى عليه ..
عمر : ان شاء الله ..
وتجدم لخالد وحط ايده على راسه ..بدا يقرا ..
قرايته تهدي النفوس ..
قرا عليه صورة الكهف كاملة ..
وانا وجراح نسمع ..وكأننا قاعدين بالحرم ..
انتهى عمر من القراية .. فدق تلفون جراح ..فمسكت ايده وقلت .
غيث: إذا سارة لا تقوليها عن أي شي ..
هز جراح راسه بايجاب وطلع ..
اما انا وعمر .. قعدنا يم خالد
عسى الله يقومه بالسلامة ..
*******************************************
رفعت تلفوني لأذني وقلت ..
جراح: هلا سارة ..
ياني صوته وكأنها تهمس ..
سارة : جراح انت وينك ؟؟
طالعت التلفون باستغراب ..كأني سمعت السؤال غلط فقلت ..
جراح: شنو؟؟
كررت ..
سارة: انت وينك ؟؟
جراح: انا؟؟ انا بالـ...
بغيت اكمل لولا اني تذكرت كلام غيث ..فقلت
جراح: انا عند غيث وعمر ..
سارة : انزين عطني غيث ..
استغربت من نبرة صوتها ..كلاني الفضول بس مسكت روحي وقلت ..
جراح: نطري ..دقيقة ..
وتجهت للغرفة بطلت الباب ووقفت عنده وما دخلت ..فانتبه علي عمر وغيث ..فأشرت لغيث انه يطلع ..وياني ..
وبرة ..قلت له وانا اعطيه التلفون ..
جراح: سارة تبيك ؟؟
طالعني بملل واخذ التلفون ..اما انا فدخلت داخل ..عند خالد وعمر ..
قعدت يم عمر ..بعدها بخمس دقايق ..دخل غيث الغرفة ويهه متغير .. شسالفة ؟؟ ماحبيت اتدخل في شي ما يعنيني ..
طالعت ساعتي ..لقيتها 3 الفير ..الوقت تأخر ..
استأذنت منهم وطلعت على اساس اني ايي باجر .. ركبت سيارتي ..ورن موبايلي ..وتقريبا هاذي مرة الألف
.. تنهدت بتعب ..ومسكت التلفون ..لقيتها الوالدة ..طمنتها علي وقلتها اني بالطريج .. وحذت التلفون ورا .
.ما لي خلق روحي ...نعسان ..ويوعان فوق هذا ... سمعت صوت تلفوني ..صرخت بعصبية ..منو هذا بعد؟؟
صفت السيارة على جنب ..ولفيت على ورا واخذت التلفون ..وكانت سارة ..
أففففففف ..هاذي ما ملت ؟؟
جراح: آلو ..
سارة : هلا جراح ..انت رايح البيت ؟؟
اشرايج ؟؟
تنهدت بضيق بسري ..وقلت ..
جراح: انا بالطريج للبيت ..ليش في شي ؟؟
سكتت سارة مترددة ..بعدها قالت بصوت كأنها مستحية ..
سارة : مشكور على اللي سويته ..
تصدقون لو اقولكم اني زين ما كنت اسوق ؟؟
يا حلاة صوتها .. ابتسمت وقلت ..
جراح: لا تقولين جذي ..انا واحد منكم صح ولا لأ ؟؟
شكلها استحت .. ما سمعت رد ..فقلت ..
جراح: سارة انت معاي ؟؟
قالت بتلعثم.
سارة : معاك ..معاك .. أأأ.. الحين اخليك ..ومشكور مرة ثانية ..
وصكت بويهي ..
طالعت التلفون ..وضحكت وانا بداخلي مستغرب .. مرة تكون شحلاتها تهبل ..ومرات تكون اعوذ بالله جنها وحش ..
ركبت سيارتي ورديت البيت .. وانا ادعي ربي انها ما تغير علي ..
******************************************
بطلت عيوني ..لقيت السقف جدامي ...
غمضت مرة ثانية ..وفتحت ..وهم نفس الشي ..
انا وين ؟؟
تلفت ببطء ..وعرفت انا وين .. رديت لوضعي الأولي ..اطالع الفراغ ..
الغرفة فاضية ..بس فيها كرسيين فاضيين ..كأن كان في احد بالغرفة ..
غمضت عيوني بتعب ..حاس ان راسي يفتر ..
تذكرت اللي صار ..
للحين مو مصدق اللي صار ..
اخاف صار فيها شي ..
لا ان شاء الله ..
انا بطلع من المستشفى وادور عليها ..وبأذن الله القاها ..
سمعت حركة بطلت عيوني .. لقيته غيث ..يفرش السيادة ..
الساعة جم الحين ؟؟
طالعت الدريشة ..لقيت الشمس طالعة ..
اذن الفير من زمان ..
نطرت غيث يخلص ..ولما خلص ..ناديته ..فالتفت حواليه ..كأنه سمع شي ..بعدها رد يستغفر..
ناديته مرة ثانية ..فقام وتقرب مني ..ولقني صاحي ..فقال بفرحة..
غيث: خالد..
ابتسمت له ..ومسكت ايده ..وهو حب راسي ..وقال بسعادة ..
غيث: حمدلله على السلامة ..
قلت ..
خالد : الله يسلمك ..
غيث: خرعتنا عليك يا ريال ..
تنهدت ..وقلت..
خالد : شسوي يا غيث ؟؟ بنتي ..هاذي .. ما تحملت فكرة انها تكون بعيدة عني .. ما اقدر اتخيل جذي ..
ما اقدر ..
غيث: هد روحك انت الحين ..وارتاح ..وان شاء الله خير ..
نبرة صوته تقول انه يعرف شي ..فسألته ..
خالد : غيث.. انت دورت عليها ؟؟
غيث: دورت معاك بس لما طحت علينا ..
هز راسه بالنفي ..
غمضت عيوني بأسف ..فسالني غيث ..
غيث: ليش ما قلت لي ان نوال ردت طلعت بحياتك؟؟
تفاجأت ..بطلت عيوني وطالعته وكأنه يقولي خلاص انا عرفت ..
خالد : ما يت مناسبة ..بعدين ماهي بشارة عشان اقولك ..
غيث : خالد ايمان بخير لا تخاف ..
طالعته باستغراب ..
خالد : اشدراك ؟؟
سكت غيث ..شكله مايبي يقولي ..فمسكت ايده احثه على الكلام..
خالد : غيث ..لا تلعب بأعصابي ..
سكت دقايق ..وقال ..
غيث: ايمان..عند نوال ..
طالعته بصدمة ..وعيوني مبطلهم على وسع ..من صجه هذا ؟؟
خالد : انت شقاعد تقول؟؟
آخر وحدة تمنيتها لأيمان..
غيث: امس سارة قالت ان ايمان خذت ملابسها ..وانها كانت تلح عليك تبي تروح لأمها ..بس انت كنت ترفض ..
قلت بعصبية ..
خالد : كنت ارفض ..لأني اعرف نوال ..ماتبي ايمان إلا لأنها تبي تحرني .. غيث انت يعني ما تعرف نوال؟؟ نوال هاذي اكبر جذابة ..
غيث: خالد هد عمرك ..وان..
قاطعته بصراخ وانا احاول اقوم من السرير..
خالد : واشلون تاخذها وهي اصلا متنازلة عنها ..
غيث: خالد ..مو جذي تنحل الأمور ..البنت عند امها .. مو عند احد غريب ..
نرفزتني كلمته..فقلت ..
خالد : لا عند احد غريب ..مدام هي عند نوال يعين عند احد غريب ..
كملت كلامي وانا اقوم من السرير..
خالد: انا لازم اروح عند نوال و...
قاطعني غيث ..وقال ..
غيث: نوال سافرت .. مع ايمان ..
تجمدت ريولي وما قدرت اتحرك .. التفت لغيث وطالعته كأني شايف يني ..وقلت بما ما تبقى لي من صوت
خالد : شنو؟؟
تنهدت غيث ومسح ويه وقال ..
غيث: نوال وايمان سافروا ..سافروا يا خالد خلاص انساهم ..
انساهم ؟؟؟ انسى عمري وحياتي ..بنتي ..اللي تعبت اربيها وادريها
..وهاذي الخاينة الخسيسة اللي حتى ما احترمتني ولا احترمت بنتها ..تاخذها مني بهالسهولة ؟؟
مسكني غيث ..وقال
غيث: خالد الحين خلاص الموضوع انتهى .. لازم تتأقلم مع اللي صار ..انا مثلك بعد انصدمت بس ..ما اقدر امنع البنت من امها ..
كان غيث يتحجى وكلماته ما كانت تدخل اذني ..كنت مثل لوح الخشب .. قعدني غيث على السرير ..ولحفني .. وانا لسة مو مستوعب اللي قاله ..
***********************************************
ادري شنو بتقولون قسيت عليه ..بس والله مو قصدي ..
بالنهاية رح يعرف ..
خل يعرف مني احسن ..
لحفته عدل ..وطالعته ..مسكين انصدم ..
قلت ..
غيث: خالد انا بنزل اييب لروحي اكل من الكفتييريا ..
وما اعتقد انه سمعني ..
طلعت من الغرفة متعمد عشان اخليه يختلي بروحه ..
نزلت للكفتيريا ..
طلعت تلفوني عشان ادق على عمر ..ياني صوته كله نوم ..
عمر : هلا غيث ..
غيث : ابشرك خالد صحى ..
عمر: والله .. حمدلله على سلامته ..
غيث:الله يسلمك..كنت نايم؟؟
عمر : ئي ..بس زين صحيتني عشان الدوام ..
غيث: احسن .. يلا مع السلامة ..
وصكيت عنه ..
ولما دخلت تلفوني بجيب الجاكيت ..بطلت باب الكفتيريا .. بس حسيت اني دعمت احد ..
غيث: اوه ..آسف ..
الممرضة : لا عادي ..
طالعت الممرضة ..جني شفت ويهها ..بس ما ادري وين ..
استنكرت الممرضة تصرفي وقالت ..
الممرضة : في شي ؟؟
انتبهت وقلت ..
غيث: ها؟؟ لا ..ماكو شي
ودخلت الكفتيريا .. ما ادري ليش ؟؟ حسيت اني اعرفها من زمان ..
اخذت طلبي ورديت صعدت فوق ..
دخلت الغرفة .. وسبحان الله ..لقيت نفس الممرضة عند خالد ..
بس هالمرة غضضت بصري ..حطيت الأكل على الكرسي ..وقعدت اراقب الممرضة شنو تسوي ..
بعد ما خلصت قلت ..
غيث: اشلونه الحين ؟؟
الممرضة : علاماته الحيوية ممتازة .. بس يحتاج للتغذية ..
الجملة الثانية فهمتها ...بس الأولى لأ.. شنو علاماته الحيوية؟؟
غيث: حمدلله ..
بغت تمشي ..بس وقفتها وقلت ..
غيث: لو سمحت ..
التفت لي ..
غيث: متى بترخصونه ؟؟
ابتسمت كأن سؤالي غبي .
الممرضة : امس بدخلينه ..اشلون تبيه يطلع اليوم؟؟ على العموم كلم الدكتور ..هو ادرى ..
واستأذنت ومشت ..
كل هذا صار وخالد ما نطق بكلمة .. طالعته وقلت ..
غيث: خالد..
مارد علي..
غيث: خالد صدقني هي بخير ..
هالمرة رد بس بجمود ..
خالد : لا مو بخير ..
رن موبايلي ..وكانت سارة ..
غيث: هلا سارة.
سارة : صباح الخير ..ها اشلونه خالد ؟؟
غيث: على حطت ايدج ..يحاتي ايمان ..
سارة : انت ما قلت له ؟؟
غيث: بلى ..ومصر يدورها ..سارة ..
سارة : نعم .
غيث: ترى ..خالد بالمستشفى ..
سكتت سارة ..من الصدمة اكيد ..
سارة: خير؟؟ ليش ؟؟
كملت كلامي وانا اطلع من الغرفة ..وشرحت لسارة تفاصيل اللي صار ..
وبعد ربع ساعة ..دخلت مرت ابوي وسارة وهاجر ..
طبعا مرت ابوي ..بدت بجيها ..وسارة مسكتني ..تستفسر ..اما عن هاجر كانت واقفة بعيد شوي ..
بعد ما خلصت سارة مني ..راحت لخالد وسلمت عليه ..وياه دور هاجر ..
مسكت هاجر ايد خالد بس خالد سحبها بقوة ..وخزها بنظرات خلت هاجر تنزل راسها ...
اشصاير ؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالخميس يوليو 24, 2008 4:53 am



الحلقـــــــــــــــــــــــــــــــــة التاسعـــــــــــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فسخت عباتي وشيلتي ..وصعدت داري بسرعة ..دخلتها وصكيت الباب وقعدت ابجي ..
ماتحملت نظراته لي طول فترة الزيارة ..ادري اني غلطانة بس والله العظيم ندمانة ..ندمانة يا عالم ليش مو راضي يفهم ؟؟
دخلت الحمام عزكم الله ..وغسلت ويهي ..وحاولت اني انسى اللي صار
.. طلعت وشفت سارة قاعدة على السرير ..تنطرني ..مشيت للسرير وانسدحت ..التفت لي سارة ..وقالت ..
سارة: ممكن اعرف سالفتج ويا خالد ؟؟
تنهدت بظيق واخذت اللحاف وغطيت فيه ويهي وقلت ..
هاجر: لا مو ممكن ..
قامت سارة وسحبت مني اللحاف وقالت ..
سارة: خالد عمره ما مد ايده على وحدة فينا إلا اذا ..
وسكتت ..خفت تكون عارفة شي ..فالتفت لها وقلت بشك..
هاجر: إلا إذا شنو؟؟
حطت اللحاف على طرف السرير وقالت وهي تسند على الطاولة اللي يم السرير ..
سارة: إلا اذا انت مسوية شي جايد ..
طالعتها بخوف وربكة ..وقلت وانا ارد اخذ اللحاف ..
هاجر: ما سويت شي ..
سارة: عيل ليش طقج ..وكان يطالعج بنظرات غريبة بالمستشفى ؟؟
ربي اعني على هالبنية ..قلت بعصبية ..
هاجر: قلت لج مو مسوية شي ..وإذا على الطق اللي
خذيته لأني دخلت داره بدون استئذان وانت تعرفين انه مايحب احد يدخل داره وهو مو موجود ..
طالعتني بتشكك ..فقلت بعصبية اشد..
هاجر: تبيني احلف يعني ؟؟
هزيت راسها بتفهم ..وراحت للباب وقالت قبل لا تطلع ..
سارة: غيث رح ايي عندنا يقعد لين ما خالد يطلع بالسلامة ..صيري عاجل احسن لج ..
وطلعت من الغرفة ..
هذا اللي ناقصني ..غيثوه يقعد عندنا ..أففف
وغطيت روحي باللحاف ونمت ...
*************************************
رديت البيت عشان الم اغراضي ..مثل ما عرفتوا انا راد لبيتنا ..البيت اللي طلعت منه قبل ست شهور ..
ياني توهقت وهقة .. الحين شلي يفكني من لسان مرت ابوي وبنتها ..
دخل علي عمر وانا احط اغراضي بجنطة صغيرة .. وقال وهو يتسند على حافة الباب ..ويبتسم ..
عمر: خلاص بترد البيت ؟؟
التفت له وقلت بكآبة ..
غيث: تبي الفكة مني .. لا تستانس وايد برجع لك عقب اسبوعين ..
ضحك عمر وتجدم ودخل الغرفة .. وقال وهو يقعد على السرير ويلعب بأحد قمصاني ..
عمر: خايف؟؟
بس خايف ؟؟ مرعوب ..
غيث: شوي ..
مسك عمر ايدي فجأة خلتني اوقف شغلي ..قام هو وقال ..
عمر: رح اشتاق لك ..
طالعته باستغراب ..وقلت ..
غيث: كلها اسبوعين وبرجع .
عمر: دير بالك على روحك ..
ابتسم وضحكت عل الخفيف ..
غيث: رايح حرب انا ؟؟ بروح بيتنا ..
هد ايدي ورد قعد على السرير وهو ساكت ..اما انا رديت اكمل شغلي ..
عمر اليوم مو عاجبني ..متضايق من شي اكيد ..لازم اعرف ..
غيث: عمور..
طالعني بدون ما يتكلم ..قلت ..
غيث: اشفيك ؟؟
ابتسم ابتسامة باهتة وقال ..
عمر: ولا شي ..
هديت شغلي للمرة الثانية وقعدت يمه على السرير ..وقلت
غيث: قص على واحد ثاني ..مو علي هالحجي .. عيونك تقول انك متضايق ..
نزل عمر راسه وقال ..
عمر: قلت لك بشتاقلك ..
غيث: لأ ..في شي ثاني ..ادري فيك تبي الفكة انت اصلا ..قول قول لك الأمان .
رفع راسه عمر وابتسم وقال ..
عمر: زين انك عرفت ..
ضحكت انا وقلت ..
غيث: خلاص بتزوج وتفتك مني خير شر ..
عمر: يا سلام وتخليني ؟
قلت بمزح ..
غيث: تزوج انت بعد ..
اختفت ابتسامة عمر تدريجيا ..
غبي اشقلت انا ؟؟؟ انا دائما جذي لساني يسبق تفكيري ..مالت علي ..
غيث : آسف عمر ..
ابتسم بحزن وقال ..
عمر: لا تهتم .. عادي .
قام عمر يلهي نفسه ولم اغراضي ..وانا قاعد افكر اشلون قدرت اجرحه ؟؟
بس تصدقون ودي اعرف اشلون ماتت ؟؟
لا لا اشقاعد اقول انا ؟؟
طردت هالأفكار من بالي وقمت اساعد عمر ..سمعنا صوت تلفون البيت ..فقلت ..
غيث: عمور ..تلفون ..
عمر: اسمع ..روح رد انت ..
غيث: وليش ما ترد انت ؟؟روح ..
تنهدت عمر بضيق وطلع ..ورديت انا اعدل الأغراض ..
وانا اعدل شفت ورقة مزينة طايحة على الأرض ومبخرة بعد ..
بطلتها ..مكتوب فيها ..
التاريخ : 12 /1/2005
الوقت: التاسعة مساءا
المناسبة : الذكرى الثالثة لوفاة هند
لك مني يا ارق عبير اجمل تحية واعذب الورود والزهور ..
اليوم ذكرى وفتك ..هي والله اشد ذكرى تمر علي كل سنة .
ارجو ان تتقبلي مني انا الرجل مكسور القلب ..هذه الكلمات
زوجك : عمر
كنت اقرى الكلمات وانا قاعد افكر ..بين الحين عمر يحب مرته ومو قادر ينساها ؟؟
طاحت عيني على التاريخ ... هذا تاريخ اليوم ..سمعت صوت عمر ..صكيت الورقة بسرعة وحطيتها تحت السرير..
عمر: يلا ما خلصت ؟؟
غيث: ها ؟؟ ئي ئي خلصت ..
طالعني باستغراب ..
عمر : اشفيك ؟؟
غيث: ولا شي ..مافيني شي ..
التفت ناحية الباب وقال ..
عمر: عيل خلص انا انطرك تحت ..
قلت ..
غيث: بييك بعد شوي ..
طلع عمر ..اما انا فرديت اخذت الورقة من تحت السرير .. تنهدت ..ياحليله عمر عشان جذي متضايق ..
خشيت الورقة بمخباتي .. وصكيت الجنطة ..وطلعت من البيت ..
ركبت السيارة ..ومشينا .. فكرت اني اقط الورقة داخل السيارة واخليه يكتشف وجودها بروحه على اساس انه ناسيها ..
اقتعنت بالفكرة وقبل ما اطلع قطيت الورقة والحمدلله عمر ما شافني .. سلمت عليه ونزلت ..بس قبل ما انزل سمعت صراخ ..
كانت هاجر واقفة عند الباب وتحاجي احد داخل البيت
.. والمشكلة الأكبر ان صوتها كان واصل لعندنا وعمر كان يسمع ..بس يوم طلعت من الباب نزل عمر راسه ..وانا نزلت متنرفز .
.هاذي اشلون تتطلع بالشارع ولا تتحجى بصوت عالي بعد ؟؟ هزيت راسي باستنكار.. احرجتني ..
مشى عمر .. وانا لسة واقف جدام الحوش على الرصيف ..
هاجر: يلا ما صارت ...أفففف
التفتت وهي تتأفف ..ولما شافتني ..انصدمت شوي ..بس طالعتني بدون اهتمام ..وهذا اللي اربكني زيادة ..
تجدمت انا وقلت ..
غيث: السلام عليكم ..
قالت بدون نفس ..
هاجر: هلا ..
ودخلت داخل ..
خوش استقبال .. الله يستر من امها ...
دخلت البيت ..وهاجر اختفت ماادري وين راحت .. طلعتلي سارة .. وقالت بفرح ..
سارة: غيثاني ..
وطاحت بحظني .. ابتسمت انا ومسحت على شعرها ..وقلت ..
غيث: هلا سارونه ..اشلونج ؟؟
بعدت عني وقالت ..
سارة: انا بخير .. انت اشلونك؟؟
غيث: الحمدلله ..
وحطيت جنطتي على الأرض ..فمسكتني سارة وقعدنا ..وقالت .
سارة: خلاص بتقعد عندنا ..
وايد تحلمين LaughingLaughing
غيث: ما اظن سارونه ..انا قلت لخالد لما تطلع من المستشفى انا رح ارد الشقة عند رفيجي ..
برطمت سارة وقالت بحزن..
سارة: غيوثي حبيبي لا تروح ..
ابتسمت غصب عني ..
غيث: شسوي يا عمري ..لازم اطلع ..وانت تعرفين السبب ..
تنهدت وقالت
سارة: الله يهديها امي ..
غيث: ويهديج ..
طقتني على جتفي وقالت .
سارة: غيوث وثول .. اشحقة بالله اشايفني ..؟؟؟
ضحكت وقلت وانا اشد شعرها شوي ..
غيث: مينونة ..
قمنا انا وسارة نتطنز على بعض .. ليما سمعت صوت طول عمري اكرهه واكره صاحبته ..
ام خالد : حيالله ولد جابر ..
التفت لها فشفتها واقفة على السلم ..وقفت انا وهي نزلت وتجدمت وقلت ..
غيث: الله يحييج خالتي ..
قعدت على القفنة وحطت ريل على ريل وقالت وهي لافة ويهها عني ..
ام خالد : من طول الغيبات ياب الغنايم ..
وهالمرة التفت لي وكملت ..
ام خالد: وانا ماشوف معاك شي بــ...
قاطعتها وقلت باستهزاء ..
غيث: معاي جنطتي ..
ابتسمت ببرود ..وقالت..
ام خالد : حلوة هاذي .. وان شاء الله لين متى بتقعد عندنا ؟؟
ما استبعدت عنها هالسؤال ..فقلت ببرود وانا اقوم واشيل جنطتي ..
غيث: والله هالشي ما فكرت فيه .. لما افكر واقرر انت اول وحدة بتعرفين ..لا تخافين ..
والتفت عشان امشي ..بس ..
ام خالد : غيوث احترم نفسك تراك في بيتي ..
التفت ناحيتها وقلت ببرود قاتل انا نفسي مستغرب منه ..
غيث: وانا ما قلت شي ..
تكهرب الجو ..وسارة لما شافت جذي قالت بعتاب لأمها ..
سارة: يما ..الريال ماقال شي ..
قالت ام خالد بعصبية ..
ام خالد : جب انتي ..
ووجهت كلامها لي ..
ام خالد : وانت إذا تبي تقعد في البيت تحترم قوانينه..
ضحكت على الخفيف وقلت .
غيث: ليش داش سجن ولا معتقل ؟؟
تجدمت هي مني ورفعت ايدها بغت تعطيني طراق ..بس انا مسكت ايدها ..وظلينا ثواني نطالع بعض ..وقلت بصوت هادي ..
غيث: انا موجود في بيت ابوي .. وانت ما تقدرين تمنعيني من اني اخذ حريتي في بيت ابوي ..
وضغطت على ايدها شوي ..وقربت منها لين صارت عيني بعينها ...
غيث: وهاذي آخر مرة ..آخر مرة تمدين ايدج علي...
ونزلت ايدها ..واخذت جنطتي ورحت فوق ..

يتبع <<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالخميس يوليو 24, 2008 4:55 am


التكملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة " الحلقة التاسعة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ههههههههههههههههه...انتوا لو تشوفون ويه امي لما صعد غيث ..بتموتون من الضحك ... واي بطني ..
صج انها امي بس ماترضيني تصرفاتها ..لو ابوي هني ما كانت بطلت حلجها اصلا ..الله يرحمك يا يبا ..
انصدمت امي مسكينة ..عبالها غيث الضعيف اللي ما يقدر يدافع عن نفسه ..
قعدت امي على القنفة وماسكة ايدها مكان اللي مسكها غيث ..والتفت لي وقالت بعصبية..
امي : شفتي ..شفتي ولد شرفوه ؟؟؟ انا اوريه ..انا هيا يسوي فيني جذي واحد حشرة ما يسوى بيزة ؟؟
هزيت راسي باستنكار ..طول عمرها امي مغرورة ..
صعدت السلم وخليت امي تحلطم مثل ماتبي .. مشيت في الممر ..طلع بويهي غيث ..وقال ..
غيث: منومسوي بغرفتي جذي ؟؟
طالعتها وان مو فاهمة فقال يوضح ..
غيث: غرفتي كلها صناديق .. منو حط الصناديق هاذي بغرفتي ؟؟
اوه تذكرت ..قلت ..
سارة: امي حطت الصناديق هاذي بغرفتك بعد ما طلعت من البيت .. خلاص الحين بطرش الخدامة تنظف الغرفة .. ولا يهمك.
تنهدت غيث وقال ..
غيث: الخدامة ما رح تخلص إلا باجر ..وين انام انا يعني ؟؟
ابتسمت وقلت ..
سارة: تعال داري .
غيث:لا والله ؟؟
هز راسه بالنفي وقال ..
غيث: مدام امج حطت الأغراض بغرفتي عمدا ..انا بروح انام بغرفة خالد .
طالعته باستغراب .. اما هو فراح داره اخذ الجنطة وراح غرفة خالد ..سمعت صوت وراي التفت لقيتها هاجر ماسكة جلاص شاي ..
هاجر: ياه حبيب القلب ؟؟
قلت احرها ..
سارة: ياه بيت ابوه ..
شربت شوي منه وقالت بدون اهتمام ..
هاجر: اللي ذبحه ..
طالعته بعين نارية ..فقالت بسرعة .
هاجر: خلاص يبا ..لا تزعلين ..بروح داري ..
قلت بضيق ..
سارة : احسن بعد ..ولا تطلعين منها ..
ما ردت علي ودخلت دارها .. ام انا دخلت عند غيث..لقيته يرتب اغراضه ..قعدت اتأمله .. ويهه تغيروايد ..
شعره طول ..وضعفان ..بس محلو .. لابس نظارته الطبية ..لما يلبسها ..تبين عيونه العسليات ..
فجأة التفت لي وقال وهو يبتسم ..
غيث: بدل وقفتج جذي ..تعالي ساعديني ..
قلت اقهره ..
سارة : شنو عندك بالله ؟؟ كلهم دشداشتين وقميص ..وجم بلوزة ..بس
قلد صوتي وقال
غيث: كلها دشداشتين وقميص وجم بلوزة ..بس ..
ضحكت وهو كمل ..
غيث: اقول تعالي مدام النفس عليج طيبة ..
دخلت ومسكت جنطته افرغ اللي فيها ..وحذفت دشداشة داخل الكبت ..فقال .
غيث: ساروه ويعة ..
بعدت انا وقلت ..
سارة : مو لازم تحط ملابسك بالكبت ..ملابس خالد داخل ..
طلَع الدشداشة من الكبت ..وقال ..
غيث: ادري ..بس اللي انتي ما تعرفينه ان خالد مقاسه اكبرمني .. اشلون تبين البس لبسه ؟؟
سارة: بتطلع لبسه يعني من الكبت وتحط ملابسك بدالها ؟؟
طالعني غيث بنفاد صبر وقال ..
غيث: برة..برة لا تعديني بغبائج ..
ضحكت انا ..وطلعت من الغرفة ..
مستانسة ياعالم اخوي عندنا ...
******************************************
أففففف ..والله مليت من الدراسة ..متى اتخرج ؟؟
قاعد على الطاولة وفاتح الكتاب جدامي ..يعني ان ادرس .. زهقت ..
صكيت الكتاب وقمت من المكتب ..ورحت قعدت على السرير .. شفت تلفوني ..اخذته وقمت العب فيه ..
تذكرت المكالمة الأخيرة اللي صارت بيني وبين سارة ..
طالعت السقف ..اتذكر صوتها ..
البنت هاذي غريبة ..صدقوني غريبة ..
دخل فجأة فيصل ..ودخلتها خرعتني ..فقلت بعصبية ..
جراح: ما تعرف تطق الباب ؟؟
قال ببرود .
فيصل : طقيت بس انت اللي يمكن ما سمعت ..
أفففففف ..يا بروده ..قلت
جراح: انزين قول اللي تبي ..
قعد فيصل على الكرسي اللي عند الباب ..وسكت ..
طالعته باستغراب ..وقلت
جراح : انت ياي هني عشان تقعد ساكت ؟؟
تردد في البداية .. بعدين قال .
فيصل : انا ..انا احب .
طالعته بعدم تصديق ..او يمكن بعدم فهم.....بعدين انفجرت اضحك ..
جراح: هههههههههههه ...واي بطني .هههههههههههه من صجك؟؟هههههههههههههههههه
زعل فيصل وقام يبي يطلع ..فلحقت عليه ومسكته من ايده وقلت اقعده ..
جراح: آسف ..آسف ..والله مو قصدي ..خلاص كمل كمل ..
طالعني بحزن وقال ..
فيصل : انا ياي اشكليك همي وانت تضحك ؟؟
قعدت جدامه ..وحطيت عيني بعينه يمكن استشف منها أي شي يجذب اللي سمعته ..فقلت
جراح: انزين ..قولي مني هي ؟
فيصل : وحدة ..
طالعته ببلاهة وقلت اتطنز ..
جراح: عبالي واحد تصدق ؟؟
طالعني بنفاد صبر بعدها قام ..مسكته وقلت ..
جراح: خلاص والله خلاص ..مارح ابطل حلجي ..انت بس تحجى ..
قعد بعد ما حلفت له ..فقلت ..
جراح: يلا كمل ..
نزل راسه وقال ..
فيصل : انا ..احم..انا اعرفها من زمان ..يمكن من ست شهور او خمسة ..
قاطعته وسألت ..
جراح: من وين عرفتها ؟؟
طالعني بنظرة غريبة ..في البداية ما فهمت..بس بعدين ..
قمت وقلت بذهول ..
جراح: وحدة من خمتك ؟؟
سكت وما رد علي ..يعني هي ..قلت
جراح: تبي تتزوج وحدة تحاجيها بالتلفون وانت ما تدري يمكن حاجت الف بدالك ؟؟صاحي انت صاحي ؟؟
انفجر فيصل وقال كأنها ما تكلم من سنين ..
فيصل : بس انا احبها ..احبها ..ما يهمني اذا حاجت الف غيري ..المهم اني انا ابيها ..
انصدمت من كلامه ..ين هذا ..قاضي .. قلت بعصبية ..
جراح: خبل انت ولا شنو ؟؟
قال بصراخ ..
فيصل : انا ماني خبل ولا مينون ..انا بتزوجها ..رضيتوا ولا لأ ..
وطلع من الغرفة .. خلاني ..خلاني مع بقايا كلماته تنخر مخي ..
****************************************
طالعت الساعة بعد ما قمت من النوم ..لقيتها الساعة 4 العصر ..
واو نمت يوم كامل تقريبا .. طافتني الصلاة ..استغفر الله ..استغفر الله .. قمت بسرعة ورحت توضيت وصليت الصلاة اللي طافتني ..
لما خلصت ..صفت السيادة ..وحطيتها على الكرسي وطلعتم الغرفة ..نزلت المطبخ على طول ..لأني يوعان ..ما كليت من امس ..
دورت بالجدور وحمدلله لقيت اكل ..حطيته على الجوله وانا متيقن انه بيحترق
.. قعدت على الطاولة انطر الأكل يسخن .. بعد ربع ساعة سخن واخيرا ..اخذت لي صحن وحطيت شوي..ورحت الطاولة وبديت آكل ..
بعد لحظات ..
شفت هاجر وامها ..وسارة نازلين من السلم ..لأن المطبخ يسمح للقاعد فيه ان يطالع اللي بالصالة ..طالعتهم ببرود ..قولت وانا آكل ..
غيث: وين ؟؟
ماردوا علي لا ام خالد ولا هاجر فقالت سارة هي تبتسم ..
سارة: رايحين السوق ..تبي شي ؟؟
قلت بنفس البرود اللي قبله ويمكن اشد ..
غيث: مشكورة حبيبتي ..مابي شي .. بس .
قاطعتني ام خالد وقالت بنفاد صبر ..
ام خالد : شنو تحقيق هو ؟؟
ابتسمت بهدوء انرفزها ..
غيث: لأ ..مو تحقيق..
ماخلتني اكمل كلامي ..ومشت هي وهاجر للباب ..فقلت بحزم وانا اهد القفشة ..
غيث: لحظة ..
التفتوا لي ..فقلت وانا اوجه كلامي لأم خالد
غيث: تبين تطلعين مع بنتج سارة مو مشكلة اما هاجر ..
هزيت راسي بمعنى لأ ..وكملت ..
غيث: اسمحيلي ..ممنوع تطلع ..
قاموا يطالعون بعض بصدمة فقال هاجر وكأنها تدافع عن نفسها .
هاجر: ليش ما اطلع بالله؟؟
هزيت جتوفي بدلالة ما ادري وقلت ..
غيث: ما ادري ..خالد وصاني انج ما تطلعين من البيت ..وانا مجبور اطيع اوامره ..
والتفت عشان اروح اقعد بالطاولة ..فقالت هاجر ..
هاجر : رح اطلع ..وخالد مايقدر يمنعني ..
الفت انا ..وشفتها تمسك الباب وتبي تطلع ..فقلت بعصبية
غيث: هاجر ..صكي الباب ..
التفت لي وقالت بعناد ..
هاجر: رح اطلع.
تجدمت انا منها وقلت
فيث: اذا فيج خير طلعي ..
ترددت هاجر وطالعت امها كأنها تقولها انقذيني ..فتدخلت سارة وقالت وهي تحط ايدها على جتفي ..
سارة: غيث ..خلها تطلع ...
قاطعتها وقلت وانا عيوني على هاجر ..
غيث: ماكو طلعة .. إذا انتي وامج تبون تطلعون طلعوا ..بس هي لأ ..
ورديت الطاولة وكملت غداي ببرود ..نزلت دموع التامسيح مالتها مع جم دمعتين وصعدت دارها ..تقربت مني ام خالد وقالت كانها تبي تذبحني ..
ام خالد : الله دزك لنا بلاء ..
رفعت عيني وقلت ببرود ..
غيث: الله يسامحج خالتي ..
طالعتني شوي وراحت دارها ..
حسيت بالإنتصار ..لأني قدرت اتنقم منها ..يت سارة وقعدت جدامي وقالت ..
سارة :ممكن أسالك سؤال ؟
هزيت راسي بايجاب ..
فقالت ..
سارة : انت تبي تنتقم من امي ..صح؟؟
طالعتها وقلت ..
غيث: اذا بنتقم منها كنت انتقمت من زمان ..صح ولأ ؟
سارة: انزين اشحقة تسوي كل هذا ؟؟
قلت ..
غيث: قلت لج خالد قال هاجر ما تطلع من البيت ..
طالعتني كأنها مو مصدقتني ..فقلت ..
غيث: لا تخافين انا مو ياي البيت عشان انتقم ..قعدتي هني محدودة كلها اسبوعين وما انت شايفة رقعة ويهي مرة ثانية ..
وقمت من الطاولة ..وغسلت الصحن ..وصعدت داري ..
************************************************** ***
حذفت المنبه على الطوفة ..وتناثر لأجزاء ..وقطع صغيرة ..من القهر اللي فيني ..
منو هو عشان يتحكم بطلعاتي ويياتي ..
بستخف يا ناس ..سمعت صوت صك على الباب ..اكيد و ..ذلف داره احسن ..
طلعت من داري ..ونزلت تحت مالقيت احد ..مسكت الريموت ..وفجيت التلفزيون اطالع اي شي يسليني ..
رن التلفون ..فرفعته بملل وقلت ..
هاجر: آلو .
ياني صوت رجولي ..
الريال : السلام عليكم .
عرفته ..هو .
قلت بصدمة ..
هاجر : فيصل ؟؟
فيصل : اشلونج هاجر ؟؟
مو صاحي هذا ..اشلون عرف تلفون بيتنا ..فسألته ..
هاجر: اشلون عرفت رقم البيت ؟؟
فيصل :مو مهم...المهم سمعت صوتج ..هاجر انا ...
" منو تحاجين ؟؟؟"
التفت لصاحب الصوت لقيته غيث واقف فوق راسي .. ياويلي رحت فيها ..قلت بارتباك ..وانا اصك التلفون ..
هاجر: واحد غلطان ...
طالعني بتشكك ..وقال ..
غيث: مو توج كنت تبجين ..شلي نزلج ؟؟
طالعته بقرف وقلت ..
هاجر: ليش بتحرمني من الطلعة من داري بعد ؟
غيث: من الهوا بعد إذا اقدر ..
طالعته باشمئزاز وقلت ..
هاجر: سوها إذا انت ريال ..
ما حسيت إلا بطراق قطني على الأرض .. فقلت بصراخ ..
هاجر: انت مينون؟؟
مسك غيث شعري وقال ..
غيث: والله إذا ما تأدبتي يا هاجر ..ليكون اخر يوم فعمرج ..
كنت اصرخ لأن مسكته كانت قوية ..وطلعت امي على صرخاتي ..فيت يمي ومسكت ايد غيث وقالت ..
ام خالد : هدها ..هدها عسى ايدك الكسر ان شاء الله ..
هد شعري ..وقال وهو يؤشر علي ..
غيث: ربي بنتج لأربيها لج ..
وطلع من البيت ...
قعدت بحظن امي ابجي .. واندب حظي ...
************************************************** **
ما ادري شلي خلاني اسوي جذي ...
طالعت ايدي اللي طقيت فيها هاجر...قعد استقوى عليها ليش اني ريال ؟؟
أففففف ..ماكان المفروض اسوي جذي ..بس هي نرفزتني .. احسن شي اروح لخالد ..
وقفت تاكسي وطرت لخالد ..
وصلت المستشفى وصعدت لغرفة خالد..مشيت في الممر المؤدي لغرفة خالد .. دقيت الباب ..ما سمعت رد
طقيت مرة ثانية ..بعد ماكو رد ..دخلت ..لقيته ببساطة نايم ..
صكيت الباب ..وقعدت على الكرسي ... نزلت راسي اتذكر اللي سويته..
"اشفيك؟؟"
صوت خالد خلاني انتبه ..رفعت راسي ..وقلت وانا ابتسم ابتسامة باهتة..
غيث: مافيني شي ..انت اشلونك الحين ؟؟
خالد : انا الحمدلله ..احسن .اشلون امي وهاجر وسارة ؟
طالعته محرج وودي اقوله سامحني خالد ..قلت
غيث: الحمدلله ..كلهم بخير ..
عدل خالد قعدت وقال ..
خالد : وانت ؟؟
قلت بتلعثم ..
غيث: انا ؟؟
خالد : اشلونك مع امي ؟؟
فهمت قصده وقلت .
غيث: لا تخاف مافي مشاحنات بينا..
ابتسم بارتياح ..وقال
خالد : الحمدلله ..
وكمل وقال ..
خالد: ادري انك ماتبي تقعد بس مايصير نخلي حريم بروحهم في البيت ..
قاطعته وقلت ..
غيث: طبعا مايصير ..لا تحاتي امك والبنات بخير ..
سكتنا شوي ..فقال خالد ..
خالد: هاجر ..
احم ..الله يستر ..قلت .
غيث: اشفيها ؟؟
خالد: مثل ما وصيتك ما تطلع من البيت ..
هزيت راسي بتفهم ..ووسالت ..
غيث: انزين قولي ليش ؟؟
طالعني خالد شوي ..ونزل راسه وقال .
خالد : كافي واحد فينا يعرف ..
استغربت من كلامه وقلت .
غيث: شنومسوية هي ؟؟
قال بسرعة ..
خالد : ولا شي ..
قلت ..
غيث: مو مسوية شي وتمنعها من الطلعة ؟؟
تنهد بنفاد صبر ..
خالد : غيث ممكن تسوي اللي اقولك عليه وبس ؟
قلت باستسلام ..
غيث: ان شاء الله ..
وسمعنا طق على الباب
..ودخلت الممرضة ..وهي نفسها ..طالعتها كأني مو شايفها من زمان.. هي انتبهت لنظراتي ..فأحترمت نفسي ونزلت عيني ..
كانت ماسكة عدة الأبر ..يعطونه ابرة بعد ؟؟
طالعت خالد بعدين نقلت نظري للممرضة وسألت .
غيث: أأ ..لو سمحت ..ممكن اعرف شلي بالأبرة ؟؟
طالعتني الممرضة وكأن سؤالي مو عاجبها ..بس قالت ..
الممرضة : دوا ..يهدي الأعصاب ..
ليش شايفته مينون ؟؟
رفع خالد جم قميصه ..وهي غرست الأبرة في الوريد.. بعدها حطت الأبرة في الصينية .. وقالت لخالد وهي تبتسم ..
الممرضة : سلامات وما تشوف شر ..
بادلها خالد الأبتسامة ..
احتريت انا ..اشمعنة خالد ؟؟ وانا لما احاجيها ترد علي بنفس خايسة ..
طلعت هي ..والتفت لخالد وسالته ..
غيث: ها هديت ؟؟
طالعني خالد شوي بعدين انفجر يضحك ....
خالد : اشفيك مينون ؟؟ اركد يبا اركد .. فضحتنا جدام الممرضة ..
كمل وهو يقلد صوتي ..
خالد : لو سمحت ممكن اعرف شلي بالأبرة ؟؟
ورد لصوته الطبيعي ..
خالد : شنو رح يكون غير دوا يعني ..
قلت باحراج ..
غيث: انزين اشدراني انا ؟؟ يمكن يكون شي ثاني .
ضحك خالد على الخفيف وقال وهو يتلحف يبي ينام ..
خالد : بس بس ..ابي انام انا فارج يلا ..
قلت وانا امسك اللحاف واخنق خالد فيه ..
غيث: نام ..نام ..لا يطوفك شي من الحلم ..
وضحكنا انا وخالد .. وطلعت من الغرفة ..
الله يقومك بالسلامة يا خالد ..
طلعت من المستشفى مع اني حاولت ادور على الممرضة ..تمنيت اعرف اسمها ..ماادري ليش ..بس يمكن فضول ..
********************************************
لحد الحين ماني مصدق الي سمعته من امي .. بعد ما يطلع خالد من المستشفى عرسي ؟؟ ليه مستعيل هذا بعد .. أفففففف ..يحبني حيل ويا ويهه؟؟
مسكت التلفون ودقيت خالد ..بس محد يرد يدق .. شكله نايم ..
ملل ..عطلة هاذي مملة ..وهاجر قافلة عليها الدار بعد ماخذت طراق من غيث ..
غيث هذا تغير ما كان جذي ..بس احسن تستاهل منو قال لها تقوله جذي ؟؟ انا لو مكان غيث كنت ذبحتها ..
طالعت الساعة لقيتها سبع .. سمعت صوت الأذان المغرب .
.رحت الحمام عزكم الله وتوضيت ..نطرت شوي ليما خلص الأذان ..وصليت .. بعد ما خلصت .
. سمعت صوت موبايلي ..دورت عليه ..مالقيته ..اتبعت صوت النغمة .. وحمدلله لقيته ..طالعت منو متصل ..
" جراح يتصل بك"
أففففففففف مالي خلقه ..شيبي هذا ؟؟
رديت على مضض وقلت .
سارة : السلام عليكم ..
جراح: وعليكم السلام ..اشلونج سارة ؟؟
زفت من اول ما سمعت صوتك ..
سارة: الحمدلله ..انت اشلونك واشلون الأهل ؟؟
جراح: كلنا بخير ..سارة أقدر اشوفج ؟؟
نعم Laughing!
سارة: ليش ؟؟
جراح: ليش مايصير اشوفج ؟؟ انتي مرتي خلاص ..
مستانس حيل ..
سارة : ادري بس ليش يعني ..والعرس بعد اسبوعين ..
جراح :ادري ..بس ابي اكلمج ضروري ..
تنهدت بسري ..الله يعيني ..
سارة: ان شاء الله ..متى بتي ؟؟
جراح: الحين ..اقصد بعد شوي ..
سارة : خلاص ان شاءالله .. مع السلامة ..
جراح: مع السلامة .
وصكيت التلفون .هذا اللي ناقصني ..رحت الكبت وطلعت لي ملابس
**************************************************
صفت سيارتي جدام بيت سارة .. ونزلت ..ودقيت عليها ..وعلمتها اني وصلت .. طقيت الباب ..وهي اللي بطلته ..
انبهرت من شكلها .. كانت لابسة وردي ..تنرة وردية قصيرة شوي ..وقميص ابيض عليه وردي ..وفالة شعرها البني اللي اول مرة اشوفه ..
سارة : حياك جراح ..
دخبت وانا منزل راسي .. رحبت فيني وقعدتني ..ويابت لي عصير ..مع اني ما طلبت ..بس يلا ..
جراح : أأ ..سارة انا ياي اليوم عشان اقولج ..انا ابي افهم ..اللي قلتيه يوم الملجة ..
انصدمت هي من كلامي ..بغت تتكلم بس حزتها طلعت امها ..قمت وسلمت عليها ..
جراح: هلا عمتي ..اشلونج ؟؟
ام خالد : بخير ..انت اشلونك واشلونك امك ؟؟
جراح: كلنا بخير ..وامي تسلم عليج ..
ام خالد : الله يسلمها من كل شر ..يلا عيل ..اخلكيم على راحتكم..
وراحت دارها .. زين ما سوت ..
قعدت مرة ثانية ..وقالت سارة ..
سارة : اللي قلته صحيح..
طالعتها مصدوم ..
جراح: اشلون يعني صحيح ؟؟ انتي تدرين يعني شنو هذا ؟؟ يعني انا مغازلجي وما عندي ذمة .
طالعتني بملل وقالت ..
سارة : حمدلله انت اللي قلتها مو انا .
طالعتها مذهول ..وقلت بعصبية ..
جراح : انتي اشلون تتجرأين وتقولين عني جذي ؟؟
وقفت سارة وقالت بحزم..
سارة : والله انت اللي قلتها مو انا .
.بعدين انت اللي اشلون تتجرأ تتزوج وحدة مغصوبة عليك ..اصلا اشلون يكون لك ضمير وتتزوج وحدة مغصوبة عليك ؟؟
انقهرت من كلامها ..فحطيت العصير بقوة على الطاولة لدرجة انه بغى ينكسر ..وقفت وقلت ..
جراح: سارة ..لا تنسين اني في بيتكم .. ولا تخليني ارفع صوتي ..وامج تسمع وتصير سالفة ..
سارة : خلها تسمع ..
هني دخل غيث البيت ..وابتسم اول ما شافني ..وياه سلم علي ..
غيث: حيالله جراح ..
قلت وانا ابتسم غصبن عني ..
جراح: الله يحيك ..
غيث: مستعيل تبي تشوفها ..
طالعت سارة وقلت وانا محتفظ بابتسامتي ..



جراح: شسوي الحب وما يسوي ..
قلتها عشان احرها .. وصج انقهرت ..طالعتني بنظرة يتطاير من الشرر وقالت ..
سارة: عن اذنكم..
ابسمت لها وقلت ببرود ..
جراح: اذنج معاج حبوبة ..
وصعدت فوق ..
انا الصراحة ما اتخيل حياتي معاها ..انا لازم اطلقها ..لازم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق الذكريات
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])
شفق الذكريات


انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوول
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

لحظه  حب ...روايه كويتيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لحظه حب ...روايه كويتيه   لحظه  حب ...روايه كويتيه Emptyالخميس يوليو 24, 2008 4:57 am


--------------------------------------
لحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــة العاشـــــــــــــــــــــــرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صكيت الباب بقوة ...قعدت على السرير اتنفس بسرعة فصخت الزينة اللي كنت حاطتها على شعري بعصبية .
...من الغضب اللي داخل قلبي ..سمعت طق على الباب فقلت بصوت عالي معصب ..
سارة: منوووووووووو؟
ياني صوت غيث اللي قال ..
غيث: انا يبا ..بطلي الباب ؟؟
قمت من السرير وبطلت الباب ورديت ثاني مرة قعدت على السرير ...وقف غيث يطالعني باستغراب وهو واقف عند الباب ..
غيث: اشفيج شابة ضو ؟؟
قلت بدون ما التفت له ..
سارة: راح هذا بعد؟؟
دخل غيث الغرفة وصك الباب وقال ببلاهة ..
غيث: هذا ؟؟
تنهدت بعصبية وقلت وانا اروح للمرايا وامسح المكياج ..فقال غيث..
غيث: سارة اشفيج ؟؟ جراح مزعلج بشي ؟؟
بشي ؟؟ قول اشياء ..
مارديت عليه لأني ان تكلمت رح افجر البيت كله .. فكرر غيث سؤاله .
غيث : سارونه أشــ.....
قاطعه صوت بجيي الحاد ..قعدت على الكرسي وحطيت
راسي على الطاولة وبديت ابجي من الحرة اللي فيني ...حسيت بايد غيث تمسح على شعري وقال ..
غيث: سارونه حبيبتي اشفيج ؟؟
رفعت راسي ودموعي على تارسة ويهي ..وقلت بصوت مبحوح..
سارة: مابي ..
وسكت خفت اتكلم تصير مصيبة ...فقال غيث ..
غيث: ماتبين شنو؟؟ كملي سارة ..
طالعت ويهه شفت علامات التشجيع فبغيت اتكلم ..بس دخلت امي علينا ....التفت بسرعة للناحية الثانية ومسحت دموعي ..قالت امي ..
امي : مسرع ماراح ..سمعت صراخكم اشصاير ؟؟
قال غيث بذهول ..
غيث:صراخ ؟؟
قلت ابرر ..
سارة: مافي شي ..كان جراح يلعب معاي ..
قالت امي ..
امي : سارة ابيج تحت ..
هزيت راسي بايجاب فطلعت امي من الغرفة ..اما غيث فمسك ايدي وقال ..
غيث : سارة اشصاير ؟؟ صار شي بينج وبين جراح ؟؟
وقفت انا وقلت ..
سارة: قلتلك كنا نلعب مع بعض ..
سكت شوي وقال ..
غيث: عبالج جذبتج على امج مشت علي ..انتي نزلي الحين ونتفاهم عقب ..
وطلع من الغرفة ..الحين بحصل تحقيق من امي وغيث ...
نزلت الصالة لقيت امي قاعدة تشرب جاي .. ما ادري الجي هذا جنه دوا بكل الأوقات تشربه ..
قعدت وقلت بضيق ..
سارة: بغيتي شي يما ؟؟
حطت امي الجلاص وطالعتني وقالت.
امي : جهزي روحج باجر بنروح السوق بنشتري اغراض العرس ..
مووقته ..كلش مو وقته ... ياالله ارحمني ..
قالت امي لما شافت ضيقي ..
امي : اشفيج مبوزة ؟
قلت ببرود واستسلام ..
سارة: ماكو شي ..اللي تشوفينه ..
ورديت صعدت داري ..
انا اوريك يا جراح ..
اذا كان زواجنا لا بد منه ..بوريك نجوم القايلة اصبرعلي ...
*********************************
سارة مو عاجبني حالها ...اكيد في شي صار بينها وبين جراح ..صج اني مالي شغل بس لازم اعرف شلي خلها تبجي جذي ..
نطرت سارة ليما صعدت فناديتها ..يت لغرفتي اقصد غرفة خالد فصكيت الباب وقلت ..
غيث: الحين ..يلا قولي اشصاير ؟؟
قعدت سارة على السرير اما انا تسندت على طاولة المكتب .. فقالت سارة ..
سارة : ماكو شي ..
قلت بنرفزة..
غيث: ماكو شي وتبجين ..اكيد في شي ..
خافت سارة شوي مني ..فقلت اهدي عمري ..واهديها ..
غيث: سارة لا تخافين مني قولي ..السالفة فيها العرس صح ؟؟
سكتت سارة وردت دموعها تنزل مما اكدلي ان السالفة سالفة عرس ..فقلت اكمل ..
غيث: تبين تأجلينه ؟؟
هزت راسه بالنفي فقلت ..
غيث: تبين ...
وسكت ..عرفت شنو تبي ..فقلت اكمل .
غيث: ماتبين العرس كلش ؟؟
طالعتني وحطت ايدها على راسها دلالة المصيبة فقلت اشجعها واهديها ..
غيث: امج مغصبتج على الزواج صح ؟؟
طالعتني بخوف فقلت ..
غيث: لا تخافين مارح اقول لأمج ..
وسكتنا شوي انطرها تتكلم ..فقالت ..
سارة : انا مو رافضة جراح انا رافضة الزواج اصلا ..مابي اتزوج الحين ..
وردت تبجي بس بصوت عالي ..كسرت خاطري ..فقعدت يمها وقلت..
غيث: سارونه حبيتي انتي الحين تزوجتي
..وان شاء الله الله بيرزقج بعيال وتنسين هذا كله ..ثانيا انا ما اشوف جراح يعيبه شي ..بالعكس ريال والنعم فيه ..
ررفعت راسه وطالعتني وانا بدوري ابتسمت بحنان وقلت ..
غيث: صج توج صغيرة ..بس لا تاخذين الأمور بهالحساسية ..الحياة حلوة لو تشوفينها من جانبها المشرق
الناس المتشائمة هي اللي تستبق الأحداث قبل ما تسير يعني يجهزون الدوا قبل الفلعة ..
التفت لها وحطيت عيني بعينها وقلت ببلاهة..
غيث: فهمت شي من اللي قلته ؟؟
فهزت راسها بمعنى لأ فقلت انا ..
غيث: ولا انا ...
ضحكت سارة ..وحظنتها ..ياحليليها مسكينة امها الغولة متعبتها ...الله يهديج يا ام خالد ..
وديت سارة غرفتها عشان ترتاح شوي ..ووصيتها ما تفكر بالماضي ..لأن زواجها محتوم خلاص الأمر منتهي ...
رديت غرفتي اقصد غرفة خالد ..مسكت التلفون ودقيت على عمر ..صارلي ثلاثة ايام ماحاجيته ..
محد يرد .. دقيت مرة ثانية هم محد يرد ..وين راح ..دقيت على تلفون الشقة .بعد محد يرد ..
حطيت التلفون مخباتي ..وطلعت من الغرفة ..ونزلت تحت لقيت الصالة فاضية .. فناديت الخدامة..
غيث: روز ..روز
ياتني بعد جم ثانية ..فقلت لها ..
غيث: يبيلي جاي ..
راحت روز المطبخ ..اما انا شغلت التلفزيون وقعدت افر بهالقنوات لما طلعت عيني..ياه الجاي
..وقعدت اشرب ..خلص الجاي ولسة ماخلصت فر ..تعبت صكيت التلفزيون ..طالعت الساعة لقيتها تسع ونص ..
قمت من القنفة ..اتمشى بملل ..البيت اشكبره ..ماادري على شنو..يا حلاة شقة عمر.
.صج انها صغيرة بس ..حلوة ..طليت من الدريشة على الحديقة والحوش ..اشوف اللي رايح واللي راد ..
رفعت نظري للسما ..شفت القمر مكتمل ..عجبني فطلعت الموبايل صورته ..ورديت اتأمله مرة ثانية ..
ياه في بالي اقتراح عمر باني اكلم خالد اخذ نصيبي من ورث ابوي ..ما ادري حسيت ان خالد رح يزعل ..
أمممم..والله محتار...ماني عارف شسوي ..
حسيت بالبرد ..فصكيت الدريشة ..والبردة بعد ..ورحت داري انام ..
وانا صاعد مريت طبعا على غرفة هاجر ..سمعت صوت بجي وانين .. معقولة تبجي للحين ..مااحيدها حساسة لهدرجة ..التفت لغرفتها .
.وسمعت اكثر ..هم بجي وانين .. خفت عليها الصراحة ..وبنفس الوقت ابي اراضيها على اللي سويته يمكن اكسبها ..
طقيت الباب فسمعت صوت هاجر ..
هاجر : ادخل ..
ماتدري اني انا ..لو تدري بتطرديني الحين ..بتشوفون ..
دخلت الغرفة لقيها ظلمة .. طورت على مفتاح الأضاءة ( المكبس ) وبطلت الليت
.. شفتها منسدحة على الأرض ..وماسكة بطنها تتأوه ..صدمني منظرها ..فرحت لها بسرعة ..قلت بخوف ..
غيث : هاجر اشفيج ؟؟
طالعتني وماردت ..يمكن من الألم ..
فقلت ,,
غيث: اوديج الطبيب ؟؟
قالت فجأة ..
هاجر: لأ..طبيب لأ تكفى ..
طالتعها باستغراب ..في واحد مريض مايروح الطبيب ..عجيبة هاذي الصراحة ..
مسكت هاجر بطنها بقوة اكبر وبدت تتأوه ..فقلت بخوف اكبر ..
غيث: هاجر قومي لبسي عباتج بوديج الطبيب ..
هزت راسها بالرفض ..وبدت دموعها تنزل ..والعرق يتصبب منها ..
هاجر : مابي ..طبيب ..مابي ..آآآآه
مرة تبجي مرة تتأوه مرة تأن ..ماادري استخفت هاذي ولا شنو..رحت غرفة سارة
..وطقيت عليها الباب ضربات ورا بعض ..طلعت وهي مخترعة ..ماخليتها تتكلم سحبتها من ايدها ..ورحنا لهاجر ..
دخلنا الغرفة ..
وانصدمنا ..
الدم مغطي ثوبها .. وهي طايحة على الأرض ..فاقدة الوعي ..طلعنا بعض انا وسارة مذهولين .. فركضت سارة لهاجر تصحيها
.. وانا واقف مثل الصنم ..ماني عارف ارد ورا ولا اتجدم .. فقالت سارة تستنجد فيني ..
سارة: غيث لحق ..ماكو نبض ..
كلمتها خرعتني واجبرتني اني اشلع ريولي من القاع واحركها ناحية سارة وهاجر ..فقلت ..
غيث: روحي يبي عباتها وشيلتها ..
طارت سارة وبايت العباة والشيلة .. لبسناها ..وانا شلتها ..اما سارة قالت ..
سارة : غيث اشلون بتروح وانت ما عندك سيارة ؟؟
وقفت ..تذكرت ..ماعندي سيارة .. فقلت بسرعة ..
غيث: سيارتج ..عطيني سويج سيارتج ..
يابت سارة السويج ..وانا طرت فيها ركبتها
السيارة والدم على هدومي ..ورحنا المستشفى ..الجريب من المنطقة .. دخلوها الملاحظة ..وانا واقف مثل لوح الخشب ..
الحين خالد وهاجر بالمستشفى ..كملنا ..باجي سارة وامها ..وتكمل العايلة الكريمة ..
قعدت على كرسي الأنتظار .. انطر ..بعد ربع ساعة طلع الطبيب ..فقلت ..
غيث: خير يا دكتور ؟؟
طالعني الطبيب وقال وهو جنه خسر شي ..
الطبيب : انت زوجها ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
غيث: لا مو زوجها ..انا اخوها ..اشصاير يا دكتور خرعتني ؟؟
الطبيب : لا تخاف ..ان شاء الله خير ..وين زوجها ؟؟
اشفيه مصر على زوجها هذا بعد فقلت بنفاد صبر ..
غيث: أي زوج الله يهديك انت بعد ؟؟ اقولك انا اخوها تقولي زوجها وين ..قولي اشصاير واللي يرحم والديك ..
قال الطبيب اخيرا ..
الطبيب : للأسف ..فقدنا الجنين ..
جنين ؟؟؟
طالعت الدكتور بصدمة واستغراب شكله غلطان ..
غيث: أي جنين ؟؟ شكلك غلطان ..
هز الدكتور راسه بتفهم ..
الدكتور: ادري خسارتك يا ولدي ..بس هي كانت حامل بالشهر الثالث .. وهي الله يهديها ارهقت نفسها ..
أي ثالث ؟؟ أي ارهقت نفسها ؟؟اشقاعد يقول هذا ؟؟
غيث: دكتور ..لا تينني ..انا يايب اختي هني عشان بطنها يعورها والدم طالع منها ..وانت تقولي جــ....
وسكت ...
هاجر ..حامـــــــــــــــــــل LaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughing
توني استوعب اللي قصده الدكتور ..
مستحيل ..مستحيل ....
****************************************
يا ويلي ..رحت فيها ...ميتة اليوم ..ميتة ..
قاعدة على السرير ومغطية ويهي باللحاف ..وابجي .. خلاص بودع الدنيا ...
كله منك يا فيصل كله منك ... أكرهك ..أكرهك ..
ماحسيت إلا واحد يسحب الغطا .. واستقبل طراقات ..وشتايم ..حاولت اركز بالصوت ..وعرفته غيث.
غيث: ياالنذلة ...صج ما تستحين ..ما تستحين ..وانا اقول ليه خالد مانعج من الطلعة ..اثاريج مانتي هينة ..
مسك رقبتي ..وخنقني ..منع الهوا يدخل ولا يطلع ..
غيث: منو هذا ؟؟ انتي حامل من منو ؟؟
ياه الدكتور والممرضين وطلعوه ..اما انا مسكت رقبتي ..وابجي مثل المينونة.. غطيت ويهي بالغطا ..وكملت بجيي ..
ومن التعب ..نمت ....
بطلت عيوني ..رفعت الغطا عن ويهي ..وتلفت حوالي ..يعني لسة حية ..ما مت .. الفت مرة ثانية..
الملاحظة فاضية .. مافيها احد .. تذكرت البلوة اللي سويتها ..ورديت ابجي .. انفتح الباب مرة ثانية ..
وكانت سارة وامي ...
يت امي لعندي ..وضمتني ..
امي : هاجر ..حبيبتي ..
اما سارة قعدت على طرف السرير .. وقالت وهي تبتسم .
سارة: حمدلله على السلامة ..
طالعتهم باستغراب ..
معقولة مايدرون ؟؟Laughing!
ماقالهم ؟؟؟
دخل بعدها غيث ..اللي كان يطالعني بجمود ..وانا نزلت راسي .. فقال امي ..
امي : حبيبتي ..اخوج يقول انها دودة زايدة ..عساج احسن الحين ؟؟
دودة زايدة ؟؟
طالعته ولقيته يصوب نظره لي بحقد ..فالتفت لأمي وهزيت راسي بايجاب ..وقلت .
هاجر : ئي ..ئي ..دودة زايدة .. مادريت عنها ..إلا امس ..
ضمتني امي مرة ثانية ..وقعدت ابجي بحظنها ..لعل امسح شوي اللي بقلبي ..
قعدت امي تهديني ..وسارة تتطنز علي ...
اما عن جبل النار اللي قاعد بكرسي اللي بعيد شوي عن السرير .. ما ادري شنو كان يسوي واعتقد كان يطالعني ..
قعدوا شوي عندي ..بعدها مشوا ..وأخر واحد طلع كان غيث
..اللي من اول ما طلعت امي وسارة ..ياه عندي ..وقال وهو حاط عينه بعيني اما انا كنت منزلة راسي ..
غيث: دودة زايدة ها ؟؟ احمدي ربج اني ما فظحتج ..رقعت لهم أي سالفة ..
بغيت اتكلم ..
هاجر : انـــ....
قال بعصبية ..
غيث: جب ..جب ولا كلمة..مابي اسمع صوتج ..حسابي معاج بعد ما تطلعين ..
وطلع من الغرفة ..
الله يستر ..
خل اجهز كفني احسن ..

يتبع <<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لحظه حب ...روايه كويتيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|[( مْنتِديـًأتُ غرٍآُمٍـُ آلؤٍرٍدًِ )]| :: x┣◊┓ إبدآعـأت ..[( PoETrY )].. أدبيـُةِ ┏◊┫x :: [•. ح.ـكـأيـة ..[( sToRiEs )].. قـلـمـً .•]|-
انتقل الى: