|[( مْنتِديـًأتُ غرٍآُمٍـُ آلؤٍرٍدًِ )]|

}.. ح.ـيآكـم آللـ9 .( فيْ آحلى آلمنـتديـأت ). غـرآم آلـؤرد ..{
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المزيونة
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])


انثى
عدد الرسائل : 102
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة شطوورة
المزاج : على كيف كيفك
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!   الجمعة يونيو 13, 2008 5:08 am

صباح الخير/ مساء الخير

الصداقة من اسمى العلاقات التي تجمع شخصين وتسود بينهما اخلاقيات عظيمة
كالتضحية والاخلاص والحب والمودة
:
:
الصداقة تعلمنا معنى التصيحة للصديق وكما يقول المثل الصديق وقت الضيق
:
:
الصداقة تعلمنا كيف نحب ولا نكره
:
:
الصداقة فيض نابع من الحنان والحب
:
:
ولكن :
:
:
هل هناللك صداقة بين الذكر والانثى؟تجمع كل هذه الاخلاقيات ؟
:
:
وهل هناللك فرق بين زميل والصديق في العمل؟
:
:
ملاحظة:نحنا في مجتمع خليجي شرقي بحت
:
:
اتمنى سماع ارائكم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**thikra**
([ آلإدآرٍهـُ ])
([ آلإدآرٍهـُ ])
avatar

انثى
عدد الرسائل : 421
العمر : 39
الموقع : ||¦|[•. al-wahaibi.•]|¦||
العمل/الترفيه : طـ...ـــــ....آلـــ..ـــ..به
المزاج : ||¦|[•.cool & tool.•]|¦||
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!   الجمعة يونيو 13, 2008 5:14 am



°•.» آلمزيـؤنـه «.•°




وآلله آنآ ضد بصرآحة .. يعني آلعلآقة آللي تجمع بين إلولد و آلبنت
علآقة آخوه ( بآلأآسلآم آو لأآنسآنية آو بآلدم ) آو علآقة زوآج بس
صدآقآت مآ عندنه هلحركآت .. تخآلف إلشرع و تخآلف آلعرف
وإنه ضد بصرآحة .. و حتى صدآقة بآلعمل مآ في .. بلعمل
مآ في شي يجمع بين آلرجل و آلمرأة غير آلعمل و بس لآ صدآقة ولآ شي
و إلصدآقة آللي تجمع آلأآخلآقيآت آللي ذكرتيهآ تكون بين بنت و بنت إو ولد و ولد
ويعطيج آلع ـآفية يآ آلغلآ ع إلموضوع .. وإنتي شرآيج .؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://garam.own0.com
المزيونة
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])


انثى
عدد الرسائل : 102
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة شطوورة
المزاج : على كيف كيفك
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!   الجمعة يونيو 13, 2008 5:19 am

تسلميييييييييييييييييييييين غرومه على المرور
ورأيي من رأيك
هالسوالف نحنا ما عندنا ابدا وامكن في بنات يتقبلون هالصداقة بين الولد والبنت
ولكن ينصدمون ان هالولد يريد يخطبها او هي تتعلق فيه وهذه طبيعة موجودة في الجنسين
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر العقول
([ مشرٍف ])
([ مشرٍف ])
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مجهول
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!   الجمعة يونيو 13, 2008 1:04 pm

طبعا ضد


لا نرضى ان نهدم مجتمعنا بأيدينا


فالصداقة بين الجنسين

فيها مفاسد كبيرة سوف لن تظر في الجتمع

فقط
بل سوف تحطمه إربا إربا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزيونة
([ عضوٍ كشوٍخي ])
([ عضوٍ كشوٍخي ])


انثى
عدد الرسائل : 102
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة شطوورة
المزاج : على كيف كيفك
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!   الجمعة يونيو 13, 2008 1:29 pm

تسلم اخوي ساحر العقول على المرور الجميل
تحياتي لك Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل هناك صداقة بين الذكر والانثى؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|[( مْنتِديـًأتُ غرٍآُمٍـُ آلؤٍرٍدًِ )]| :: x┣◊┓ آلؤرٍوٍد .( GeNeRαĻ ). آلع.ـآمْـة ┏◊┫x :: |[•. مًـنتـدىـےّ •( للحوآرآت و إلنقآشآت )• آلنـقـأشٍ .•]|-
انتقل الى: